اكسسوارات غريبة ومختلفة ظهرت في عروض أزياء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
اكسسوارات غريبة ومختلفة ظهرت في عروض أزياء  2021
مقالات ذات صلة
تصاميم الأحذية المختلفة التي ظهرت في عروض أزياء خريف 2021
أغرب الاكسسوارات التي ظهرت في عروض الأزياء هذا العام
ملابس من النحاس ظهرت في عروض أزياء 2021

من يدري ما يحمله خريف 21: لقد كنا نعزل في المنزل منذ ما يقرب من عام الآن وهناك فرصة جيدة لأننا قد نكون في الخارج ونأتي في الخريف أو نحن أيضاً قد لا! بدأ موسم أزياء شهر الخريف الأكثر صعوبة حتى الآن ويبدو أن المصممين يحاولون التحوط من رهاناتهم أيضاً، حيث يعرضون اكسسوارات الموضة لعام 2021 التي تمزج بين العملية والمرح.

استمر خيار الأحذية الكسولة المفضل لدى الجميع، القباقيب، في الحصول على علاج الحالة من الأحذية، بعد أن تصدرت عناوين الصحف للظهور في عرض أسبوع الموضة في هيرميس في باريس في أكتوبر، أصدر مصمم الملابس المحبوكة فيكتور جليمود أسلوب تقويم العظام ذو النعل الخشبي كجزء من أول إصدار للأحذية للعلامة التجارية، تم بالتعاون مع شيكودو.

أصبحت أطواق الأميرة ديانا-إسك القابلة للفصل، صيحة خريف عام 2020، أكثر مقاومة للشتاء بفضل اكسسوارات الياقة الهاي كول في PH5 و 3.1 Phillip Lim - مظهر ليس أنيقاً فحسب، بل مثالي أيضاً للأوشحة والحقائب مستمرة في النمو فقط من الموسم الماضي.

ستشهدين هنا جميع صيحات الاكسسوارات المميزة والغريبة لخريف 2021 الجدير بالملاحظة.

قفازات بتصاميم مميزة 

حصلت قفازات بطول الكوع على صيحات المدرج هذا الموسم، بينما أظهرت Simone Rocha تصميمات مطرزة أكثر ملاءمة للسجادة الحمراء، قدم Miu Miu قفازاً ساطعاً منتفخاً يمكنك بسهولة (وبأناقة) ارتدائها في الطقس شديد البرودة.

حقائب سلسلة مكتنزة

تتضاعف السلاسل المميزة كجواهر لتزين حقائب اليد لهذا الموسم، كما لو كان لصنع العلبة، صممت Balmain الحقائب كوسائد للرقبة لمجموعتها المستوحاة من السفر، مع حزام بمثابة عقد من نوع ما.

أحذية لوفرز

يكتسب هذا الحذاء الذي تم إعداده في السابق مظهراً أكثر حدة بفضل منصات الخريف الضخمة ذات النعل العروة، لا يضيف هذا النمط ارتفاعاً إضافياً فحسب، بل مع منصة أكثر سمكاً سحمي مرتديها جيداً في الشتاء.

حزام الصدر 

إذا كنتِ قد أحببتي حزام الترتر الذي ظهر به المغني Timothee Chalamet في حفل توزيع جوائز Golden Globes لعام 2019، فستكوني متحمسة لمعرفة أن الملحق يعود في خريف 2021.

النعال المناسبة للمنزل والخروجات

خلال العام الماضي، كانت الأحذية الخارجية بمثابة أحذية داخلية والآن الأحذية الداخلية في طريقها لتصبح أحذية خارجية مرغوبة مع ظهور النعال الرقيقة والصنادل في مجموعات جديدة من Coach و Proenza Schouler و Altuzarra.


​حقائب كبيرة الحجم 

لم نكن نعتقد أن حقائب اليد يمكن أن تصبح أكبر مما كانت عليه في الموسم الماضي ولكن وفقاً لعروض الأزياء الأخيرة، فإن الخريف سوف يتسم بحقائب ذات أبعاد ضخمة.

أحذية خشبية " قباقيب"

قد يجادل الكثيرون بأن القباقيب لم تذهب أبداً إلى أي مكان وسيكونون على حق! لكن هذا الموسم وضع المصممون لمسة عصرية على "حذاء الأم" من خلال إظهار النمط المقترن بأطقم وفساتين منسوجة أنيقة.

حقائب من الفرو 

اتخذ مصممو الأزياء ملابس خارجية من أقمشة تشبه السحابة، امتد هذا إلى الاكسسوارات على شكل حقائب فرو ناعمة تتسول إلى أن يتم مسكها وإحكام الإمساك بها.

قبعات الدلو

يستمر أسلوب القبعة المفضل لدى Rihanna و Hailey Bieber في الاستمتاع بلحظة الموضة الراقية، تذكرنا بأنماط Kangol المشهورة في الثمانينات والتسعينات، تأتي القبعة الآن أيضاً في مجموعة متنوعة من المطبوعات والأنسجة الغامضة.


​​حذاء كاوبوي أنيق

ظهرت أحذية رعاة البقر الكلاسيكية بألوان سوداء وبنية خالصة، بالإضافة إلى أنماط في المطبوعات الجريئة والمواد المختلطة في علامات تجارية مثل Private Policy و Victor Li.

حقائب بدون استخدام اليدين

بينما استمر بعض المصممين في إطلاق حقائب ضخمة تتطلب تقريباً ثلاثة أذرع لحملها، اختار البعض الآخر أنماطاً بدون استخدام اليدين، تتراوح من عقود الحقائب إلى القوابض التي تشبه اليد التي يتم ارتدائها على الذراع.

ياقات هاي كول القابلة للفصل

كان الموسم الماضي يدور حول الكشكشة القابلة للفصل والياقات المزخرفة، أخذ هذا الخريف الاتجاه إلى آفاق جديدة، في شكل الياقة الهاي كول، تبدو قليلاً مثل وسادة عنق أنيقة، مع سترة كارديغان منقوشة لإطلالة لا تفوت، ألقى نظرة على مجموعة 3.1 فيليب ليم ملحقاً يشبه بوليرو على فستان متماسك للحصول على مظهر أكثر دقة وتنسيق في الاتجاه.