اكسسوارات Fendi من مجموعة هوت كوتور 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
اكسسوارات Fendi من مجموعة هوت كوتور 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2021
مجموعة أزياء Fendi هوت كوتور لخريف 2018
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور 2021

تروي فندي Fendi بالحقائب والأحذية والمجوهرات جمال روما الخالدة: لذلك في عرض الأزياء الراقية هوت كوتور لخريف وشتاء 2021-2022 والذي يمكنك رؤيته هنا بفيلم لوكا جوادانيينو ، تصبح الاكسسوارات نقياً للتاريخ والفن الكلاسيكي .

شاهد الجمال في كل زاوية أو لمحة عن المدينة، رواية الجمال الذي يتنفس في كل مكان وترجمة، مع مرشح المعاصرة، الماضي الذي ينعش روما بشكل متزايد، عاماً بعد عام، عقداً بعد عقد، قرناً بعد قرن، خالدة وغير قابلة للتغيير، تتمتع المدينة هنا بأرقى تكريم بفضل البراعة والحرفية التي تمكن من ترجمة الأعمال الأكثر إثارة للذكريات بشكل مثالي. 

بعد ظهور Kim Jones لأول مرة، مع مجموعة الأزياء الراقية التي تروي الحب بين Virginia Woolf و Vita Sackville-West، يبدو أن هذه المجموعة الجديدة تقوم بخطوة غير جريئة للغاية، حيث تجلب الملابس والاكسسوارات إلى عدسة Luca Guadagnino، تحكي فندي Fendi عن مدينة روماK في الواقع، يبدو أنه لا يمكن تجاهل المحفوظات أو التاريخ.

رجل إنكليزي طور برشاقة وتفاني، من خلال الثقافة، رموز الطبقات الطبقية لروما، ليقود إلى قصة إبداعية خالدة، دليل على أنه ليس من الضروري أن يكون المرء رومانياً لإتقان هذه اللغة، حيث ذكر كيم جونز نفسه في ملاحظاته على إنه شخصاً غير روماني، ربط العصور القديمة بالجديد، "الماضي مع الحاضر". 

 اكسسوارات Fendi من مجموعة هوت كوتور 2021

  • في مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022، تم وضع ستائر البيبلوم الروماني وأزرار العواصم ،والأخاديد المسطحة للأعمدة، فضلاً عن زخارف الفسيفساء، التي تنتقل من فترة الكلاسيكية إلى عصر النهضة.
  • لا يقتصر العمل على الملابس، بل يشمل أيضاً الاكسسوارات: تواصل Fendi هذه الحكاية الرائعة عن روما ذات الجمال الأبدي بالحقائب والأحذية والمجوهرات.

مجوهرات Fendi

  • المجوهرات تبدو وكأنها أجزاء من الاكتشافات الأثرية مرتبطة بإطار ذهبي، في حين تذكر "Earcuff" حلاوة الحسية من الجرار.

  •  صُنعت القلائد والأساور البافارية باللون الأبيض النقي، في إشارة إلى الرخام اللامع لتماثيل رعاة الرومان. 

أحذية Fendi

  • تتميز الأحذية بأعقاب منحوتة تصور الأقواس الكولوسيوم، رفع الأحذية مع خفة ديناميكية، بينما يضخ دكولت جولة اصبع القدم، إعادة إنتاج الفسيفساء الأم من اللؤلؤ والـCuissardes. 

حقائب Fendi

  • أخيراً، تقدم Fendi حقائب بها لوحات جدارية ولوحات من عصر النهضة أو مصنوعة من قطع صغيرة تعيد تشكيل الأرضيات الرومانية.