ياسمين صبري تتألق بإطلالة نارية ومتابعون يشبهونها بهذه النجمة العربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
ياسمين صبري تتألق بإطلالة نارية ومتابعون يشبهونها بهذه النجمة العربية
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها الـ34: أجمل إطلالات ياسمين صبري التي خطفت الأنظار
ياسمين صبري بفستان أحمر في عيد ميلادها من Dolce & Gabbana هذا سعره
ياسمين صبري في إطلالة شتوية أنيقة: فكم بلغ سعرها هذه المرة؟

خطفت الفنانة ياسمين صبري الانظار بإطلالة نارية، حيث نشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام صور من جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها وهي ترتدي فستان ستان طويل  باللون الأحمر الناري، وبينما انهالت عليها التعليقات التي تتهمها بالإصرار على تقليد جورجينا رودريغز، رأى البعض ان ملامحها تقترب إلى حد كبير من الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

ياسمين صبري

هذه الإطلالة ليست الأولى بهذا اللون للفنانة المصرية، والتي كانت قد خطفت الأنظار بإطلالة صيفية باللون الأحمر الناري ظهرت فيها وهي تجلس على الأرض بحركات تلقائية، ونشرت الصورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، وظهرت ياسمين صبري بشعر ملموم ونظارة شمسية، في إطلالة غلب عليها اللون الأحمر. وعلقت على الصورة التي نشرتها باللغة الإسبانية قائلة: "جميل جداً".

ياسمين صبري

وجاءت التعليقات على إطلالة ياسمين صبري الأخيرة ما بين معجبين بطلتها الخاطفة وآخرين اعتبروا أن ملامحها تقترب إلى حد كبير من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، فيما اتهمتها تعليقات أخرى بإصرارها على تقليد جورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة الشهير، كرستيانو رونالدو، حيث جاء في أحد التعليقات: "جورجينا الغلابة".

ياسمين صبري وأبو هشيمة

تزوجت ياسمين صبري من أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي، وسط حالة من الجدل حول زواجهما الذي تم في يأجواء عائلية، وخلال الأيام الماضية تحدث رجل الأعمال المصري عن علاقته بزوجته لأول مرة حيث قال، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “السؤال الصعب” عبر شاشة Sky News عربية، الأحد الماضي، إنه لا يقصد أبدا أن يصبح “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن اهتمام متابعيه دائماً ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها، مضيفا: “بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير”.

وردا على سؤال: “ما الذي أضافه أبوهشيمة لياسمين صبري.. وماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟”، قال: “عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي، وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها”.

زوج ياسمين صبري

كانت شائعة الانفصال طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

وأثارت إحدى هدايا أبو هشيمة زوجته جدلاً واسعاً، حيث تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

تصريحات ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري أثارت حالة من الجدل بمجموعة من التصريحات التليفزيونية التي أدلت بها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، ومن بينها تصريحها حول فيروس كورونا، والذي عرضها لموجة واسعة من الانتقادات والسخرية

وقالت الفنانة ياسمين صبري رداً على الدور الذي تريد تقديمه على الشاشة: «أنا بحب المرأة.. فبحب أعمل حاجات للمرأة»، وعندما سألتها المذيعة: «دفاعًا عن القضية؟»، قالت: «مفيش قضية أوي ندافع عنها لكن بحب الحاجات اللي ممكن تكون الست بتمر بيها كل يوم أو عندها مشكلة نحطها في الفيلم أو المسلسل»، وهو ما أثار جدلًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعن تصريحاتها المثيرة للجدل فيما يتعلق بفيروس كورونا قالت ياسمين صبري رداً على سؤال يتعلق بمخاوفها من الفيروس الوبائي المنتشر: "أنا مش بكون مهوسة بالخوف أنا بستمر في حياتي عادي جدًا، ممكن يكون جالنا وراح، لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كُله واللي يأخده يأخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى".