عبدالعزيز الشمري يكشف تفاصيل حالته الصحية وأسباب مرضه

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
عبدالعزيز الشمري يكشف تفاصيل حالته الصحية وأسباب مرضه
مقالات ذات صلة
عبدالعزيز الشمري يتحدث بصراحة عن مرضه الخطير ويكشف وضعه الصحي الآن
خروج ياسمين عبدالعزيز من المستشفى وزوجها يكشف تفاصيل حالتها الصحية
شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية: هانت

كشف الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري تطورات وضعه الصحي بعد الأزمة التي تعرض لها ودخل على اثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

عبدالعزيز الشمري يكشف وضعه الصحي

وظهر عبدالعزيز الشمري من داخل المستشفى يبدو عليه علامات التعب والارهاق وكشف عن أخر تطورات حالته الصحية.

وقال إنه بدأ في التحسن الآن بعد تدهور حالته الصحية لكن المشكلة مازالت قائمة نتيجة ارتفاع إنزيمات القلب، وعلق: "الحمد لله الأمور تمام، أموري من أحسن إلى أحسن، لكن فيه مشكلة في التهاب الغشاء البلوري وارتفاع إنزيمات القلب، لكن منكم الدعم، شكرًا لكم".

وطالب الشمري في الفيديو من الجمهور توصيل رسالته ووضعه الصحي إلى المسئولين قائلاً:"الله يجزاكم خير وياليت توصلوا صوتكم للمسؤولين حيث اني اعاني من ارتفاع لزوجة الدم ويسبب لي جلطات كثيرة وصلوا الصوت لعل الله ينفع بكم".

ومن جهته أوضح ابن الفنان السعودي عبدالعزيز الشمري أن والده لا يمكن علاجه داخل السعودية بسبب معاناته مع مشكلة في القلب تحتاج إلى العلاج في الخارج.

وعلق ابنه: "ماله علاج بالسعودية علاجه برة، بكوبا وأمريكا حسب كلام الأطباء، ركبوا له فلتر عشان لا تطلع الجلطة لدماغ والحين بغيبوبة بسبب جلطة بالقالب، غيبوبة مفتعلة طبيا".

أزمات عبدالعزيز الشمري الصحية

ولم تكن تلك هي الأزمة الصحية الوحيدة التي يتعرض لها عبدالعزيز الشمري، فقد تعرض من قبل لعدد من الأزمات الصحية في القلب نقل على أثرها إلى المستشفى.

وفي مارس الماضي تعرض الفنان السعودي لجلطة أخرى في القلب أثناء تصوير مسلسله الأخير علوم الأولين ودخل على اثرها للمستشفى وعاد لاستكمال تصوير المسلسل بعد تحسن حالته الصحية.

وشكا الشمري حينها من تجاهل بعض صناع مسلسل "علوم الأولين2".لأزمته الصحية وعدم التواصل معه للاطمئنان عليه.

وتعرض عبدالعزيز الشمري لأزمة صحية خلال الأيام الماضية تسببت في نقله إلى المستشفى وخضوعه للعلاج بعد تعرضه لجلطة في القلب.

وتتكرر أزمات عبدالعزيز الشمري الصحية خلال الفترة الماضية بسبب معاناته من جلطة في القلب والتهاب في الغشاء البلوري للقلب.

وقد خضع عبدالعزيز الشمري لبعض جلسات العلاج الكيميائية في شهر يونيو 2020 ووقتها انتشرت صورته وهو يتلقى العلاج عبر تويتر لتنهال عليه دعوات محبيه وزملائه من أهل الفن، خاصة وأن تاريخه المرضي مقلق نوعاً ما حيث أصيب أكثر من مرة بجلطات قلبية كما خضع لجراحة قلب مفتوح منذ فترة.