ياسمين صبري تشع جمالاً في إطلالة مبهجة الألوان ومجوهراتها تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
ياسمين صبري تشع جمالاً وأنوثة في إطلالة مبهجة الألوان
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تتألق بفستان أزرق ملكي في أحدث ظهور...هذا سعره وماركته
صور ياسمين صبري تطل بشكل غير متوقع وتتجاهل التعليق على خبر طلاقها
بعد أزمة المايوه: وفاء عامر في وصلة غزل مع عارفة عبد الرسول

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، ونشرت صورها عبر حسابها على انستقرام، حيث أطلت بألوان مبهجة تشع جمالاً.

ياسمين صبري في جلسة تصوير

أطلت ياسمين صبري في عدة صور وهي ترتدي إطلالة مبهجة الألوان، تعتمد على بنطلون من اللون الأصفر ونسقته مع قميص ستان من اللون الكحلي، وتزينت بخواتم ماسية منها خاتم زواجها الشهير الذي تسلطت عليه الأضواء فور إعلان زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ياسمين صبري في أحدث جلسة تصوير
تفاعل الجمهور مع أحدث صور ياسمين صبري متغزلين بجمالها الناعم، وإطلالتها المفعمة بالبهجة والحيوية نظراً لاعتمادها على اللون الأصفر المنعش الذي يناسب أجواء الصيف بشدة.

أحدث جلسة تصوير لياسمين صبري
كما أكملت الفنانة المصرية بساطة أناقتها، من خلال ترك خصلات شعرها منسدلة بنعومة، ولن تنسى أن تقوم بحركتها الشهيرة التي تتعمد فعلها مع كل صورة لها وهي رفع عدد من الخصلات الأمامية بيدها أثناء التصوير.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تتعرض للهجوم

صور ياسمين صبري الجديدة تأتي بعد موجة الانتقادات التي لحقتها، بعد اتهامها بأنها تجاهلت التعليق على حادث انفجار مرفأ بيروت، وعدم مساندة الشعب اللبناني في محنة، ولكن كل هذا غير صحيح فهي علقت على الحادث المروع بعد حدوثه بساعات من خلال خاصية "ستوريز" على انستقرام طالبة الدعاء للبنان.

ياسمين صبري في إطلالة منعشة
شائعة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

من ناحية أخرى، حرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة المغرضة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

كما نشرت ياسمين صبري صورة تجمعها مع زوجها أبو هشيمة من منزلهما، وعلقت عليها بـ "إيموجي" قلب حب، ليرد الأخير بكتابة: "أحبك" في التعليقات، ليكون بهذا تم نفي شائعة الانفصال بلا رجعة.


مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية"، الذي عرض في رمضان 2020 ولاقى انتقادات عدة بسبب القصة التي وجدها الكثيرين غير منطقية، إلى جانب أدائها الذي وصف بالضعيف.