عقد قران ابنة علي الحجار...العروس بإطلالة بسيطة وبدون مكياج نهائياً

لقطات محزنة من وداع رجاء الجداوي منها بكاء وانفعال ابنتها أثناء الدفن

يسرا اللوزي تنشر صورة تكشف ما فعلته ابنتها في وجهها

  • الأربعاء، 01 يوليو 2020 منذ 5 أيام
يسرا اللوزي تنشر صورة تكشف ما فعلته ابنتها في وجهها

نشرت الفنانة يسرا اللوزي صورة لها، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بوجه ملطخ بالألوان، وعلقت عليها: "آدي آخرة القعدة في البيت مع العيال".

أبناء يسرا اللوزي

يذكر أن الفنانة يسرا اللوزي وضعت مولودتها الثانية نادية في شهر مايو الماضي، لتصبح أماً لطفلتين هما  دليلة ونادية. وكانت يسرا اللوزي متخوفة قبل ولادتها بسبب انتشار فيروس كورونا، وشاركت جمهورها مخاوفها ووجهت لهم تساؤل عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام قائلة: "يارب تكونوا بخير وياريت الناس ميخرجوش الفترة دي، أنا بس سؤالي الأهم لزميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا يا ترى بيعملوا إيه وقلقانين من إيه،  ومتخيلين إيه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفى في ظل الفيروس الجميل ده، حبيت أشاركم مخاوفي وأشوف حاسين بإيه".

وتفاعل الجمهور مع يسرا اللوزي وقدموا لها الدعم على انستقرام، إلى جانب حاولات  عدد من الفنانين والفنانات لطمأنتها، فكتبت لها الفنانة إيمان العاصي: "يا رب تقومي بالسلامة"، أما أيتن عامر فعلقت قائلة: "خير بإذن الله يا يسرا ربنا يطمنا عليكي". كما وجه لها أحمد رزق وعدد من النجوم كلمات لتهدئتها والدعاء لها بالمرور بتجربة الولادة في ظل الظروف الراهنة بسلام.

أعمال يسرا اللوزي

بدأت يسرا اللوزي مشوارها الفني بفيلم إسكندرية نيويورك مع المخرج الكبير يوسف شاهين لتبدأ بعد ذلك في الانتشار من خلال مجموعة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية. ففي عام 2008 شاركت في فيلم قبلات مسروقة مع أحمد عزمي ومن إخراج خالد الحجر وإيهاب عمرو. كما شاركت في مسلسل خاص جداً وقدمت فيلم بالألوان الطبيعية مع كريم قاسم وفرح يوسف ومن إخراج أسامة فوزي.

ومن المسلسلات التي شاركت فيها كان مسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني ومسلسل الجماعة كما شاركت في فيلم هيليوبولس مع خالد أبو النجا وهند صبري ومن إخراج أحمد عبد الله وعايدة الكاشف.

وشاركت يسرا اللوزي في  فيلم المركب من إخراج عثمان أبو لبن وفيلم إذاعة حب مع منة شلبي وشريف سلامة ومن إخراج أحمد سمير فرج وفيلم ميكروفون مع خالد أبو النجا ومنة شلبي عن قصة مبنية علي حكايات الفنانين الحقيقة ومن إخراج أحمد عبد الله.  ونجح الفيلم في انتزاع جائزة التانيت الذهبي لمهرجان قرطاج السينمائي الدولي في دورته الـ 23 من بين 55 عملاً سينمائياً من 18 دولة مختلفة تنافست جميعا للحصول على هذه الجائزة، مما جعله الفيلم المصري الأول الذي يحصد هذه الجائزة في أول مسابقة رسمية يشارك به.