ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور
مقالات ذات صلة
أحمد العوضي ينشر صور نادرة لياسمين عبد العزيز ويتغزل بجمالها برومانسية
شكوك حول حمل ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها بوزن زائد مع أحمد العوضي
سخرية ومشادة بسبب ملابس ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي

تسلطت الأنظار نحو الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي من جديد، وهذه المرة بعدما نشر الأخير صورة رومانسية تجمعهما وسط أصدقائهما.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

نشر أحمد العوضي صورة رومانسية تجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز، أثناء قضائها وقت ممتع مع الأصدقاء في أحد المطاعم على ضفاف النيل.

أطل أحمد العوضي وهو يحتضن ياسمين عبد العزيز في اللقطة الرومانسية وحولهما الأصدقاء، وعلق على الصورة بوضع "إيموجي" علامة قلوب حب، وردت عليه زوجته بوضع "إيموجي" هي الأخرى قلب حب.

صورة رومانسية لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والأخير يعلق بحب
لم يمر الكثير من الوقت، وأعادت ياسمين عبد العزيز نشر صورتها الرومانسية مع زوجها أحمد العوضي عبر حسابها على انستقرام، مع تقريب اللقطة أكثر ليأتي التركيز عليهما.

ياسمين عبد العزيز تعيد نشر الصورة وتعلق برومانسية
علقت ياسمين عبد العزيز على صورتها بوضع قلب حب، ليعلق عليها زوجها أحمد العوضي برومانسية أكثر بكتابة: "عالمي أحبك" مع قلوب حب.
أطلت ياسمين عبد العزيز في صورتها الرومانسية مع زوجها وهي ترتدي فستاناً بنقشة النمر "تايجر" ومكياج بسيط ناعم كعادتها.


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بنفس "اللزمة"

من جهة أخرى، كشفت ياسمين عبد العزيز عن "اللزمة" التي ترددها هي وزوجها أحمد العوضي باستمرار، وذلك من خلال نشر فيديو من لقائهما في برنامج "معكم" أظهر الأمر بوضوح.

ظهرت ياسمين عبد العزيز في بداية الفيديو وهي تقول أكثر من مرة للإعلامية منى الشاذلي "أنت فاهمة حاجة"، ثم تشرح لها أن كلمة "فاهمة" لزمة لديها لهذا ترددها كثيراً.

أما المفاجأة الطريفة، فكانت أن أحمد العوضي هو الآخر ظهر في الفيديو وهو يردد في لقائه مع منى الشاذلي نفس الكلمة بقوله أكثر من مرة "فاهمة قصدي".

علقت ياسمين عبد العزيز على المقطع الطريف بالاكتفاء بوضع "إيموجي" وجوه تضحك بشدة، وتركت الحكم للمتابعين الذين انهالوا بالتعليقات الطريفة على الفيديو مشيرين إلى أنها هي بالتأكيد من نقلت إليه "اللزمة".


وكتب السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين تعليقاً طريفاً على لزمة لسان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قائلاً: "اقسم بالله فاهمين لا ده كده الله مستعان فعلاً"، كما علق الفنان أحمد رزق وياسمين صبري وبوسي وغيرهما على المقطع بوضوح "إيموجي" يضحك من جراء الموقف الطريف.