الفساتين الملونة اختيار المشاهير بمهرجان الجونة السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
الفساتين الملونة اختيار المشاهير بمهرجان الجونة السينمائي
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير اللامعة بمهرجان الجونة السينمائي
إطلالات المشاهير الصباحية الكاجوال بمهرجان الجونة السينمائي
صيحات المجوهرات التي اختارتها المشاهير بمهرجان الجونة السينمائي

خطفت أنظارنا إطلالات المشاهير في الأيام الأولى من مهرجان الجونة السينمائي 2021، فكانت الفساتين الملونة هي اختيار المشاهير باليوم الأول والثاني لهذا تم اختيارها بتصميمات متنوعة جاءت مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية ولشكل القوام. لهذا قررنا أن نستعرض معكِ اليوم أبرز إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي التي لفتت الأنظار.

المشاهير بفساتين باللون الأحمر بمهرجان الجونة 2021

دائماً ما يكون اللون الأحمر اختيار المشاهير على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي 2021. لهذا اختارت أغلب الفاشينيستا والنجمات اعتماد اللون الأحمر الزاهي أو النبيذي الذي منحهن مظهر رائع وجذاب بطريقة بسيطة.

إطلالة مايا دياب 

خطفت الأنظار النجمة مايا دياب باختيارها لفستان أحمر بأكتاف منسدلة منسق مع قفازات جلد وقبعة ضخمة وبوت يغطي الركبة من نفس لون الفستان. وجاءت إطلالتها من توقيع المصمم جان لويس صبجي الذي دائماً ما يساعد النجمة مايا دياب في الخروج على المألوف بإطلالة مميزة تعكس جزء من شخصيتها.

إطلالة يسرا

اختارت النجمة يسرا في اليوم الثاني بمهرجان الجونة السينمائي اعتماد فستان أحمر حرير بتصميم غير منتظم وكتف واحد بشكل عصري مميز. وقد نسقت إطلالتها البسيطة مع حقيبة ذهبي لامعة بذراع قصير بشكل أنيق ومميز للغاية.

إطلالة كارن وازن

خطفت الفاشينيستا كارن وازن الأنظار بإطلالتها الرائعة البسيطة عند ظهورها على السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي للمرة الأولى. حيث اختارت فستان نبيذي شيفون بموضة الكاب بتصميم بسيط وراقي من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

الفساتين الصفراء المفضلة للمشاهير

ظهرت الفساتين الصفراء بشكل كبير في اليوم الأول لمهرجان الجونة السينمائي 2021، لهذا كان اختيار عدد من المشاهير على السجادة الحمراء بعدة أشكال وذلك للحصول على مظهر رائع متناسق مع شكل القوام.

إطلالة ياسمين صبري

خطفت الأنظار النجمة ياسمين صبري باختيارها لفستان أصفر بتصميم عصري أنيق محدد للقوام ومطرز ومميز بكتف واحد من الشيفون. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي الذي منحها المظهر العصري الساحر بشكل جذاب وبسيط للغاية.

إطلالة بشرى

فضلت النجمة بشرى اعتماد فستان باللون الأصفر والبرتقالي والرمادي بشكل مدرج أكثر من رائع والذي تميز بقصة منفوشة ومتوسطة الطول. والذي جعلها تشبه الفراشة بسبب ألوان الفستان الساحر الذي كان من توقيع مايكل سينكو.

إطلالة هند صبري

اختارت النجمة هند صبري اختيار فستان أصفر بكتف واحد محدد للقوام بشكل عصري جذاب جاء مناسب لشكل قوامها والذي كان يخلو من أي تفاصيل مبالغ قد تفسد إطلالتها. لهذا استطاعت أن تخطف أنظار الحاضرين عند ظهورها بحفل الافتتاح أمس.

الفساتين الزرقاء اختيار المشاهير بمهرجان الجونة 2021

ظهرت الفساتين الزرقاء بدرجات متنوعة بشكل كبير على مدار اليوم الأول والثاني لمهرجان الجونة السينمائي 2021. لهذا فضلت بعض النجمات اختيار اللون السماوي الناعم والبعض الأخر اختارت ارتداء اللون الأزرق الكلاسيكي، إلى جانب ارتداء البعض اللون الأزرق الداكن بشكل كلاسيكي.

إطلالة هادية غالب

اعتمدت الفاشينيستا هادية غالب فستان أزرق كلاسيكي محدد للقوام ومطرز بالكامل بأكتاف منسدلة بشكل عصري راقي والذي حمل توقيع المصمم طوني ورد. وقد جاء الفستان مميز وسط إطلالات الكثير من المشاهير.

إطلالة يسرا 

اختارت النجمة يسرا اعتماد فستان سماوي ناعم بتصميم رقيق والذي تميز بموضة الكاب فكشف عن منطقة الأكتاف التي جاءت مرصعة بالفصوص بطريقة جذابة. وقد كان الفستان من توقيع المصمم جورج حبيقة.

إطلالة نسرين طافش

فضلت النجمة نسرين طافش اللجوء إلى اللون الأزرق الداكن في اليوم الأولى للمهرجان للحصول على إطلالة كلاسيكية فخمة بطريقة مميز وجذابة. وقد تميز بالفستان بقصة التنورة العلوية الـ Over skirt مع بعض التموجات بشكل فخم وجذاب.