• ​​​​​​​تايلاند تدعو المسافرين لخوض تجربة في رحاب جزيرة كوه ساموي

    ​​​​​​​تايلاند تدعو المسافرين لخوض تجربة في رحاب جزيرة كوه ساموي

    تايلاند تدعو المسافرين لخوض تجربة مفعمة بالراحة والفخامة في رحاب جزيرة كوه ساموي

     

    الجزيرة تنفرد بكونها ملاذاً ساحراً للعطلات ووجهة مثالية للاستمتاع بتجارب الاستجمام والصحة العافية


    ​​​​​​​تايلاند تدعو المسافرين لخوض تجربة في رحاب جزيرة كوه ساموي

     

    #تايلاند_الساحرة

     

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 نوفمبر 2019: تحظى جزيرة كوه ساموي بمكانةٍ مرموقة على خارطة وجهات السفر العلاجي العالمية، بفضل موقعها الرائع المُطل على خليج تايلاند ومحفظتها الغنية بعروض الراحة والاستجمام. وتدعو هذه الجزيرة، التي تُمثل درّة القطاع السياحي في تايلاند، المسافرين لقضاء عطلةٍ من العمر بين ربوعها، والاستمتاع بأروع تجارب الاستجمام والاسترخاء والجلسات العلاجية الفريدة.


    ​​​​​​​تايلاند تدعو المسافرين لخوض تجربة في رحاب جزيرة كوه ساموي

    منتجعات شاعرية

    تمثل جزيرة كوه ساموي ملاذاً خلاباً تسوده السكينة والأجواء الفاخرة، إذ تزخر بباقةٍ من المنتجعات الراقية التي تضم أحواض سباحة مُتماهية مع الأفق وتُحيط بها الأسرّة الكبير المخصصة للاستمتاع بدفء أشعة الشمس، ناهيك عن طاقمٍ أنيق من الموظفين الذين يحرصون على تقديم أفضل الخدمات للضيوف. وتمثل معظم هذه المنتجعات مجموعة فللٍ تضمن أقصى درجات الخصوصية للنزلاء، وسط الإطلالات البانورامية الخلابة على مياه المحيط المتلألئة.


    ​​​​​​​تايلاند تدعو المسافرين لخوض تجربة في رحاب جزيرة كوه ساموي

    منتجع بانيان تري

    يتميز منتجع ’بانيان تري ساموي‘ بتفاصيله المعمارية التايلاندية التقليدية، وهو يتيح لضيوفه الاستمتاع تجربة عنوانها الأبرز الرفاهية والأجواء الهادئة. ويمكن للضيوف خوض تجربة فاخرة في منتجع صحي عالمي الطراز، يُقدم طيفاً متنوعاً من الجلسات العلاجية الشاملة، فضلاً عن الاستمتاع بالخدمات الرائعة والمأكولات الشهية، ومجموعة من الأنشطة المسلّية.


    ​​​​​​​تايلاند تدعو المسافرين لخوض تجربة في رحاب جزيرة كوه ساموي

    فندق فورسيزونز

    يجسد هذا الفندق المعنى الحقيقي للخدمة الاستثنائية ومفاهيم الضيافة الفاخرة المُستمدة من التراث التايلاندي الأصيل. ويمثل الفندق مجموعة فللٍ تتوزع على جوانب التلال الخضراء، لتشكل مع بعضها وجهة مثالية للتنعم بالاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط. كما تضمن خدمة الخادم الشخصي رفيعة المستوى (الكونسيرج) تلبية الاحتياجات الشخصية للضيوف، مع مراعاة مختلف تفضيلاتهم سواءً كانوا ينشدون قضاء يومٍ مميز على شاطئ البحر، أو استكشاف المعالم السياحية القريبة أو حتى الاسترخاء في رحاب المنتجع.

     

    منتجعات الصحة والعافية

    سيكون زوار جزيرة كوه ساموي على موعدٍ مع تجربة مفعمة بالراحة والسكينة في منتجعاتها الفاخرة التي تُجسد مفاهيم العافية والحيوية بأبهى صورها؛ حيث سيحظى الضيوف والمسافرون بفرصة الاختلاء بأنفسهم وسط أجواءٍ هادئة ومريحة ستضمن استعادة حيويتهم ونشاطهم بعيداً عن الأجواء الصاخبة.

     

    كامالايا

    يتربع ’منتجع كامالايا‘ وسط موقعٍ مميز في جزيرة كوه ساموي بالقرب من كهف كان في السابق معبداً للرهبان البوذيين، الأمر الذي أكسبه شهرة واسعة كوجهةٍ مثالية للتأمل الذاتي والاسترخاء. ويتميز المنتجع بممرٍ طبيعي يتيح الوصول إلى شاطئ خاص تُحيط به سفوح صخرية طبيعية وأشجار وارفة؛ كما يُقدم لضيوفه برامج صحية مصممة لعلاجاتٍ مُحددة مثل الأرق والاضطراب العاطفي وصولاً إلى الإرهاق، مع التركيز على التأمل كأحد الممارسات الأساسية في مختلف العلاجات.

     

    أبسولوت سانكتشواري، جزيرة كوه ساموي

    يرحب منتجع ’أبسولوت سانكتشواري‘ بزواره وسط أجواء المغربية الأصيلة التي تتجلى بوضوح من خلال السجادات المراكشية والوسائد الحريرية الفخمة، والعلاجات البديلة للتخلص من السموم مثل ’تشي ناي تسانج‘ وجلسات التدليك ’شياتسو‘ الشاملة لتنظيف الجسم. وباعتباره إحدى الوجهات الشهيرة لهذا النوع من العلاجات، ينفرد المنتجع بتقديم برنامج ’ديتوكسرز ديلايت‘ العلاجي الذي يستمر على مدار 20 يوماً، ويشمل جلسات الريكي واليوغا ولفائف تنقية الجسم، والتي تسهم جميعها في بث الطاقة والحيوية في الجسم وتعزيز الصفاء الروحي.


    ​​​​​​​تايلاند تدعو المسافرين لخوض تجربة في رحاب جزيرة كوه ساموي

    مطاعم عالمية المستوى

    لا تقتصر شهرة جزيرة كوه ساموي على المنتجعات والمناظر الطبيعية الخلابة فحسب، بل تشمل أيضاً عروض المطاعم الفاخرة وسط ربوعها. إذ تُعتبر هذه الجزيرة وجهة رائدة للمطاعم عالمية الطراز التي تقدم أشهى للمأكولات المُحضرة على يد نخبة من أمهر الطهاة. وسيحظى الزوار بطيفٍ واسع من الخيارات التي تلبي ذائقتهم، بما يشمل أطايب المطبخ التايلاندي أو الأطباق المبتكرة والكثير من النكهات العالمية الفريدة. كما تحتضن الجزيرة مجموعة من المطاعم المحلية التي تقدم مأكولاتها اللذيذة وسط أجواء مفعمة بالدفء والشاعرية. علاوةً على ذلك، تنفرد جزيرة كوه ساموي بكونها وجهةً مثالية للاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة على رمال الشاطئ الناعمة أو أثناء الجلوس على قمة منحدرٍ برفقة المساعد الشخصي.

     

    مطعم إتش بيسترو

    يقدم مطعم ’إتش بيسترو‘ في منتجع ’هانسار‘ قائمةً غنية بالأطباق المستوحاة من المطبخ الفرنسي الساحلي، ليخص ضيوفه بنكهاتٍ فريدة وأجواء مريحة على شاطئ البحر. وتغلب على أطباق المطعم المأكولات البحرية المحلية والمستوردة الطازجة والتوابل المتوسطية، فضلاً عن قائمة متنوعة من المشروبات الفاخرة.

     

    مطعم يان

    يصطحب مطعم ’يان‘ ضيوفه في رحلة مميزة لاستكشاف عالم النكهات التايلاندية من خلال باقةٍ متنوعة من الأطباق التي تمتزج فيها أجود المكونات المستوردة مع المنتجات المحلية الطازجة، لتمنح الذواقة تجربةً لا تُنسى.

     

    الموقع الإلكتروني: www.TourismThailand.org

    • انتهى-

     

    للمزيد من المعلومات عن حملة "أميزينج تايلاند"، يرجى التواصل مع:

    مكتب هيئة السياحة التايلاندية بدبي والشرق الأوسط

    133 شارع الشيخ زايد، شقة رقم 1804،

     

    فندق دوسيت ثاني دبي، ص. ب. 450019 دبي، الإمارات العربية المتحدة

    هاتف: 0184 324 4 971+/ فاكس: 0187 325 4 971+

    بريد إلكتروني: [email protected]

    www.TourismThailand-Middleast.org

    www.TourismThailand.org

     

     

     

     

     

     

     

    معلومات للمحررين

     

    الصورة 1: مدير مكتب هيئة السياحة التايلاندية بدبي والشرق الأوسط


    ​​​​​​​تايلاند تدعو المسافرين لخوض تجربة في رحاب جزيرة كوه ساموي

     

    للمزيد من المعلومات عن هيئة السياحة التايلاندية، يرجى التواصل مع:

    الاسم: جيرارد صليبا

    ’فور كوميونيكيشنز‘

    هاتف: 8970 821 58 971+

    بريد إلكتروني: [email protected]

     

    حول هيئة السياحة التايلاندية:

    تأسست هيئة السياحة التايلاندية (TAT) في 18 مارس 1960؛ وهي تُعتبر أول جهة حكومية مسؤولة عن الترويج للسياحة في البلاد. إذ توفّر الهيئة كافة المعلومات والبيانات الخاصة بمناطق الجذب السياحي بهدف تشجيع السياحة الداخلية والخارجية من كافة أنحاء العالم. وقد افتتحت الهيئة عدداً من المكاتب الخارجية، كان أولها في نيويورك عام 1965. وخلال الثلاثين عاماً الماضية، أنشأت 29 مكتباً حول العالم، كان آخرها مكتب الهيئة في مدينة فوكوكا باليابان.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات