وصلة غزل بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
وصلة غزل بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عيد ميلادها
مقالات ذات صلة
نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر
هذا ما يحتويه مرآب نجمة بوليوود بريانكا شوبرا من سيارات
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة

سلط عيد ميلاد نوال الزغبي الضوء من جديد على علاقتها بالفنان وائل كفوري، بعد وصلة غزل متبادلة بينهما على موقع التغريدات، تويتر، أدت إلى تفاعل المتابعون معهم.

 وهنأ وائل كفوري نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ48 قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا نجمتي"، لترد النجمة اللبنانية عليه قائلة: "شكراً يا قمري".

وتفاعل متابعون مع وصلة الغزل بين الثنائي ببعض التعليقات منها: "هاتوا المأذون".

عيد ميلاد نوال الزغبي

تحتفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعيد ميلادها الـ48 في التاسع والعشرين من يونيو من كل عام، وانهالت عليها معايدات نجوم الفن بداية من الساعات الأولى من يوم أمس، وهنأوها بعيد ميلادها، ومن بين النجوم اللذين هنأونها كان النجم وائل كفوري، لتجدد كلمات تهنئته الحديث عن علاقتهما من جديد، وسط تعليقات وتساؤلات من متابعيهم.

نوال الزغبي ووائل كفوري

كان لتعاون نوال الزغبي ووائل كفوري انعكاساته الإيجابية على مشوارهما الفني، حيث سجل تعاونهما معاً في أغنية مين حبيبي أنا نقطة تحول في تاريخ نوال الزغبي الفني وأدت إلى انتشارها في الوطن العربي.

وعلى الرغم من أن هذه الأغنية كانت بداية انطلاقة مهمة لهما، إلا أنها أيضاً كانت سبب في خلاف بينهما استمر لفترات طويلة، لتعود بعد لك علاقتهما من جديد بشكل أقوى مما كانت عليه، فتربط نوال الزغبي ووائل كافوري علاقة قوية، تتسبب لهما في كثير من الشائعات طوال الوقت، فبدأت نوال الزغبي أهم محطاتها مع وائل كافوري عندما قدما معاً أغنية مين حبيب أنا، والتي حققت لهما شعبية واسعة.

 وعلى الرغم من علاقتها الوطيدة بوائل كافوري إلا أن أحد الفترات شهدت خلافات حادة بينهما تسببت في امتناع كل منهما عن الغناء في أي حفلة يتواجد فيها الآخر، واستمرت هذه الخلافات لفترات طويلة، إلى أن عادت العلاقات مرة أخرى لتعود معها شائعات عن علاقة عاطفية بينهما، خاصة بعد إعلان نوال الزغبي لخبر طلاقها رسمياً بداية العام الجاري بعد 12 عاماً من الانفصال.