التنانير الطويلة: أفضل أزياء الموضة لصيف 2021 لكل الأعمار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021 آخر تحديث: الخميس، 27 مايو 2021
التنانير الطويلة: أفضل أزياء الموضة لصيف 2021 لكل الأعمار
مقالات ذات صلة
الجينز الأبيض للجميع ولكل الأعمار موضة ربيع 2021
موضة التنانير الشتوية الطويلة: إليكِ كيفية ارتدائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة

عادت التنانير الطويلة إلى الموضة لربيع وصيف 2021 ولدينا هنا نصائح حول كيفية ارتدائها حسب العمر لتكون مثالية مع مجموعات الأزياء الأخرى وهذه عودة موجودة لتبقى، تنسيق التنانير الطويلة للستايل الصيفي سهلة ومنسمة وأنيقة للغاية، لكن في الواقع، جعلت التنانير الطويلة التأنق لأي موسم، تناسب التنانير الطويلة بجميع تصاميمها إلى حد كبير أي نوع من أنواع الجسم، طالما أن لديكِ بلوزات مناسبة لارتدائها مع التنانير الطويلة! يمكن أن يتكون الجزء العلوي من مجموعة واسعة من الملابس.

هناك تصاميم للتنورة الطويلة، تغطي الساقين وأخرى تكشف مع شقوق بفضل الخفة أو الطيات أو القماش الشفاف أو الشقوق المجهزة بها، التنانير الطويلة أو في نسختها الطويلة هي الحليف المثالي للحياة اليومية، للحصول على أنوثة للغاية مع زي أنيق وعملي.

تأتي التنانير الطويلة بجميع الأشكال والأحجام والألوان والمطبوعات، سنخبرك هنا كيف ترتدين التنورة الطويلة للتأكد من أنكِ ترتدينها بشكل أفضل من أي وقت مضى!

تابعي القراءة لرؤية جميع ملابس التنورة الطويلة المفضلة لدينا لكل الأعمار، ثم اختاري التنانير الطويلة المثالية لارتدائها طوال الموسم.

تنانير طويلة في عمر الـ20 عاماً

تنانير طويلة في عمر الـ20 عاماً

  • في الصيف، تبدو الإطلالة الجذابة مع التنورة بفتحة في المقدمة تسمح لكِ بإظهار ساقيكِ: يتم ارتداء الثوب مع توب أسود أو  أو قميص وزوج من الصنادل ذات الكعب العالي.
  • يتعلق الخيار الثاني بتنورة طويلة من التول الخفيف للغاية مع تطريز، في هذه الحالة، يكمل المظهر سترة صغيرة وجاكيت كبير الحجم وحذاء بلاتفورم.

تنانير طويلة في عمر الـ30

تنانير طويلة في عمر الـ30

  • ستجدين هنا اقتراحين غير رسميين وأنيقين، مصممين لجميع أولئك الذين لديهم حياة مزدحمة: يمكن في الواقع ارتداء التنورة الطويلة حتى أثناء ركوب الدراجات، مع تيشيرت رياضي وزوج من الصنادل الأنيقة للغاية.
  • بالنسبة لصيف عام 2021، تم التأكيد على التنورة الطويلة من الدنيم، حيث يتم ارتدائها مع قميص أبيض على الطراز القديم وأحذية أنيقة.

تنانير طويلة في عمر الـ 40

تنانير طويلة في عمر الـ 40

أناقة الخفة في الأشكال والأحجام، القصات غير المتناسقة والمثنية هي أنسب الخيارات، ارتدي هذه التنانير الطويلة مع قمصان أساسية وقمصان قابلة للتمدد مع سترات بليزر.

تنانير طويلة في عمر الـ50

تنانير طويلة في عمر الـ50

توضح لنا هذه الإطلالات أن التنانير الطويلة ليست لها عمر، في سن الخمسين يتم ارتدائها مع قميص رجالي وزوج من الصنادل بكعب قصير أو جريئة بأقمشة مغطاة بالترتر وتطريز لامع.

نصائح لارتداء التنانير الطويلة

  • القاعدة الذهبية عندما يتعلق الأمر بالملابس غير الرسمية أثناء ارتداء التنورة الطويلة هي "الأقل هو الأكثر"، اختاري دائماً بلوزات مع رقبة مستديرة صلبة أو بلايز لارتدائها مع تنانير طويلة مزينة بالأزهار أو منقوشة، هذا يسمح للماكسي الخاص بكِ بالتميز.
  • ارتديه مع قلادة مميزة أو حقيبة يد مزخرفة وإذا كنتِ تخططين لارتداء تنورة أساسية صلبة، فاختاري تيشيرت برسومات أو توب مع تنورة طويلة، أياً كان ما يناسب نوع شخصيتك.
  • تعتبر التنانير الطويلة الأنيقة من الشيفون، رائعة مع خط رقبة حرف V أو بلوزات قصيرة.

  • إذا كان لديكِ شق متوسط على التنورة ​​وتريدين التباهي به دون إظهار الكثير من الجلد، فاختاري بلوزات قصيرة على التنانير الطويلة وارتدي حذاء بوت يصل إلى الركلة.

  •  إذا كنتِ تخططين لارتداء تنورة طويلة في الشتاء، فقومي بتنسيقها مع كنزة محبوكة وأحذية عالية للكاحل.

  • عندما ترتدين تنورة طويلة للخروج ليلاً، اختاري بلوزة سوداء، تتناسب التنانير الطويلة الامعة والمتسلسلة دائماً مع قواعد الأزياء للحياة الليلية! من بين جميع التنانير الطويلة والقطع العلوية، تبدو القطعة العلوية السوداء المجهزة مع التنورة المعدنية دائماً رائعة.

  • ارتدي تنورة سوداء طويلة مفضلة لديكِ مع بلوزة قصيرة سوداء وارتدي زوجاً كبيراً من الأقراط واربطي شعرك، ستكون كل الأنظار عليك.