وفاة الفنانة عايدة كامل وهذا ما طلبته من الجمهور قبل رحيلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
وفاة الفنانة عايدة كامل وهذا ما طلبته من الجمهور قبل رحيلها
مقالات ذات صلة
ابنة رجاء الجداوي ترد على انتقادات الحالة السيئة لقبر والدتها
وفاة الفنان السوري نبيل حلواني أحد ممثلي "باب الحارة"
حفيد محمود ياسين في رسالة مؤثرة لجده: «هيفضل شرف ليا إني شايل اسمك»

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة عايدة كامل عن عمر يناهز الـ 89 عاماً، في إحدى المستشفيات بعد تدهور ملحوظ في صحتها استمر على مدار 3 أسابيع.

وفاة عايدة كامل

توفيت عايدة كامل بعد معاناة صحية ألمت بها، حيث كانت تشكو الراحلة من مشاكل في المعدة والقولون وعلى إثرهما دخلت أحد المستشفيات ومكثت هناك ما يقرب من 3 أسابيع حتى لفظت أنفاسها الأخيرة صباح اليوم.

وكانت عايدة كامل كشفت لمتابعيها على الفيس بوك، عن مرورها بوعكة صحية مفاجئة ألمت بها دون أي مقدمات، لتطلب من محبيها أن يدعو لها قائلة: "يا رب ليس لى إلا أنت سبحانك.. رجاء لكل من يحمل لى ذرة من الحب أن يدعوا لى، أمر بظروف صحية صعبة فجأة وبدون أى مقدمات".

وفاة عايدة كامل

عايدة كامل وزوجها محمود عزمي

يذكر أن عايدة كامل أحيت ذكرى ميلاد زوجها الفنان محمود عزمي عبر حسابها على الفيس بوك قبل نقلها إلى المستشفى، فنشرت صورة للراحل في ستوديو التصوير داعية الله له بالرحمة والمغفرة.


وكتبت وقتها عايدة كامل رسالة رثاء لزوجها محمود عزمي قائلة: "كنا نحتفل بعيد ميلادك واليوم نترحم عليك، ولكنها إرادة الله ولا راد لقضائه، اللهم اغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين، اللهم اجمعنا بهم فى جنتك.. اللهم آمين، أتحدث عن الزوج وأبو ابنى د.هشام عزمى المرحوم الفنان محمود عزمى.. رجاء وليس أمر أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة".

وفاة عايدة كامل
من هي عايدة كامل؟

هي فنانة مصرية ولدت عام 1931 تعد من نجمات الزمن الجميل، تزوجت من الفنان محمود عزمي، وأنجبت منه ابنها الطبيب هشام عزمي أمين عام المجلس الأعلى للثقافة.

شاركت عايدة كامل في العديد من الأعمال الفنية مثل مسلسل "هوانم جاردن سيتي" و"عيلة مرزوق" وغيرها.