ياسمين صبري تتألق بفستان أزرق ملكي في أحدث ظهور...هذا سعره وماركته

  • الثلاثاء، 09 يونيو 2020 الثلاثاء، 09 يونيو 2020
ياسمين صبري تتألق بفستان أزرق ملكي في أحدث ظهور...هذا سعره وماركته

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها على انستقرام، أطلت فيها بفستان ساحر من اللون الأزرق الملكي جاء بتصميم One Shoulder.


ياسمين صبري بفستان أزرق ملكي

نشرت ياسمين صبري صورة جديدة لها وهي ترتدي فستاناً من اللون الأزرق الملكي، حمل توقيع بيت أزياء Elisabetta Franchi، وكشف حساب About Details أن الفستان سعره بعد الخصم 342 دولار أمريكي.


ياسمين صبري تتألق بفستان أزرق ملكي في أحدث ظهور

حمل ياسمين صبري

وتأتي صورة ياسمين صبري بعد الأخبار التي تم تداولها عنها، بأنها حامل في طفلها الأول على إثر نشر رسالة منسوبة لها عبر تيك توك، إلا أن معظم التعليقات نفت هذا الخبر، نظراً لأن الفنانة المصرية ليس لديها حساب على تيك توك من الأساس، إلى جانب أنها تعاقدت على مسلسل جديد ليتم عرضه في رمضان 2021.


موديل فستان ياسمين صبري

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت ياسمين صبري احتفلت بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل أيام من شهر رمضان، في حفل بسيط داخل منزل العريس اتباعاً للإجراءات الاحترازية التي تمنع التجمعات بسبب فيروس كورونا.

ومنذ ذلك الحين، وياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ينشران من وقت لآخر صور من داخل منزلهما، وأخرى أثناء عطلتهما في الجونة خلال عيد الفطر.


أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرضها لموجة من السخرية عبر مواقع التواصل تزامناً مع عرض حلقاته في رمضان 2020، بسبب المبالغة في الأحداث وأدائها الذي تم وصفه بالضعيف.