الرفاهية والخصوصية بمنتجع "Puente Romano Beach Resort" في إسبانيا!

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يوليو 2021
الرفاهية والخصوصية بمنتجع "Puente Romano Beach Resort" في إسبانيا!
مقالات ذات صلة
فيديو أغنية سميرة سعيد تدفع أصالة للرقص في اسبانيا!
تمتّعوا بالرفاهية في رحلة لا تنسى
فاطمة العبدالله: لا أعترف بالخصوصية وجمهوري أسرتي

عادت أجنحة منتجع "Puente Romano Beach Resort" الفاخرة من فئة الخمس نجوم لترحب بالضيوف الذين يرغبون بخوض تجربة الرفاهية والخصوصية والمغامرات المتعددة، والذين يستمتعون بالطعام المعدّ بالمطبخ الأكثر إثارة في الأندلس.

يقع منتجع "Puente Romano Beach Resort" ماربلة أو "ماربيا" بين مربلة وبويرتو بانوس على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ويضم 3 مسابح متنوعة وملاعب تنس مميزة ومركز صحة وعافية، كما تحيط به الحدائق وشلالات المياه الرائعة.

ويُعد منتجع "Puente Romano Beach Resort" خياراً مثالياً للضيوف الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بمكان فاخر على البحر الأبيض المتوسط ​​هذا الموسم، حيث تم تجديد أجنحة وفيلات المنتجع لعام 2021، مما يوفر للضيوف مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المنعزلة والأنيقة التي تضمن الخصوصية والراحة لهم.

الأجنحة والفيلات التي تم تجديدها في منتجع "Puente Romano Beach Resort":

الأجنحة والفيلات التي تم تجديدها في منتجع "Puente Romano Beach Resort"

تنتشر الأجنحة التي تم تجديدها حديثاً بشكل واسع في جميع أنحاء المنتجع المصمم على طراز القرية وتحيط بها الحدائق الاستوائية المورقة وتتميز الأجواء بالهدوء.

وتتميز بمدخل خاص لكل جناح منها، وتتعدد فيها خيارات للغرف مما يضمن تلبية احتياجات العائلات والمجموعات المتنوعة من حيث المساحة اللازمة وعدد الغرف والمرافق الداخلية، إنها باختصار أفضل ملاذٍ لمن يبحثون عن منزل بعيداً عن منزلهم.

الأجنحة والفيلات التي تم تجديدها

أما الفيلات فهي مصممة خصيصاً للعائلات أو مجموعات الأصدقاء، تطل على شاطئ البحر بينما تقع على بعد لحظات فقط من جميع مرافق المنتجع. وتتميز كل فيلا بأنها منعزلة تماماً، وتحتوي على مسبح مدفأ خاص ومطبخ ومناطق لتناول الطعام بالإضافة إلى إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ ماربيا للضيوف للاستمتاع بالجلوس من جانب المسبح إلى شاطئ البحر.

مشهد طهي جديد وحيوي في منتجع "Puente Romano Beach Resort":

بونتي رومانو هي موطن لواحدة من أكثر الأماكن إثارة لتناول الطعام في الأندلس مع قوائم طعام تناسب حتى الأذواق الأكثر تميزاً.

فبإمكان الضيوف الاستمتاع بزيارة مطعم La Concha الجديد لهذا العام والذي يوفر بديلاً هادئاً خلال النهار لحمامات السباحة والشاطئ مع شلاله الخاص، والجلوس في صالته الواقعة بالهواء الطلق.

أما مطعم Cheat Burger اللذيذ الذي يقدم مجموعة رائعة من الأطباق التي لا تقاوم والوجبات الخفيفة بجانب المسبح طوال اليوم.

وفي قلب الحدائق الاستوائية المدهشة، سيجد الضيوف مطعم Les Jardin Du Liban الذي يقدم المأكولات اللبنانية الطازجة، بينما يقدم El Chiringuito، الملاذ الشاطئي الموسع حديثاً قائمة إفطار مغذية مليئة بأوعية الإفطار الملونة ووجبات الطاقة، ووجبة فطور وغداء.

يتم تحضير قائمة الطعام باستخدام مكونات من مصادر محلية مقدمة بأسلوب إبداعي بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الخيارات النباتية المستوحاة من ساحل ماربيا.

وتعتبر منطقة ردهة Sea Grill الجديدة مع الموسيقي المقيم والكوكتيلات الرائعة إضافة مثيرة لمطعم Sea Grill الرئيسي.

أنشطة وتجارب لكل الأجيال:

يرحب منتجع "Puente Romano Beach Resort" بالضيوف من جميع الأعمار، حيث يمكنهم الاستمتاع بالأماكن الرائعة في الهواء الطلق وأخذ استراحة كاملة من الحياة اليومية، كما تحقق السينما الجديدة في الهواء الطلق بالمنتجع أقصى استفادة من مساحتها الخارجية الشاسعة، مما يسمح للعائلات بالجلوس والاسترخاء والاستمتاع بصيف من الأحداث الرياضية والمفضلات العائلية على الشاشة الكبيرة.

هذا وتقع الوجهة على كورنيش شاطئ ماربيا وتمنح الضيوف إمكانية استكشاف الوجهة بشكل طبيعي ليوم واحد على متن يخت فاخر أو على متن المراكب الشراعية الجديدة بالمنتجع التي تعتبر صديقة للبيئة بقدر ما هي فاخرة.

ويمكن للضيوف الانطلاق في رحلة التجديف النهرية المثيرة على طول نهر Guadalmina، أو خوض سباقات السيارات الخارقة في حلبة Monteblanco Circuit.

كما يمكن للعائلات قضاء وقت ممتع معاً والتنزه للمبارزة الإسبانية أو القيام برحلة غروب الشمس عبر جنوب إسبانيا على ظهور الخيل، أو تلقي دروس الطهي العائلية مع طهاة نوبو المشهورين من مطعم نوبي المجاور، ويمكن للعائلات الانضمام إلى المزارعين المحليين في قلب جبال كريستلينا الساحرة ليصنعوا الجبن.

وسيقوم الضيوف الصغار بتكوين صداقات جديدة وتعلم مجموعة من الألعاب والرياضات الجديدة في نادي الأطفال اليومي المليء بالمرح.

الخلاصة، سيعيش الضيوف لحظات ممتعة ويصنعون ذكريات جديدة تدوم مدى الحياة!

الاسترخاء وتجديد شباب العقل:

الاسترخاء وتجديد شباب العقل

يفتخر مركز الصحة واللياقة البدنية في "بونتي رومانو" بتصميمه المتطور وعمله المبني على التحليل الكيميائي الحيوي المخصص لدراسة كيفية تحرك الجسم، وباحتوائه على أحدث المعدات المتطورة تقنياً، وبرامج التدريب الشخصية القائمة على النتائج التي أنشأها أبطال من الطراز العالمي.

وسيستفيد الضيوف أيضاً من العيادة الموجودة في الموقع والتي توفر تشخيصات صحية شاملة ونصائح الخبراء بشأن التغذية، واستوديوهات رياضية شاملة بدءً من الملاكمة إلى ملعب الجولف الخاص من 18 حفرة إضافةً إلى نادي تنس بونتي رومانو الاحترافي.

ويعتبر سبا Six Senses ملاذاً مناسباً من صخب الحياة اليومية في العالم الخارجي. حيث يركز على العلاج الطبيعي الذي يتبع طقوس التدليك والعافية المستوحاة من المكونات المحلية مثل زيت الزيتون البكر الممتاز وملح البحر والمعادن الغنية لخصائصها العلاجية.

كما توفر الشراكة الجديدة مع الدكتور إد أيضاً للضيوف فرصة الاستفادة من القوى الفعالة بشكل طبيعي لعلاج CBD، سواء كان ذلك لعلاج العضلات المؤلمة أو التوتر والقلق.

نبذة عن منتجع Puente Romano Beach Resort:

تم تسمية منتجع بوينتي رومانو بيتش الفاخر، وهو عضو في The Leading Hotels of the World، باسم "أفضل منتجع 2016"" من قِبل قراء Condé Nast Traveler في إسبانيا، ويقع على بعد 45 دقيقة فقط من مطار ملقة بالسيارة ديل سول بين ماربيا وبويرتو بانوس.

تنتشر الأجنحة الفسيحة البالغ عددها 180 في هذا المنتجع المصمم على طراز القرية الأندلسية عبر فيلات من ثلاثة طوابق تحيط بها الحدائق شبه الاستوائية المورقة وشلالات المياه، مع مناظر طبيعية خلابة تصل إلى البحر الأبيض المتوسط.

يضم المنتجع الذي تبلغ مساحته 55000 متراً أكثر من 12 مطعماً يقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مطعم Sea Grill المواجه للشاطئ ومطعم Nobu Restaurant & Lounge Marbella، بالإضافة إلى Les Jardins وLeña الذي تم افتتاحه حديثاً على سبيل المثال لا الحصر.

يعد المنتجع أيضاً موطناً لسبا Six Senses الوحيد في إسبانيا، والذي يتضمن مسبحاً للعلاج المائي ومغطساً بارداً وغرفة بخار بالأعشاب وساونا وحماماً، ومجموعة واسعة من العلاجات المميزة بالإضافة إلى خيارات مستوحاة محلياً تجمع بين الأعشاب وملح البحر وزيت الزيتون والمعادن الغنية لتقديم تجارب البحر الأبيض المتوسط ​​الحقيقية.

التنس في منتجع Puente Romano Beach Resort

تقع مرافق اللياقة البدنية والعافية ذات المستوى العالمي داخل وحول مكان الإقامة، وتوفر الأنشطة بما في ذلك التنس والجولف وركوب الخيل والتجديف على الألواح والسباحة واليوغا والبيلاتس.

اكتشفوا منتجع "Puente Romano Beach Resort" الذي يعدكم بالخصوصية والرفاهية في إسبانيا، وعيشوا أمتع اللحظات الآن!