• وجهة فاخرة لحياة صحية في دبي

    وجهة فاخرة لحياة صحية في دبي

    نبحث جميعاً عن فترة خاصة خلال اليوم لننسى فيها نمط الحياة السريع والمرهق، ورفع لياقتنا البدنية وصحتنا بشكل عام، وهذا ما يقدمه The J Club لأعضاءه، والذي تم افتتاحه في منتصف شهر أكتوبر من العام الحالي في جميرا بيتش هوتيل، وسيقدم كل ما تبحث عنه في نادي رياضي وصحي، بداية من نمط حياة فاخر إلى تجربة صحية مثالية ذات مستوى عالمي.


    وجهة فاخرة لحياة صحية في دبي

    أسس The J Club وهو نادي رياضي وصحي من فئة "البوتيك"، جيمس ميلر وشارار هاو، مؤسسي Embody Fitness الحائز على جوائز، وهو نادي رياضي من فئة "البوتيك" مقره العاصمة البريطانية لندن، و يركِز فيه على الصحة العقلية والبدنية بشكل متساو ومتخصص، حيث يمتلك مجموعة كبيرة من الأماكن الخاصة بالنشاطات الرياضية والاستجمام مع أعلى مستوى من التدريب والتوجيه. وسيعمل النادي على تعزيز تجربة اللياقة البدينة وتطوير أنظمة جديدة خاصة بالصحة.

    وقال جيمس ميلر، المؤسس المشارك في Embody Fitness: "نريد أن يحصل أعضاء النادي على مكان يجدون فيه كل ما يشبع احتياجات نمط حياتهم من الناحيتين الصحية والبدنية مهما كانت أهدافهم. وان يكون هذا النادي مجتمعاً يستعيدون فيه نشاطهم بشكل متخصص وعالي الجودة".

    ويمكن أن يكون كل هذا ليس بالمميز في قطاع ملئ بالخيارات الأخرى، لكن موقع The J Club هو ما يميزه بفضل الشراكة مع جميرا وروح الرفاهية التي تمتلكها، وخبرة فريق Embody Fitness والشغف لتحقيق الأهداف. ليصبح النادي وجهة مميزة للياقة البدنية والصحية في المنطقة، مع باقات عضوية تبدأ من 2750 درهم شهرياً.


    وجهة فاخرة لحياة صحية في دبي

    وبانضمامك إلى عضوية النادي ستحصل على مجموعة كبيرة من التجارب الفريدة التي ليس لها مثيل، والاستفادة من خبرات Embody Fitness، بالإضافة إلى توفير النادي فصول جماعية للياقة البدنية في استوديوهاته الثلاثة متعددة الوظائف. بداية من تدريبات الملاكمة والعجلة من Les Mills إلى خدمات التدريب الشخصي والتشخيص، مما سيجعل لدى الأعضاء عدد كبير من الخيارات. ويمكن لعشاق الرياضة والصالات الرياضية وهؤلاء الذين يسعون إلى الوصول إلى مستويات عالية من الصحة واللياقة البدنية، أن ينتقلون إلى المرحلة التالية بفضل برامج التدريب الشخصية والمحاضرات وفريق التدريب النادي.


    وجهة فاخرة لحياة صحية في دبي

     

    وتم تصميم The J Club لإرضاء جميع  الأذواق، حيث يمكنك القيام بنشاطاتك داخل النادي باستخدام أحدث معدات التمارين القلبية والمقاومة والقوة، بما في ذلك مجموعة Technogym وConcept 2 وKeizer وPrime Fitness في مساحة داخلية واسعة تصل إلى 500 متر مربع، وفي الوقت نفسه الاستمتاع بإطلالة بانورامية على الشاطئ وبرج العرب من خلال النوافذ الكبيرة الموجودة في النادي، أو يمكنك التوجه إلى الخارج والاستمتاع بستة ملاعب قياسية للتنس وثلاثة ملاعب للاسكواش وحوض سباحة بطول 25 متر وصالة رياضية في الهواء الطلق.  

    ويوفر النادي للأعضاء أماكن خاصة وفاخرة لتغيير الملابس، مع غرف للسونا والبخار ونافورات ثلجية وأماكن استحمام مميزة. بالإضافة إلى إمكانية الاستخدام الحصري وغير المحدود للعديد من خدمات جميرا بيتش هوتيل، بما في ذلك أحواض السباحة الشاطئية والرياضات المائية المجانية وإمكانية دخول العائلة إلى نادي الأطفال الحائز على جوائز. بالإضافة إلى توفر خصومات في جميع أنحاء الفندق من أجل توفير مكان واحد لكل الاحتياجات الصحية واليومية.


    وجهة فاخرة لحياة صحية في دبي

    وإذا أوصاك الطبيب بالراحة والاسترخاء، فسيكون سبا Talise الجديد في انتظارك، حيث تستمتع بالاسترخاء في مساحة صممت بعناية وبألوان مريحة تناسب صفاء مياه الخليج العربي. مع خصومات على مدار العام وعروض شهرية حصرية للأعضاء، فالاعتناء بنفسك جزء أساسي في التجربة.


    وجهة فاخرة لحياة صحية في دبي

    وسيتمكن الأعضاء والضيوف من الاستمتاع بمفهوم جديد للطعام في مطعم FIKA والذي أسسه الشيف Izu Ani الشهير، ويركز المطعم على الأطباق الصحية المعاد تطويرها. ويأتي كتجسيد للفلسفة السويدية المتمثلة في قضاء بعض الوقت خلال اليوم للاستمتاع بالطعام والشراب وقضاء الوقت مع الأصدقاء. ويعد FIKA مكاناً لتغذية العقل والجسم، من خلال قائمة طعام تركز على مكونات موسمية وصحية.

    كل هذا يجعل The J Club وجهة فريدة تم تصميمها لتقديم الخدمات الصحية والبدنية تناسب نمط حياتك.

    المزيد:
     
    السماتصحة

    تعليقات