وعد تظهر لأول مرة بصحبة شقيقتها الكبرى وتكشف عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021

ظهرت الفنانة وعد السعودية بصحبة شقيقتها الكبرى الإعلامية دنيا بكر يونس في عدد من الفيديوهات الطريفة من داخل منزل الأخيرة أثناء مزاحها معها حول عمرها.

وعد تمزح مع شقيقتها وتكشف عمرها الحقيقي

وظهرت الفنانة وعد مع شقيقتها أثناء مزاحهما معاً قائلة لها :"بدي اسالك سؤال انتي كيف تطلعي في التلفزيون تقولي ان عمرك 80 عام وانا عمري 107".

وأشارت وعد إلى أنها تلقت العديد من المكالمات الهاتفية بعد إعلان دنيا عن عمرها في البرنامج يسألون عن عمرها الحقيقي، وتابعت :"خليتي الناس تتصل بيا تقول ما شاء الله عمرها 80 يعني انتي عمرك كام؟".

وضحكت الإعلامية دنيا بكر قائلة:"أنا قلت أقول 80 قبل ما يقولوا كبيرة ومن زمن الطيبين، لكن أنا عمري 63، تركوا كل شىء وسألوا على عمري".

وظهرت وعد في فيديو أخر بصحبة ابنة شقيقتها معلقة :"ابنة شقيقتي اللي اكرهها"، وأضافت وعد ضاحكة:"بنت اختي اللي ما احبها ليه شعرها ناعم وشعري عرادة".

وتابعت :"والله وحشيتي قد الدنيا ومن زمان ما شفتك"، ولفتت وعد أنها قامت بزيارة اختها بسبب شعورها بالراحة في منزلها معلقة :"جيت اشوف اختي الجبيبة في بيتها في بيوت كدا تحسها مريحة هي بيتها مريح، وأنا داخلة تقول لي ما افتح لك الباب الا لما تغني طلعت معجبة فيا".

وعد ترقص احتفالاً ببرنامجها

وتعرضت الفنانة السعودية وعد لعدد من الانتقادات بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة رقصها وملابسها التي ظهرت بها في عدد من الفيديوهات.

ونشرتوعد فيديوهات لها أثناء الحفل الذي أقامته شقيقتها إيمان احتفالاً بنجاح الموسم الأول من برنامجها الجديد عالوعد، وظهرت الفنانة السعودية تحتفل بالرقص والاستعراض على أنغام أغانيها.

ظهرت وعد في الفيديوهات مرتدية فستاناً من اللون الأسود وهي ترقص وتأكل معبرة عن سعادتها بنجاح البرنامج، وعلقت وعد على الفيديو قائلة :"حفل أختي إيمان بمناسبة نجاح برنامجي عالوعد، شكراً لكم انبسطنا كثير".

 تفاعل عدد من الجمهور مع الفيديوهات متمنياً لها مزيداَ من النجاح لكن البعض الأخر شن هجوماً عليها بسبب طريقة رقصها الحماسية واعتبروها تخطت الحدود، وأشار آخرون إلى أنها تشعر ببعض الحماسة فقط.

تقدم وعد برنامجاً باسم عالوعد الذي يعرض على شاشة sbc ولفتت إطلالات وعد المختلفة في البرنامج الأنظار، وهو ما ظهر من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في التطبيق، ويعتمد في الأساس على الترفية حيث جميع نجومه من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، يتم فيه التعرف على حياتهم الشخصية وفقرات أخرى ترفيهية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار