يوسف شعبان يفقد الوعي داخل العناية المركزة وابنته تطالب بالدعاء له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
يوسف شعبان يفقد الوعي داخل العناية المركزة وابنته تطالب بالدعاء له
مقالات ذات صلة
مشاعل الشحي تنشر صور والداتها لأول مرة
ليلى عبد الله تدخل في نوبة وبكاء وتكشف تعرضها للاستغلال المادي
مي حلمي تكشف حقيقة إجهاض نفسها وتعرضها للخيانة ومحمد رشاد يرد عليها

تدهورت الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، اليوم ، المصاب بـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وفقد الوعي داخل العناية المركزة حيث يتم احتجازه في إحدى مستشفيات العزل في القاهرة.

ابنه يوسف شعبان تكشف حالته الصحية

كشفت إيمان، ابنة الفنان القدير يوسف شعبان، في تصريحات صحفية لها، عن تدهور الحالة الصحية لوالدها المحتجز حاليا داخل غرفة العناية المركزة، مؤكده أن والدها فقد الوعي وجرى وضعه على جهاز التنفس الصناعي، حيث طالبت جمهوره بالدعاء له بتجاوز هذه الأزمة الصحية.

ابنه يوسف شعبان تطالب بالدعاء له

وأعربت ابنة يوسف شعبان نقيب الممثلين سابقًا ، عن استيائها من الأنباء التي يتم تداولها من حين لآخر عن وفاته، على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة الجميع بالتوقف عن نقل هذه الأخبار التي تزيد من سوء حالتهم النفسية والدعاء لوالدها لمرور هذه الأزمة الصحية وخروجه من المستشفى سالمًا.

حقيقة وفاة يوسف شعبان

انتشرت شائعات وفاة الفنان يوسف شعبان، على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أخبار تدهور الحالة الصحية له، حيث خرجت ابنته ونفت كافة الشائعات وطالبت الجميع بالتوقف عن مثل هذه الأخبار الغير صحيحة والدعاء له، خاصة وأنه يخضع للعلاج داخل العناية المركزة.

وفاة يوسف شعبان شائعات متكررة لسنوات

وتطارد شائعات الوفاة الفنان يوسف شعبان، منذ سنوات، حيث في 2012، نشر شائعة وفاة الفنان يوسف شعبان، حيث  تعجّب من انتشارها بهذه السرعة، حيث وصل الأمر إلى  استقبال أسرته اتصال للتعزية في وفاته، وخرج عن صمته محطما تلك الشائعات قائلا: "أنا بصحة جيّدة، ولا أعاني من أي مشكلات صحية، ولا أدري مَن هم وراء انتشار هذه الشائعة".

ولن تتوقف عند هذا في عام 2014، تكررت شائعة الوفاة مرة أخرى، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي نبأ وفاته، وقيل إنه مات أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم "وش سجون"، وبعد عام واحد فقط في 2015، نشرت إحدى القنوات، مجهولة المصدر، عبر "يوتيوب"، فيديو بعنوان "وفاة الفنان المصري يوسف شعبان بعد معاناة مع المرض"، ضم 25 ثانية من مشاهد إحدى الجنازات، وحصد الفيديو ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

وعقب الإعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، خرجت من جديد شائعات الوفاة والتي تسببت في حزن شديد وسوء الحالة النفسية لأسرته والتي تأمل في خروجه معافى من فيروس كورونا.

نهال عنبر نتابع الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

كانت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، المسؤولة عن الملف الصحي بالنقابة، أول  ما كشفت عن تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، حيث تم نقله للعناية المركزة؛ متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت نهال عنبر، في تصريحات صحفية، إنها تتواصل حاليا مع الأطباء في المستشفى، لمتابعة حالته الصحية ومعرفة آخر المستجدات، مناشدة محبيه الدعاء له.

يوسف شعبان مواليد عام 1931

يوسف شعبان ممثل مصري ولد في 16 يوليو عام 1931، قدم عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية، والمسرحية، لأكثر من 50 عاماً، كما كان نقيباً للممثلين لدورتين متتاليتين حتى عام 2003.