يجسد فيه شخصية النبي إبراهيم: نيقولا معوض ينتظر فيلمه الأمريكي الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020
يجسد فيه شخصية النبي إبراهيم: نيقولا معوض ينتظر فيلمه الأمريكي الجديد
مقالات ذات صلة
لعشاق الأكشن: 27 فيلماً لنجوم الحركة الأشهر في التاريخ
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟

أعلن الفنان نيقولا معوض، من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، انتظاره لفيلمه الأمريكي الجديد "الابن الوحيد" his only son، والذي يجسد فيه شخصية النبي إبراهيم.

 وقال نيقولا معوض في منشور له: "بعد شهور طويلة من الانتظار، سعيد جدّاً لإعلان انه من بين أكتر من ١٧٠٠ ممثّل حول العالم، تمّ اختياري للسّفر إلى لوس أنجلس في شهر ٦ لِلقيام بالدّور الرّئيسي في الفيلم الأميركي الرّوائي الطَّويل “His Only Son”. هديّة كبيرة من الله (أكتر ما بستاهل) مش بسّ لأنّو على الصّعيد المهني فرصة فريدة من نوعها، بل كمان لأنّي عم بلعب شخصيّة من أفضل رجال الله، النَّبي ابراهيم، بفيلم بيتناول احدى أهمّ مراحِل حَياتُه".

فيلم His Only Son

فيلم His Only Son هو فيلم أمريكي يقدم فيه الفنان نيقولا معوض شخصية النبي إبراهيم، وكان من المفترض عرض الفيلم في العام الجاري، إلا أنه تم تأجيله بسبب جائحة كورونا.

نيقولا معوض

نيقولا معوض قدم العديد من الأعمال الفنية وشارك في عدد من الأعمال المصرية التليفزيونية ومنها مسلسل هبة رجل الغراب، وانتهى نيقولا من أول فيلم مصري له بعنوان "ماكو" ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان التركي مراد يلدريم، بسمة، ناهد السباعي، عمرو وهبة، سارة الشامي.

ويستكمل نيقولا معوض تصوير مشاهده في مسلسل خيط حرير مع الفنانة مي عز الدين، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي. وحقق نيقولا نجاحاً كبيراً في مسلسله العودة