النظارات الشمسية: الاكسسوار الأساسي لمهرجان كان السينمائي 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021
النظارات الشمسية: الاكسسوار الأساسي لمهرجان كان السينمائي 2021
مقالات ذات صلة
نظارات شمسية: موديلات لاغنى عنها لموسم صيف وربيع 2021
أجمل المجوهرات على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2021
المشاهير والنظارات الشمسية: اختيارات تحمل دلالات حول شخصياتهم

هذا العام مرة أخرى، أثبتت النظارات الشمسية نفسها كاكسسوار أزياء نهائي في مهرجان كان السنيمائي Cannes Film Festival.

لقد كانت ساعة مجدهم أيضاً في كل عام، يقام مهرجان كان السينمائي في الصيف، يظهر المشاهير وهم يرتدون أجمل ملابسهم ويتزينون بأجمل مجوهراتهم ولكن أيضاً أكثر النظارات الشمسية رواجاً في الوقت الحالي، توضع على الوجه كلمسة أخيرة، فهي بمثابة اللمسة النهائية على المظهر المدروس حتى نهاية الرموش.

بفضل شمس الصيف القاسية التي كانت تهب على كوت دازور في الأسبوعين الماضيين، كانت النظارات الشمسية من بين أكثر الاكسسوارات انتشاراً في مهرجان كان 2021، في العديد من العروض الأولى على السجادة الحمراء ومكالمات التصوير وغالباً حتى في مؤتمرات Palais الصحفية (على الرغم من أنها ربما كانت أكثر لإخفاء احتفالات الليلة السابقة).

  • هذه المرة مرة أخرى، ساهمت النظارات الشمسية في تألق مهرجان كان، اختارتها ميلاني تييري بحجم كبير جداً، مثل ماريون كوتيار في شكل أجنحة الفراشة.
  • بتصميم جرئ، ارتدت إيزابيل أدجاني ظلال وردية شفافة على السجادة الحمراء، بينما أضافت نعمة بريس حبلاً من اللؤلؤ الرمادي يحمل توقيع شانيل لتزين نظارتها.
  • ورود باربي لإيزابيل جولارت ظهرت بنظارات بيضاء لتينا كوناكي، كان هناك شيء للجميع.

نظارات Fendi في مهرجان كان السينمائي 2021

نظارات Fendi في مهرجان كان السينمائي 2021استخدمت Fendi مهرجان كان كفرصة لإطلاق مجموعتها لخريف وشتاء 2021 وهي الأولى من دار الأزياء الإيطالية بعد شراكة حصرية جديدة مع زميلتها المستقرة LVMH Thelios، التي تشرف على التصميم والتطوير والإنتاج والتوزيع.

للمساعدة في إحداث ضوضاء في المهرجان، تم إنشاء متجر Fendi في فندق 3.14 (يخضع حالياً للتجديد) حيث تمت دعوة النجوم الزائرين للتوقف لاختيار زوج، في هذه الأثناء، استعرضت Fendi سلسلة علاقاتها الواسعة بالفعل حول عالم السينما لمنحهم نظارات شمسية على أمل أن يرتدوها خلال أنشطة المهرجان.

وفقاً لممثلي دار Fendi، تضمنت مجموعة النجوم التي عملت مع Fendi مع حضور مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival هذا العام أمثال Adele Exarchopoulos، الفائزة بالسعفة الذهبية في المدينة مع كل من Zero Fucks Given و The Stronghold  Noomi Rapace، بطولة في Lamb (حصل عليها A24 في المهرجان) والطاهر رحيم، الذي شوهد مؤخراً في الموريتانيان وهو عضو في لجنة تحكيم المسابقة الرئيسية مع سبايك لي.

قد يكون مهرجان كان هذا العام واحداً من أكثر الأحداث غير العادية في تاريخ المهرجان الطويل واللامع ولكن وفقاً لممثل Fendi، فإنه لا يزال أهم حدث صناعي أوروبي على التقويم.