وسامة غير عادية: شاب كوري يحقق شهرة كبيرة وهذا هو عمله الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مارس 2020
وسامة غير عادية: شاب كوري يحقق شهرة كبيرة وهذا هو عمله الحقيقي
مقالات ذات صلة
بعد أزمة دامت 9 سنوات بينهم نصر محروس يعلن الصلح مع بهاء سلطان
ابنة ترامب تعلن خطوبتها من شاب لبناني بآخر ليلة في البيت الأبيض
بعد تداول صورتها والدة تيم حسن تُشبه بالملامح

حقق شرطي من كوريا الجنوبية شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بفضل وسامته وأناقته الشديدة حيث جذب عدد كبير من الفتيات حول العالم حتى أن البعض اعتقد أنه نجم شهير.
الشرطي تشا يوو هيون يتمتع بمظهر جذاب خصوصاً عند ارتداء بذلته الرسمية لذلك أطلقت عليه الفتيات لقب الرجل الكريستال بسبب بشرته الصافية وعيونه الجميلة بجانب الحواجب السميكة التي تحدد ملامح وجهه وتبرزها.

تشا يوو يتمتع أيضاً بحس عالي تجاه الموضة فهو يختار إطلالات مناسبة له تماماً بعيداً عن الزي الرسمي للعمل، ويؤكد الشرطي الوسيم أنه تلقى عدد من عروض العمل من وكالات موضة وأزياء.
ويعمل تشا يوو في شرطة مدينة سيول العاصمة الكورية الجنوبية، لكنه يمارس عدد من الهوايات أبرزها التصوير وممارسة الكونغ فو كما أنه يحب السفر والتجوال وعيش تجارب جديدة.
ويحرض الشرطي الوسيم على نشر العديد من صور الأطعمة المفضلة لديه من خلال صفحته على إنستقرام والتي يتابعها قرابة الـ100 ألف شخص حول العالم، خاصة وأنه يتمتع بشهرة لا بأس بها بين محبي الدراما الكورية العرب.

وعلى الرغم من صوره التي توحي بثقة كبيرة يؤكد تشا يوو أنه شخص خجول لا يميل إلى الشهرة الكبيرة التي يمكنه الحصول عليها إذا وافق على العمل في مجال الأزياء والموضة.
وتعتبر الفتيات أن تشا يوو هيون يمتلك معايير الجمال والوسامة المثالية بسبب حجم أنفه الدقيق وعيونه المتوازنة بجانب بشرته الصافية وحواجبه الكثيفة، شاهدوا صور الشرطي الوسيم من خلال هذا الألبوم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا