رومانسية النجوم وأزواجهم في الغولدن غلوب 2020: الجوكر يحب هذه الجميلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020
رومانسية النجوم وأزواجهم في الغولدن غلوب 2020: الجوكر يحب هذه الجميلة
مقالات ذات صلة
فيديو مع الكثير من الدموع في الغولدن غلوب 2020: لماذا نحب توم هانكس؟
أزياء تخطف القلوب للرجال في الغولدن غلوب 2020: رامي مالك خالف التوقعات
بالصور حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب

تشارك الثنائيات لحظات طريفة على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب Golden Globes 2020 وجمعت بينهم ضحكات وتصرفات رومانسية جذبت إليهم المزيد من الأضواء تعرفوا عليهم من خلال الألبوم.
الثنائي نك جوناس وبريانكا شوبرا تشاركا الكثير من اللقطات معاً حتى أن جوناس غازل زوجته بكلمات رقيقة على المسرح وعبر عن إعجابه الشديد بإطلالتها ومظهرها الأنيق.
 كما عبر بطل فيلم الجوكر خواكين فينكس عن إعجابه بالممثلة الشابة بروني مارا في لقطة أخرى مميزة، كذلك بالنسبة للثنائي رامي مالك وصديقته لوسي بوينتون.


في حين لاحظ الجميع غياب صديقة النجم ليوناردو ديكابريو الذي حضر الحفل وحيداً هذا العام، كما غاب أيضاً الثنائي الشهير بليك ليفلي وريان رينولدز لعدم ترشح أحدهما لأي جوائز أو المشاركة في التقديم!
الليلة قد تكون الليلة الكبري لشبكة نيتفلكيس حيث تنافس على عدد كبير من الجوائز هذا العام بعدد مميز من الأفلام أبرزها Marriage Story من بطولة سكارليت جوهانسون وآدم درايف.
الجدير بالذكر أن الحفل الـ77 لجوائز الغولدن غلوب يشارك في تقديمه النجم المصري العالمي رامي مالك مع النجمة سكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون ودانيال كريج نجم سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة.