وفاء الكيلاني تثير الجدل بصورة جديدة حول إجرائها عملية تجميل أذنين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مارس 2021
وفاء الكيلاني تثير الجدل بصورة جديدة حول إجرائها عملية تجميل أذنين
مقالات ذات صلة
شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن
كيف شاهدت مهيرة عبد العزيز عودة شريهان في الإعلان الجديد؟
بطل مسلسل "جواهر" في أحدث ظهور له بعد غياب طويل

نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني صورة جديدة لها على الحساب الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستقرام" من إحدى حلقات برنامج السيرة، حيث ظهرت فيها بلوك جديد ومختلف أثار الجدل بين متابعيها حول اللوك الجديد والجريء منها، حيث طرح الكثير منهم من خلال التعليقات مجموعة من الأسئلة لها حول ما تغير في شكلها، ولم ترد " الكيلاني" على أي منها.

وفاء الكيلاني بلوك جديد في برنامج السيرة

جاءت التعليقات الكثيرة على صورة الإعلامية وفاء الكيلاني محبي ومتابعي الإعلامية وفاء الكيلاني عن سر جمالها وشبابها الذي يظهر في كافة الإطلالات الخاصة بها، حيث قال أحدهم معلقًا : " هو أنت بتكبري إيمتي"، وأضاف الأخر : " أجمل وأرقى مذيعة"، وتنوعت التعليقات بينها وبين الفنان تيم حسن، حيث علقت أحدهم قائلًا :" نيالك يا تيم حسن".

وهناك من تسأل حول إذا كانت حامل أم لا من خلال تعليق : " "كأنك حامل وأنت بتخبي"، ولكن معطن التعليقات التي جاءت على الصورة كانت إيجابية حول جمال وشباب الإعلامية وفاء الكيلاني ومنها :" سكر محلي محطوط على كريما "، و" ما شاء الله كل يوم تصغري" .

أما عن متابعيها السوريون فأبدوا بتعليقاتهم الإيجابية حول إطلالتها، فعلق أحدهم : "أهلا بكنتنا"، ولكن في المقابل جاءت بعض التعليقات السلبية والتي جاءت حول إجرائها عملية جراحية في أذنها، " حيث جاءت التعليقات مباركة لها على العملية ومنها : " مبروك عملية تجميل الأذنين؟".

وفاء الكيلاني برنامج السيرة

قدمت الإعلامية وفاء الكيلاني العديد من البرامج الحوارية الناجحة، استضافت بها الكثير من الفنانين من مختلف أنحاء العالم، وكان أخر برامجها والذي يعرض الآن على الشاشات الفضائية، هو برنامج "السيرة"، حيث استضافت الكثير من النجوم مصر، وكان آخرهما الممثل الشاب آسر ياسين، وأيضا الفنانة سميرة سعيد، وحسين فهمي، وأيضًا الكوميديان سمير غانم، والفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز.

حيث أبدي الكثير منهم أسرار لم يعرفها الجمهور من قبل، حيث تنتقي الإعلامية وفاء كيلاني أسئلة مميزة تجعل ضيق الحلقة يفضي بما داخله، وهذه واحدة من مميزاتها التي ساعدت على نجاحها في الإعلام ووصلها إلى هذه المكانة التي تستحقها، فهي واحدة من أنجح الإعلاميات في الوطن العربي.