وفاة الفنانة الكويتية عبير الخضر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
وفاة الفنانة الكويتية عبير الخضر
مقالات ذات صلة
هنادي مهنى وأحمد خالد صالح أحدث إصابة بفيروس كورونا في الوسط الفني
محبي مشاري البلام وزملائه ينعون رحيله بكلمات مؤثرة
وفاة مشاري البلام عن عمر ناهز 48 عاماً

أنهى فيروس كورونا، حياة الفنانة الكويتية عبير الخضر، والتي فارقت الحياة اليوم إثر إصابتها بالفيروس الوبائي، وسط حالة من لحزن من محبيها.

 ونعت الإعلامية مي العيدان ، الفنانة الكويتية الراحلة، ونشرت لها صورة شخصية في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت عليها بكلمات: "وفاة الممثله الكويتيه عبير الخضر بعد اصابتها ب فايروس كورونا الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ادعولها بالرحمه فالدعاء رزق الميت".

وبمجرد نشر مي العيدان لخبر وفاة عبير الخضر، انهالت التعليقات التي عبرت عن حزن متابعيها ومن بينها: "لاحول ولا قوة الله بالله ،، الله يرحمها ويغفر لها ،، هذي كورونا شكلها ماتنتهي الا تقضي علينا كُلنا"، "الله يرحمها ويغفرلها، سبحان الله امس قاعده افكر فيها اقول وينها مختفيه عن الساحه الفنية رحمه الله عليها"، "كانت من أطيب وأجمل الفنانات، حزنت وايد على رحيلها، الله بيصبر محبيها وعائلتها يارب"، "عبير الخضر عاشت في هدوء ورحلت في هدوء، لم نسمع عنها إلا كل خير، ورحيلها حقيقي محزن لمحبيها، الله يرحمها ويصبر محبيها".

عبير الخضر

عبير الخضر هي فنانة كويتية، شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، ومن بين أشهر أعمالها  مسلسل الإمبراطورة، والذي قدمت فيه دور من أدوار الشر، كما قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية أمنها، عزف الدموع، جمانة، البيت المائل، موزة ولوزة، وشاءت الأقدار، العقيد شمة، المقرود، الإعتذار، المزواج، الرهينة، ليلة عيد، عبرات وحنين، درب الوفا، وعطر الجنة.

 كما قدمت الفنانةالكويتية الراحلة عدد من الأعمال المسرحية على رأسها، قرقيعان، ومولود بحبة فياجرا.

وفاة الفنانة الكويتية عبير الخضر أحدثت حالة من الحزن الشديد، خاصة وأنها ليست أول فنانة ترحل بإصابتها بالفيروس الوبائي، وسبقها الفنان الكويتي، مشاري البلام، والذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا وتعرضه لمضاعفات صحية، ليتسب بذلك  الفيروس الوبائي في حالة من الحزن والقلق بين كل دول الوطن العربي ودول العالم.

وتبادل عدد من محبي الفنانة الكويتية صورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، معلين عليها بكلمات الوداع، والدعاء لأهلها ومحبيها بالصبر.

 ويبدو أن الفنانة عبير الخضر أصيبت بمرض السرطان، الذي تسبب في اختفائها، إلا أن الأمر لم يتم تأكيده من عائلتها حتى الآن، ولكن بعد متابعيها أعلنوا الأمر في تعليقاتهم متمنيين لنجمتهم المحببة الرحمة.