الجمبسوت الكاجول من القطع الرائعة والأنيقة يمكن ارتدائه طوال الصيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
الجمبسوت الكاجول من القطع الرائعة والأنيقة يمكن ارتدائه طوال الصيف
مقالات ذات صلة
مايوهات من قطعة واحدة أنيقة للغاية سترغبين في ارتدائها طوال الصيف
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام
5 مستحضرات لماكياجك رائع طوال اليوم في الصيف

يعتبر الجمبسوت الكاجول مهما كان تصميمه من الملابس العملية والجديدة التي يجب ارتدائها طوال الصيف، إن التطبيق العملي الجوهري في الأشهر الدافئة هو القدرة على ارتداء ثوب واحد دون الحاجة إلى القلق بشأن التنسيق، لا سترات أو جوارب أو طبقات فوق طبقات للحماية من درجات الحرارة المنخفضة: يطلق الصيف إمكانات كل ثوب، مما يجعل خصائصه تبرز أكثر في هذا الموسم.

لهذا السبب الجمبسوت مثالي لوضعه على جدول، الصيف، فهو بسيط والاختيار العملي الذي يغير الثقة بالنفس اعتماداً على الاكسسوارات، يعيد المصممون تأكيد وجودهم في خزانات الملابس لدينا من خلال إظهاره على المنصة، بينما يقدم المجتمعون والمؤثرون أفكاراً حول الأسلوب الأفضل لارتدائها مع أسلوب السبعينات الغامضة، تذكرنا بمظهر ديانا روس الذهبي والرائع، ها هي كل الأسرار التي يجب أن تتباهي بها في جمبسوت الصيف.

الجمبسوت المزين بطباعة ملونة

عندما يتعلق الأمر بصيحات الموضة، لا يمكن للمرء أن يتجنب النظر إلى إطلالة مدونة الموضة كيارا فيراجني على الـInstagram وذلك بفضل قدرتها على تفسير وتحديد أذواق اللحظة، تقدم كيارا كل بدائل المظهر الممكنة، سواء للسهرة المتلألئة أو ليوم غير رسمي، بدءً من الإصدارات باللون الأسود الكامل من علامة شانيل وصولاً إلى النماذج المزينة بتطريز الأزهار من Harley Viera-Newton. 

  • ومع ذلك، فإن هناك أنواع منخفضة التكلفة وفائقة الألوان التي تحدد اتجاه الموسم: مع أحزمة رفيعة وطباعة زهرية متعددة الألوان، فإن جمبسوت Zara الذي ترتديه كيارا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في توسكانا هي التي غزت المشجعين.
  • يقترن مع حقيبة المشمش البرتقالي وصندل وردي وسلسلة وتكمل الإطلالة من قبل زوج بسيط من النظارات الشمسية السوداء والتي تعطي بعض مشاعر التسعينات: جمبسوت مع رسومات منقوشة، الحد الأدنى من الاكسسوارات مع مجموعات من الألوان الزاهية. 

جمبسوت أحادي اللون بتصميم رياضي

  • أسلوب الشارع هو الذي يحدد نجاح الجمبسوت الرياضية، مع تتابع لانهائي من الأزياء المستوحاة من تصميم بدلة العمل. 
  • إذا كانت الطباعة مفضلة للنماذج الأكثر تشويشاً وذات النمط البوب​​، مع أحادية اللون، بألوان محايدة أو ظلال حية تتناوب بين العروض الموسمية. 
  • بالنسبة لأولئك الذين يريدون أسلوباً أكثر أناقة ومناسباً للمكتب أيضاً، تنطبق قاعدة إلهام رحلات السفاري والتي تستخدم الألوان النود الخالدة، لإنشاء ملابس متطورة. 
  • الكاكي والرمل، الصدأ أو الطوب، البيج، الكريمي والأيكرو هي لوحة الألوان الأكثر دقة في الصيف، دون إهمال الوجود الحتمي باللونين الأسود والأبيض وهي مناسبة لخزانة ملابس تحب التقاليد. 

جمبسوت بألوان زاهية

بفضل مجموعة من اللون الوردي المذهل أو البرتقالي النيون أو الأخضر الكريبتونيت، لارتدائها مع أحذية رياضية أو صندل مسطح، مع حقاب كبيرة أو حقائب صغيرة، فهي الخيار المثالي لقضاء يوم صيفي في المدينة.