ياسمين صبري تنشر صورة جديدة لها في الجيم تتخلى فيها عن اللون الأسود

منافسة بالأحمر بين هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي...جمالهما خطف القلوب

ياسمين صبري تقلد إطلالة الدكتورة خلود: والأخيرة تتفوق بلمسة ناعمة

  • بواسطة: مروة سالم الأحد، 10 مايو 2020 الأحد، 10 مايو 2020
ياسمين صبري تقلد إطلالة الدكتورة خلود

قلدت ياسمين صبري إطلالة الدكتورة خلود، حيث أطلت بتصميم يشبه ما ارتدته الفاشينيستا الكويتية في شهر رمضان الماضي، مما جعل الجمهور يقارن بينهما لاختيار الأجمل والأكثر أناقة.

ياسمين صبري تقلد إطلالة الدكتورة خلود

فقد أطلت ياسمين صبري بشخصية "ملك" في الحلقة 16 من مسلسل "فرصة تانية"، وهي ترتدي فستاناً من الشيفون المبطن المطبوع بالنجوم الذهبية، وذلك في حفل خطوبتها من كريم بعد أن أنهت علاقتها بخطيبها زياد، مما صدم المشاهدين نتيجة تصاعد الأحداث بشكل غير متوقع، خاصة وأنها لم تفقد الذاكرة كما ادعت في بداية الحلقات.

لكن عشاق الموضة والأزياء التفتوا إلى شكل فستانها الذي يشبه كثيراً نفس إطلالة الفاشينيستا الكويتية التي ارتدتها قبل نحو عام كامل، حيث تميزت إطلالتها بتفاصيلها الناعمة، فجاء فستانها مزيناً عند الكتفين بالريش، كما جاءت الأكمام مشقوقة لتأخذ تصميم الكاب، مما جعلها تظهر أنوثتها بشكل متكامل، وهو ما جعل البعض يقول إن إطلالتها تفوقت على إطلالة ياسمين صبري الأحدث.


ياسمين صبري تقلد إطلالة الدكتورة خلود

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت النجمة المصرية قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ثم حلت مؤخراً ضيفة على الحلقة الثالثة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، وظلت طوال الحلقة تغازل عريسها برغم التعذيب المستمر من جانب رامز جلال لها، تارة بالماء وأخرى بالكهرباء وثالثة بالثعابين السامة، مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى المشاهدون على تعبيرها الصريح عن حبها له.

ومؤخراً، أقامت ياسمين صبري مأدبة إفطار بحضور زوجها أحمد أبو هشيمة داخل منزلهما، حيث كشفت بعض اللقطات عن كواليس الفعالية التي أشرف عليها صاحب مطاعم "البرنس" للمشويات، والذي نشر صوره برفقتهما، كما حضرها عدد من المشاهير من بينهم الإعلامية شريهان أبو الحسن وزوجها خالد صلاح، حيث بينت اللقطات المتداولة عن بعض ديكورات منزل العروسين الفاخر.