وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021
وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا
مقالات ذات صلة
أمينة ترد على متابع اتهم الوسط الفني بالنفاق بعد نعيها نادية العراقية
تمنت ارتداء الحجاب وشككوا في نسب أولادها: من هي نادية العراقية؟
وفاة نادية العراقية إثر معاناتها مع فيروس كورونا

توفيت والدة الفنان أحمد خالد صالح، السيدة هالة زين العابدين بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا في 4 أبريل الجاري.

وفاة زوجة خالد صالح

وأعلن الفنان أحمد فهيم عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، خبر الوفاة قائلاً:"البقاء والدوام لله وحده، توفيت إلى رحمة الله الدكتورة هالة زين العابدين زوجة خالي المرحوم خالد صالح، نسألكم الدعاء".

وعبر الفنان خالد الصاوي عن حزنه لوفاة زوجة الراحل خالد صالخ قائلاً:"لا اله إلا الله.. إنا لله وانا اليه راجعون.. لا نقول إلا ما يرضي الله.. فقدت اليوم أخت وأم وصديقة وعشرة عمري.. الغالية المرحومة باذن الله الدكتورة هالة زين حرم المرحوم اخي الذي لم تلده امي النجم الراحل خالد صالح ووالدة احمد خالد صالح وحماة هنادي هاني مهنى..عشرة عمر منذ الجامعة ورحلة اخلاص ووفاء وسند ودعم للمرحوم خالد صالح".

وأضاف:"ونعم الزوجة والأم والأخت.. سيدة فاضلة تقية رحلت في ايام البركة.. مصاب جلل ولا تعز على الله عز وجل.. سلملنا على خالد يا هالة.. رحمة الله عليها".

أحمد خالد صالح يودع والدته

وفي أول تعليق للفنان أحمد خالد صالح، بعد وفاة والدته كتب:"رحلت عني من كنت أكرم من أجلها، ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى، صل الله عليه وسلم".

وأضاف: "وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة بمسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان أحمد خالد صالح أعلن إصابة والدته بفيروس كورونا في 4 أبريل الجاري وكتب عبر خاصية ستوري على موقع إنستقرام :"دعواتكم لأمي وحمايا ولعائلتي ولكل مريض بالشفاء العاجل، شفاء لا يغادر سقما، إن الدعاء يغير الأقدار، كثفوا من الدعاء أرجوكم".

تأتي إصابة والدة أحمد خالد صالح بعد شفاء نجلها وزوجته من الإصابة بكورونا

إصابة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كانت الفنانة المصرية هنادي مهنا أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عبر خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي، انستقرام، معلقة «إيجابي كورونا الحمد لله».

من جانبه، أكد الفنان أحمد خالد صالح، زوج الفنانة هنادي مهنا، استقرار الحالة الصحية لزوجته عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال صالح، لوكالة أنباء الشرق الأوسط -وكالة الأنباء الرسمية المصرية-، "إن هنادي مهنا تخضع حاليا للعزل المنزلي وتلتزم بتناول البروتوكول العلاجي".

وأوضح هاني مهنا، أنّ هنادي أجرت بعض التحاليل بجانب مسحة كورونا، إذ تبين أنها تُعاني من نقص "فيتامين د"، داعياً الجمهور بالدعاء لها أن تعبر تلك المحنة المرضية هي وزوجها بسلام وفي أقرب وقت.