المشاهير يحتفلون بعيد الحب قبل الموعد: رومانسية تامة وهدايا مميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
المشاهير يحتفلون بعيد الحب قبل الموعد: رومانسية تامة وهدايا مميزة
مقالات ذات صلة
صور مشاهير يحتفلون بعيد الحب للمرة الأولى بعد الزواج
محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته برومانسية وهدايا مميزة تنهال عليها
صور رومانسية وهدايا فاخرة: هكذا احتفل النجوم العرب بعيد الحب 2021

لاحظ المتابعون في الأيام الأخيرة أن المشاهير بدأوا احتفالاتهم بعيد الحب رغم أنه لم يحن موعده بعد.. واحتفل العديد منهم بأجواء رومنسية وملفته للنظر.

مهند الحمدي وخطيبته اللبنانية 

الممثل السعودي مهند الحمدي شارك متابعيه عبر حسابه الرسمي على انستغرام بمجموعة صور ومقطع فيديو ظهر فيهم برفقة خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد حيث خيمّت أجواء الحب على علاقتهما وقام بإهدائها دمى قطنية "دباديب" معلقاً على الصور :"بدينا نجيب دباديب هدايا".

وفي فيديو آخر ظهر مهند في مقتطفات له مع فرح مراد وهما يتنزهان في القرية العالمية في دبي ويلعبان في منطقة الألعاب الترفيهية، كما نشر أيضًا لقطة رومانسية برفقة خطيبته وهما يجلسان على الأرجوحة حيث انطلقا في الاحتفال بيوم الحب مبكراً.

فرح الهادي وهدية مميزة 

الممثلة الكويتية فرح الهادي تلقت من جهتها هدية مميزة من زوجها الممثل عقيل الرئيسي بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها وتزامناً مع مناسبة يوم الحب ايضا، فأهداها زوجها أغنية خاصة بإسمها، ونشر فيديو يوثق اللحظة حيث بدت فرح متأثرة جداً بالمفاجأة.

يعتبر الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي من اكثر الثنائيات الشباب اللذان يظهران برومانسية دائمة عبر السوشيال ميديا في المناسبات الخاصة بهما كأعياد الميلاد واحتفالات يوم الحب وغيرها.

زين كرزون ومجموعة كبيرة من الورود الحمراء

شقيقة النجمة ديانا كرزون، زين كرزون، شاركت بدورها متابعيها عبر السوشيال ميديا بمجموعة صور لها ظهرت فيها وهي تحتفل بيوم الحب على طريقتها حيث بدا بأنها تلقت هدية عبارة عن مجموعة من باقات الورود الحمراء ، وعلقت قائلة :"جعلت قلبي يبتسم" ما أثار التساؤلات حول ارتباطها مجددا بعدما كانت قد فسخت خطوبتها العام الماضي من رجل أعمال اردني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zain karazon (@zoozkarazon)