وفاة والد بسمة بوسيل.. وتامر حسني ينعيه بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
وفاة والد بسمة بوسيل.. وتامر حسني ينعيه بكلمات مؤثرة
مقالات ذات صلة
ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تصدم الجمهور: هل خضعا لعمليات تجميل؟
تامر حسني يرقص برومانسية مع زوجته بسمة بوسيل لنفي شائعة الانفصال
بسمة بوسيل تستمتع مع أصدقائها وتامر حسني يستفزها: هل وقع الانفصال؟

توفي والد مصممة الأزياء والمطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، وزوجة الفنان المصري تامر حسني، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الموافق 2 أبريل/نيسان الجاري.
وأصيب والد بسمة بوسيل، بوعكة صحية مفاجئة الخميس -قبل الوفاة بيوم- نقل على أثرها إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، لكنه توفي متأثراً بنوبة قلبية.
وتستعد أسرة بسمة بوسيل، للتحضير لمراسم تشييع الجثمان تمهيدا لدفنه في مقابر العائلة، بينما لم يتم تحديد موعد التشييع أو العزاء حتى اللحظة.
وودعت بسمة بوسيل والدها بكلمات مؤثرة تعقيباً على صور جمعتهما من مناسبات سابقة نشرتها في  حسابها على موقع "انستغرام" فكتبت: "راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها…".
وأردفت بسمة بوسيل داعية لوالدها فقالت: "ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا.. إنا لله وإنا إليه راجعون (اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن أبي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين)".

وفاة والد بسمة بوسيل.. وتامر حسني ينعيه بكلمات مؤثرة
ومضت بسمة بوسيل تدعو لوالدها قائلة: "اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلاً خيرا من أهله، وأدخله الجنة بغير حساب وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يا رب يا رحيم".
واختتمت زوجة تامر حسني تقول: "ربي إنه ليس معي ولكنه في قلبي في دُعائي انتقل إلى جوارك لكنه موجود فى كل تفاصيل حياتي، اللهمّ ارحم أبي بقدر اشتياقي له اللهمّ إنّ رحمتك وسعت كل شيء فارحم أبي رحمةً تطمئنّ بها نفسه، وتقرّ بها عينه اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً".

وفاة والد بسمة بوسيل.. وتامر حسني ينعيه بكلمات مؤثرة

من جانه، نعى الفنان تامر حسني والد زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

ونشر تامر، صورة تجمعه به عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، وعلّق: "توفي اليوم حمايا الغالي وحبيب قلبي.. الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها".

أضاف: "أنعم عليه ربنا بالأمراض وأنعم عليه أيضا بتحملهم، وتوفاه الله يوم جمعة وفي هذا الشهر الكريم".

وفاة والد بسمة بوسيل.. وتامر حسني ينعيه بكلمات مؤثرة

وطلب تامر من جمهوره قراءة الفاتحة على روح حماه، والدعاء له بالرحمه ولكل من توفاهم الله.

تامر حسني تزوج قبل سنوات المغربية بسمة بوسيل، التي ابتعدت عن الفن، وأنجب منها 3 أبناء.