اكسسوارات Louis Vuitton من مجموعة ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 23 يونيو 2021
اكسسوارات Louis Vuitton من مجموعة ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022
مجموعة Courrèges ريزورت 2022
مجموعة Blumarine ريزورت 2022

عادت الإثارة في عروض الأزياء ولم يخيب أمل نيكولا غيسكيير عندما تعلق الأمر بعرض مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022 في وقت سابق من هذا الأسبوع في بلدة جديدة، Cergy-Pontoise، تم دمج الهندسة المعمارية مع مدرج مستقبلي بطول ميلين في Ax Majeur بالقرب من باريس وهي تحفة ضخمة للفنان الراحل داني كارافان، المتنزه عبارة عن مدينة فاضلة جميلة، أظهرت مظاهر الفخر والإيجابية في بيئة هادئة لا تنسى وعلى الرغم من الشعور بالبهجة في عرض الأزياء وضخامة عرضه، إلا أنه لا يزال مختلفاً لأنه يفتقر إلى كنوز الناس ولكن هذا تم عرضه  من خلال اكسسوارات Louis Vuitton لإظهار أن الإبداع هو أجمل جوازات السفر التي تتيح لنا أن نكون بلا حدود ومجانية.

مجموعة حقائب Louis Vuitton ريزورت 2022

  • أما بالنسبة مجموعة حقائب Louis Vuitton ريزورت 2022، فقد تم تحديث حقيبة Coussin و Pont 9 و Petite Malle بألوان جديدة وإصدارات مختلفة، تم إقران أحزمة سلسلة مكتنزة (قابلة للإزالة) من مواد لمسية وألوان مختلفة مع صور ظلية House لتحديث الحقائب لإضفاء إحساس كروز.
  • حقيبة The Coussin موجودة هنا لتبقى، حقيبة نحبها شخصياً وقد تم عرضه في خيار أرجواني لافت للنظر والأخضر الجوهرة وتباين أسود مع حرف واحد فقط أبيض وحزام سلسلة حمراء مكتنزة، يبرز حزام السلسلة الضخم الحقيبة ويدلي ببيان كبير ولكنه قابل للإزالة أيضًا وهو أمر لطيف لتخفيف الحقيبة قليلاً.
  • لا تزال حقيبة Pont 9 خياراً كلاسيكياً للمنزل وهناك عدد قليل من الإصدارات المختلفة التي تم طرحها على المدرج.
  • يمنح مقبض سلسلة الحبل الأبيض هذه الحقيبة لمسة بحرية مقترنة بحرف منذ 1854 مونوغرام.
  • أعاد Ghesquière منذ 1854 Monogram بلون أفتح مع موازنة التفاصيل الجلدية باللونين الوردي والأزرق على حقائب مختلفة.

هناك أيضاً حقيبة مرقعة رائعة متعددة الألوان أيضاً وبعض الحقائب المريحة على طراز المتشرد بألوان الجلد الجديدة والوردي الفاتح والأزرق التي تبرز منذ 1854 Monogram مع خيار LV Monogram الكلاسيكي أيضاً.

  •  لم تكن الحقائب التي كانت جزءً من اكسسوارات Louis Vuitton من مجموعة ريزورت 2022 ضخمة من حيث العدد، لكنها مجموعة قوية حقاً، مجموعة نعشقها حقاً ونشعر أن الكثير منكم سيوافقون عليها.

بالنسبة إلى مجموعة ريزورت 2022، قدم نيكولا غيسكيير مجموعة يلين من "الإطلالات الفخورة والإيجابية" في المحيط الهادئ لـ Ax Majeur وهي تحفة معمارية ضخمة بالقرب من باريس، كان القصد من تعديل الفساتين الصغيرة المليئة بالمناظر الطبيعية المفككة والخياطة التي تسافر عبر الزمن أن تبدو مثل "صورة التناغم في بيئة قريبة جداً ولكنها بعيدة جداً وفقاً للعلامة التجارية، لا يهم، لا يحتاج المرء أكثر من أجمل جوازات السفر: الإبداع، تتابع لويس فويتون، كما هو الحال دائماً، فهو مجاني وغير محدود."

أبرز القطع من مجموعة اكسسوارات Louis Vuitton ريزورت 2022

ملهمة بنفس القدر؟ كانت الاكسسوارات، التي قالها غيسكيير لـ Vogue، متفائلة ومبهجة ونظرة نحو حريتنا التي طال انتظارها، هذا الموسم، تأتي حقائب Petite Malle و Dauphine و Coussin بألوان مشمسة مع أحزمة سلسلة ممتصة للصدمات وهي بداية محادثة فورية.

تشكيلة الأحذية من مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022

  • الأحذية تحكي قصة مختلفة، جميع الزوايا الحادة والأحذية ذات الألوان المتعددة التي تضفي لمسة مميزة على الفساتين الصيفية، لا سيما فستان الكوكتيل اللامع ، الذي يتوسل إلى صانعي غروب الشمس وفساتين إنستا.
  • كانت الأحذية ملفتة للنظر إلى حد ما: فالأسلوب الرئيسي لهذا الموسم هو بالتأكيد الحذاء وهو إصدار متوسط ​​الساق مصنوع بألوان زاهية مفعم بالحيوية من مجموعة ريزورت 2022.
  • تضمنت الأنماط الأخرى التي لفتت انتباهنا تصميم مولس ذو الأربطة المزينة بمسامير وتفاصيل هندسية تذكر موضوع الخيال العلمي لمجموعة "Nicolas Ghesquière" وتنوع آخر يثبت عند الكاحل أنيق للغاية وأنيق للغاية لهذا الموسم.

نشرت لويس فويتون عرض الرحلات ريزورت 2022 في تحفة داني كارافان الفاضلة، الفأس ماجور في سيرجي بونتواز، كان العرض "شركة متفائلة شبيهة بـ" فرق المسيرة "المضيئة ذات الألوان المبهجة وكان هذا واضحاً في" مظهرها الفخور والإيجابي واكسسواراتها الملونة.

من الرموز المحدثة مثل Petite Malle التي تأتي الآن باللون الوردي الزاهي إلى الإضافات الجديدة إلى الخطوط الموجودة مثل Monogram منذ 1854، كانت الحقائب هي أبرز ما يميز العرض مثلها مثل الجاهزة لقطع البلى ومن الإضافات الجديدة إلى حقائب الموسم سلاسل كبيرة الحجم من كل لون وخامة، من السلاسل الذهبية السميكة إلى الإصدارات المغطاة بالقماش بألوان مطابقة للحقائب ولكن ما يجب أن يكون المفضل لدينا من الموسم هو شكل جديد، مترهل وواسع ومتعدد الاستخدامات بما يكفي لحمله في الجسد أو إمساكه باليد.

شاهدي جميع اختياراتنا من خلال معرض الصور أعلاه لأفضل الاكسسوارات من مجموعة Louis Vuitton ريزورت 2022 هنا.