المجوهرات المرصعة بالفصوص الخضراء اختيارك في اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 23 سبتمبر 2021
المجوهرات المرصعة بالفصوص الخضراء اختيارك في اليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
مجوهرات مرصعة بالحجر الأسود اختيارك لإطلالة فخمة
موضة الحقائب المرصعة بالفصوص اللامعة اختيار الفاشينيستا هذا الشتاء
موديلات ساعات خضراء للإحتفال باليوم الوطني السعودي

دائماً ما تضيف المجوهرات المرصعة بالفصوص الخضراء مظهر راقي للمرأة خاصة في السهرات والمناسبات المهمة، لهذا لا تترددي من اختيارها في اليوم الوطني السعودي خاصة وأن اللون الأخضر هو السمة الأساسية لهذا اليوم. ولكن إن كنت لا ترغبين في اختيار ملابس باللون الأخضر يمكنك اعتماد الملابس التي تتناسب مع ذوقك وأضيفي لها المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء.

فهناك العديد من أنواع الأحجار الكريمة باللون الأخضر التي يمكنك اختيارها حسب ذوقك مع المجوهرات. فمثلاً يمكنك اختيار مجوهرات مرصعة بالزمرد أو الملاكيت أو التورمالين الأخضر أو العقيق الأخضر بالتصميم الذي يناسبك.

قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء

تعد القلادة المرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء من الموديلات التي يمكن أن تتناسب معك في السهرة، خاصة إن كنت ترتدي فستان راقي باللون الأسود الكلاسيكي أو حتى أي لون آخر. فكثيراً ما تميل أغلب المشاهير إلى اعتماد المجوهرات الخضراء على السجادة الحمراء في أغلب الإطلالات الرسمية لهن. لهذا يجب أن يتوفر لديك قلادة واحدة على الأقل بفصوص خضراء.

فإن كنت ترغبين في اختيار قلادة فخمة مرصعة بالألماس وحجر الياقوت الراقي لا تترددي في اقتناء التصميم الذي قدمته دار Bvlgari Divas Dream Necklace. أما إن كنت تفضلين اختيار قلادة عصرية تتناسب مع ملابسك العملية في اليوم الوطني السعودي اختاري القلادة المرصعة بالأحجار الخضراء والزمرد والألماس مع ديور Dior Rose Des Vents Bib Necklace.

خواتم مرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء

الحصول على مظهر فخم في السهرة ليس أمر صعب مثلما تعتقدين، لهذا عليك اختيار موديلات خواتم بتصميمات مميزة يمكن أن يتماشى مع إطلالتك في السهرة سواء في الإطلالات التقليدية أو بالعيد الوطني السعودي. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة دائماً بقطعة بسيطة وفريدة من نوعها.

حيث يمكنك اختيار خاتم بتصميم مميز ومرصع بالأحجار الكريمة الراقية مثل حجر التورمالين الأخضر والألماس الراقي بارتداء موديل Piaget Rose ring. أما إن كنت تفضلين أكثر اختيار الخواتم البسيطة التي تتميز بتصميم هادئ يعكس مظهر أنيق لكِ بطريقة غير تقليدي يمكنك ارتداء Bvlgari Serpenti Seduttori Ring المرصع بالألماس وفصوص الزمرد.

أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء

تعد الأقراط من المجوهرات الأساسية التي تضيف للمرأة مظهر راقي مفعم بالأنوثة. لهذا اختاري التصميم الفخم أو البسيط الذي يتماشى مع ملابسك وتسريحة شعرك. فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليك اتباعها لضمان الحصول على مظهر مثالية وإطلالة موفقة في مختلف السهرات والمناسبات وحتى في اليوم الوطني السعودي.

إن كنت من محبي الأقراط الفخمة لا تترددي في اعتماد الموديل المرصع بالألماس والزمرد بشكل راقي لا مثيل له مع Panthère de Cartier Earrings. أما إن كنت تبحثين عن أقراط تتماشى مع إطلالتك العصرية الأنيقة بطريقة ملفتة للأنظار ومبهجة اختاري الأقراط المرصعة بالملاكيت والألماس من Dior Leaves of Love Earrings.

أساور مرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء

اختيار الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء من الأشياء المهمة وذلك لما تعكسه من مظهر مميز خاصة في اليوم الوطني السعودي. لهذا اختاري السوار بالحجم الذي يتماشى مع معصمك سواء الرفيع أو العريض وذلك لضمان إطلالة رائعة لا مثيل لها. ولا تنسي باختيار السوار مع الملابس التي تتميز بأكمام متوسطة الطول أو القصيرة لضمان إطلالة موفقة.

تضيف الأساور الفخمة والبسيطة مظهر راقي للمرأة بمختلف الأوقات. لهذا اختاري التصميم الراقي من Chopard Imperiale Cocktail. أما إن كنت تبحثين عن تصميم عصري جذاب مع تفاصيل من فصوص الملاكيت الراقية اختاري موديل Piaget Possession open bangle bracelet. أو حتى تجربة اعتماد الأساور المرصعة بالملاكيت والألماس من Bvlgari Divas Dream.