الماركيزة: أجرأ إطلالات إيستر إكسبوسيتو نجمة مسلسل elite

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
الماركيزة: أجرأ إطلالات إيستر إكسبوسيتو نجمة مسلسل elite
مقالات ذات صلة
أجرأ إطلالات ناهد السباعي نجمة مسلسل النهاية: رقم 16 ستبهرك
حصاد 2015: صور أجرأ إطلالات النجمات العرب فمن حصدت لقب الأجرأ لهذا العام؟
إطلالات أنيقة للنجمات في العيد...غادة عادل ودينا الشربيني الأجرأ

أصبح لإيستر إكسبوسيتو مكانة خاصة بعد ظهورها في مسلسل إيليت elite، والتي لقبت فيه بالماركيزة، لتعرف بعد ذلك بهذا اللقب، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجرأ صور الماركيزة التي خطفت بها الأنظار.

ومن وقت لآخر تشارك إيستر إكسبوسيتو مجموعة من الإطلالات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وتخطف الأنظار بجرأتها وجمالها.

وفي كثير من اللقطات خطفت إيستر الأنظار وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي بجرأتها، فربما قبل دورها في مسلسل إيليت لم تكن هذه اللقطات تحدث ضجة كبرى، وإنما بعد شخصية الماركيزة أصبح كل ما تشارك به نجمة مسلسل إيليت جمهورها يحدث ضجة، بعد أن أصبحت أيقونة من أيقونات المسلسل لدى محبيها.

الماركيزة في مسلسل elite إيليت

تقدم إيستر إكسبوسيتو واحد من أهم أدوارها، والذي فتح لها باب النجومية على مصراعيه، حيث قدمت الفنانة الإسبانية دور كارلا، والتي لقبت بالماركيزا، وهي واحدة من أكثير الشخصيات التي أثارت الجدل بأدائها وخطفت الأنظار ببراعتها. وعلى الرغم من أنها بدأت مشوارها الفني في عام 2016، إلا أن نجمها بدأ في السطوع بشكل قوي بعد شخصة الماركيزة.

معنى الماركيزة

الماركيزة هي الدرجة الثانية من درجات سلم النبلاء، وهي زوجة الماركيز وحامل لقب ماركيز، أو ما دون ذلك، يشار إليه في الخطابة الشفهية أو الكتابة غير الرسمية بكلمة لورد. أما الماركيزة فيشار إليها في الخطابات الرسمية باسم ليدي.

مسلسل إيليت

تشارك إيستر إكسبوسيتو، في واحد من أشهر المسلسلات الإسبانية التي خطفت الأنظار بجرأتها على شبكة نتفليكس، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المراهقين تتعرض مدرستهم للانهيار، ويتم بعد ذلك منح 3 منهم، ينتمون للطبقة العاملة، منح دراسية في إحدى المدارس الخاصة بالأغنياء، والثلاث أشخاص هم صامويل "إيتزان إسكاميلا، نادية والتي تقوم بدورهم ميناء الحمامي، ووكريستيان، التي تقوم بدورها ميغيل هيران،  فيبدأ الثلاثة مشوارهم التعليمي هناك، ليبدأوا في صراع طبقي  واضح يتخلله مجموعة من المشاعر المتضاربة بينها الاستياء والحسد.

 يتم نبذ الثلاثة في البداية من قبل الطلاب الأثرياء في مدرسة لاس إنسيناس. إلا ان صامويل يصادق مارينا، والتي تقوم بدورها ماريا بيدرازا، وهي ابنة لوالد فاسد يسيطر على شركة البناء. في الوقت نفسه تصبح نادية قريبة من شقيق مارينا الذي يدعى غوزمان، ويقوم بدوره الفنان ميغيل برنارديو،  أما كريستيان فيشارك  في علاقة ثلاثية مع بولو، الذي يقوم بدوره ألفارو ريكو،  وكارلا، والتي تقوم بدورها إستر إكسبوزيتو.

الماركيزة: أجرأ إطلالات إيستر إكسبوسيتو نجمة مسلسل elite

الأمر لا يقف على ما يحدث داخل المدرسة، فخارجها يبيع شقيق نادية المقرب منها، عمر  والذي يقوم بدوره عمر أيوسو، سراً المخدرات لكسب ما يكفي من المال للهرب من والديه المحافظين. وبسبب عمله في تجارة المخدراهت يصبح عمر  صديقاً لأندر  ويقوم بدوره الفنان أرون بايبر، وهو ابن لمديرة مدرسة لاس إنسيناس، عمر وأندر يبدآن علاقة سرية، في الوقت نفسه تبدأ علاقة بين مارينا وصامويل، ولكنها بدأت أيضاً علاقة غرامية مع نانو، الذي يقوم بدوره الفنان جايمي لورنتي، وهو الأخ الأكبر لصامويل الذي خرج من السجن قبل فترة قصيرة.

مسلسل إيليت الجزء الرابع

وعرض مسلسل إيليت على 4 أجزاء بدأ الجزء الأول منها بانهيار مدرستهم، ثم في الجزء الثاني عرض لحياتهم وكيف تطورت حياتهم بشكل مفاجئ بسبب العلاقات التي نشأت بينهموبين طلاب المدرسة، أما في الجزء الثالث من مسلسل إيليت فحازت أحداث المسلسل على تعاطف عدد كبير من المتابعين، حيث أبرز الجزء الثالث جانب خاص من جوانب حياة أبطال المسلسل ومحاولاتهم لإنقاذ صداقتهم أو مات بقى منها.

وقبل عرض الجزء الرابع من مسلسل إيليت أثيرت حالة من الجدل الواسع على منصات النتواصل بعد أنباء استبعاد النجمة الإسبانية إستر إكسبوزيتو، الماركيزة،  إلى جانب مجموعة من الشخصيات الشهيرة في المسلسل منها النجمة العالمية دانا باولا صاحبة شخصية "لو"، والممثلة الإسبانية مينا الحماني‎.

فشاهدي معنا في هذا الألبوم أجرأ صور إيستر إكسبوسيتو نجمة مسلسل إيليت، التي خطفت الأنظار بتقديمها لشخصية الماركيزة.