اكسسوارات أساسية لإطلالات الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
اكسسوارات أساسية لإطلالات الخريف
مقالات ذات صلة
7 قطع أزياء واكسسوارات أساسية في خزانتك لهذا الخريف
اكسسوارات شعر لإطلالة ربيعية
قطع أزياء أساسية لإطلالة متنوعة كل يوم

هناك الكثير مما يمكن قوله عن الإحساس الحر بالأزياء الأساسية التي تعمل دائماً معاً، مثل القميص والجينز أو السترة، خاصة بعد تلك الأوقات التي كنا نعمل فيها على ارتداء ملابس فقط لنكرهها بعد خمس دقائق من خروجك من الباب، إذن، من المنطقي أن يستمر الجمالية البسيطة في السيادة موسماً بعد موسم.

بغض النظر عن أي شيء، إذا قمتي بتخزين خزانة ملابسك بقطع خالدة في لوحة متماسكة أي الألوان المحايدة مثل البيج والأبيض والأزرق الداكن والأسود فأنتِ دائماً على بعد 30 ثانية من مجموعة سهلة في أي يوم، في الوقت نفسه، يمكن أن تسقط هذه النظرة بسهولة، عادةً بسبب نقص الأبعاد.

وهنا يأتي دور الإضافات، مثل الاكسسوارات البسيطة من حقائب اليد إلى الأحذية والمجوهرات وفي الخريف، تكثر التكرارات الجديدة، من الكلاسيكيات المحدثة مثل حقائب الكتف والأحذية الطويلة إلى الضروريات الحديثة، بما في ذلك مجموعة من الأحذية ذات النعل العروة والحقائب المعمارية.

لست مضطرة للاشتراك فقط في أسلوب الحد الأدنى من الاكسسوارات المقلصة لجعلها منطقية، بغض النظر عن نوع الزي الذي ترتدينه، سواء كان فستاناً ملوناً مطبوعاً أو بدلة مترهلة صامتة، فإن الخطوط النظيفة والتفاصيل المبسطة لقطع الحد الأدنى من الاكسسوارات لأناقة راقية.

اكسسوارات بتصاميم معمارية

اكسسوارات بتصاميم معمارية

  • في الكسسوارات، تدفع الأشكال المعمارية بساطتها إلى الأمام، من الخطوط الزاويّة والسائلة مثل حقيبة التوليب الطويلة إلى الكعب المتوهج والمنحوت كما هو موضح في حذاء بمقدمة مدببة، الصور الظلية الحادة والحديثة تحدد وتضيف الدراما إلى كل يوم.
  • وبالمثل، فإن العديد من أحذية اللوفر الأنيقة تتباهى بالجاذبية المعمارية هذا الموسم، سواء بكعب أو مسطح، مثل إصبع قدم مربع حاد أو كعب مستوحى من فن الآرت ديكو.
  • الشيء نفسه ينطبق على حقائب السهرة تلعب القوابض والمقابض العلوية الصغيرة أداءً جيداً مع ملابس العمل والمجموعات القائمة على الدنيم ولكنها تنتقل بشكل إيجابي على المظهر الجاهز للحدث.

الأحذية السميكة

الأحذية السميكة 

  • للحصول على تحديث فوري لمجموعة الاكسسوارات الخاصة بكِ، فإن الأحذية ذات النعال الثقيلة تستحق الاستثمار.
  • الأحذية السميكة والمطامية من المهم اقتناؤها هذا الخريف، التصميم العام ضئيل للغاية ومع ذلك، فإن النعل المثير للاهتمام أو مجموعة من الألوان توفر أقصى بيان.
  • للحصول على التأثير الأكثر أهمية، فكري في ذلك من أجل لحظات تصميم غير متوقعة، مثل أقرانها بفستان طويل من التريكو أو جنباً إلى جنب مع قطع الحرير، يبدو تجاور القوام منتعشاً بشكل مؤلم.

مجوهرات معدنية

مجوهرات معدنية

  • اللمسات الصغيرة، مثل المجوهرات والأحزمة، تقطع شوطاً طويلاً من حيث التأثير الكلي للزي.
  • للحصول على مظهر بسيط، تعتبر المعادن غير اللامعة واللمعة عنصراً أساسياً في كل من الذهب الأصفر والفضي.
  • تستمر السلاسل الجريئة كاتجاه وعندما تقترن بالأحجار الكريمة، فهي قطع استثمار حقيقية تعمل بشكل مثالي لتكمل الحد الأدنى من خطوط العنق.
  • وبالمثل، تضفي اللمسات المعدنية المنحوتة، سواء كانت حلقاً أو قلادة طوق أو مشبك حزام، إحساساً متزايداً باللمعان للمجموعات، سواء كانت أنيقة أو غير رسمية.
  • كلما زاد الوزن الثقيل، كان التأثير أكبر، على الرغم من أنه من الأفضل تصميم هذه الملابس بشكل مقتصد في ملابس المرء للحفاظ على صقل الأشياء.