وصفها بالمتسلقة: تصريحات نارية من صديق ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
وصفها بالمتسلقة: تصريحات نارية من صديق ميغان ماركل
مقالات ذات صلة
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني
الأمير هاري يكشف عن اختراق هاتفه والتجسس على مكالمته
سعر خيالي لإطلالة ميغان ماركل باللون الأسود: الأسلوب الملكي مكلف

في مفاجأة صادمة لميغان ماركل زوجة الأمير هاري، كشفت صحيفة "إكسبريس" عن تصريحات نارية من الإعلامي البريطاني بيرس مورغان ضد ميغان.

وتحدث مورغان لصحيفة إكسبريس واصفًا ميغان ماركل بالمتسلّقة الاجتماعية التي تلهث وراء تحقيق الشهرة، وأضاف أنها الشخص الذي يقود حياة زوجها الأمير هاري.

بيرس مورغان يكشف خطط ميغان ماركل

أكد بيرس مورغان أن ميغان ماركل كانت تخطط لكل ما حدث بعناية منذ البداية، وأنها لن تتراجع عن تحقيق أهدافها، وأن مصدر معلوماته هو حديث دار بينه وبينها عندما كانا صديقين مقرّبين.

ولم تتوقف تصريحات بيرس مورغان عند هذا، بل أكد أن التصرفات والأفعال التي تقوم بها ماركل مع عائلتها وأصدقائها تؤكد أنها شخص متسلق اجتماعي.

وأوضح الإعلامي البريطاني "يمكنها أن تفعل السحر عندما تكون بحاجة إليك، لكنها تتخلّى عنك فوراً بعد أن تنال مرادها".

هل كان هناك قصة حب بين مورغان وماركل؟

في هذا الشأن تحدث الإعلامي البريطاني قائلًا "أرى أن الحديث عن هوس بيرس مورغان بميغان هو أمر سخيف، لقد أصبحت من الشخصيات الشهيرة مع زوجها، ومن حق الإعلام التحدث في مثل هذه الموضوعات".

وأوضح بيرس مورغان "نحن نتحدث عن شخصيات عامة، مثل حديثنا في وقت سابق في موضوعات أخرى، أبرزها الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وفيروس كورونا المستجد كوفيد 19".

وختم الإعلامي البريطاني حديثه بالتأكيد على أنه لم يوافق على "مشروع ميغان" بل قام بانتقاده، وأن حديثه يستند على وقائع حقيقية.