• يوم التسوق العالمي .. الحق عروض بلاك فرايدي 2019

    يوم التسوق العالمي .. الحق عروض بلاك فرايدي 2019

    يوم التسوق العالمي .. الحق عروض بلاك فرايدي 2019


    يوم التسوق العالمي .. الحق عروض بلاك فرايدي 2019

     

     

    تتنافس المتاجر التقليدية، والمتاجر والأسواق عبر الإنترنت في تقديم عروضها من المنتجات المختلفة في عروض البلاك فرايداي 2019 الذي يعتبر يوم التسوق العالمي، حيث يعلن عن عروض البلاك فرايدي في معظم متاجر العالم، وفي نفس التوقيت، وهو الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، ويتم ذلك بأساليب ووسائل مختلفة، ومن خلال هذا التنوع يمكن جذب المزيد من العملاء، وتحقيق أكبر قدر من المبيعات، وتتحقق الفائدة للتجار والمستهلكين على حدٍ سواء.

    ولعل المستهلك يعرف عددا محدودا من الأسواق الالكترونية مثل أمازون، وجوميا، وسوق، ونون، لكن إلى جانب تلك الأسواق هناك الكثير من الأسواق التي تتخصص في تصنيفات محددة مثل الأثاث المنزلي مثلا، أو ملابس الحوامل والرضع واحتياجاتهم، وهكذا تتسع دائرة الأسواق الالكترونية.

    وهذا التنوع الكبير يصيب المستهلكين بحيرة شديدة في كيفية الاختيار المناسب بين كل تلك العروض، والتمييز بين ما يمكن أن يحقق له أكبر قدر من الفائدة في اختيار منتج عالي الجودة، وبأقل الأسعار.

    لذلك نقدم لك عزيزي المتابع بعض النصائح التي تجعل الشراء من عروض البلاك فرايداي أكبر قدر من الفائدة وتوفير المال.

    إرشادات التسوق في بلاك فرايدي

    1- يفضل التسوق من المواقع التي تمنحك نقاط مع كل عملية شراء يمكنك تجميعها واستخدامها في شراء المزيد من المنتجات.

    2- يستحسن استصدار عددا من كروت الإئتمان لاستخدامها في عمليات الشراء أون لاين خلال البلاك فرايداي، فهي تمنحك المزيد من الأمان إن رغبت في إرجاع منتج واسترداد ثمنه.

    3- كن جاهزا بالتسجيل في المواقع التي تقرر الشراء منها قبل موعد بلاك فرايداي حتى لا تضيع الوقت في التسجيل عند ممارسة الشراء.

    4- استخدم بطاقتك الائتمانية عند الشراء فسوف تحصل على المزيد من الخصومات.

    5- احتفظ ببيانات طلباتك وأرقام التسجيل وتاريخ الشراء، فذلك سوف يسهل عليك تتبع مشترياتك ومعرفة مواعيد الاستلام.

    6- متابعة جميع العروض المقدمة من الشركات والمتاجر المختلفة أون لاين يعتبر عمل غاية في المشقة، لذلك يمكنك متابعة تلك العروض بكل بساطة وقت حدوثها من خلال موقع الموفر، الذي يجمع لك تفاصيل كافة عروض التخفيضات ويقدمها من خلال كوبونات البلاك فرايداي على الموفر، بشكل مرتب ومنسق في تبويب سلس وسهل التصفح وقد تم ترتيبه في تصنيفات سهل البحث عنها والوصول إليها.

    نصائح لأفضل شراء من بلاك فرايدي 2019

    1- أعد قائمة باحتياجاتك قبل الشراء، مع متابعة التخفيضات على الأقسام المختلفة لتحديد إلى أي قسم سوف تتجه ولا تنساق للعروض المبهرة على الأقسام المختلفة.

    2- حدد ميزانية الشراء وحاول ألا تتخطاها مع عروض التخفيضات المغرية، وحتى لا يكون الشراء لمجرد الاستفادة من العروض دون أن يكون لك حاجة فعلية لهذه المنتجات.

    3- حدد طريقة الدفع المناسبة لك واستعد بذلك بإعداد بطاقات الائتمان التي سوف تحتاجها في عمليات الشراء.

    4- تأكد من مواصفات المنتج قبل الشراء وأنها نفس المواصفات التي تحتاجها بالفعل.

    5- في حالة شراء أجهزة تأكد من وجود ضمان عليها، وكيفية التصرف في حالة لم تكن مطابقة للمواصفات أو ظهرت بها عيوب أو مشاكل.

    6- تأكد من أن الموقع يوفر وسائل إرجاع المنتجات بسهولة مع رد كامل الثمن.

    5- تأكد من الدقة في مواعيد شحن وتسليم المنتجات، وأن التغليف يكون جيدا ووصول الطلبية سليمة دون أي تلفيات.

    6- تمنحك بعض المواقع فترة سماح لإرجاع المنتج ما بين 15 يوما إلى مدة شهر، وعليك التأكد من فترة السماح حتى لا تتجاوزها فيضيع عليك إرجاعها واسترداد نقودك.

    7- هناك بعض المواقع تتيح لك فرصة حجز المنتج في موسم التخفيضات، واستلامه لاحقا في الوقت المناسب لك. يمكنك الاستفادة من هذا العرض إن كان يناسبك.

    7- يتعين عليك تحميل تطبيق الموفر وتشغيل إشعارات الإعلان عن التخفيضات، لتكون أول من يستفيد من العروض قبل نفاذ الكميات المرصودة في التنزيلات.

    8- من خلال تطبيق الموفر سوف يتاح لك المقارنة بين عروض الأسواق والمتاجر المختلفة، ومن ثم الاستفادة بأكبر قدر من الخصومات وتوفير المزيد من المال.

    الآن أصبحت جاهزا لاستقبال الخصومات والعروض المختلفة، واستكمال احتياجاتك واحتياجات أسرتك سواء من الملابس أو الأجهزة الكهربائية، أو الهواتف الذكية بملحقاتها، حتى السوبر ماركت سوف يمكنك الحصول عليه بأسعار رائعة.

     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات