البناطيل الجينز المطوية: قطعة عملية في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
البناطيل الجينز المطوية: قطعة عملية في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
البناطيل الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
بناطيل جينز يجب أن تكون في خزانة ملابسك
بناطيل جينز عصرية يجب أن تكون في خزانة ملابسك

الجينز يشكل واحدة من القطع الأساسية في خزانة الملابس، أكثر الملابس تميزاً في الحياة اليومية وكل ذلك بفضل جمالياتها الخالدة التي تعزز الملابس غير الرسمية والمتطورة.

ليس هناك شك في أن البنطلون الجينز يسود في أكثر الاتجاهات وضوحاً التي يتم تقديمها كل موسم وهو نسيج تم تعظيمه من قبل المخرجين المبدعين، لكنه وافق لهذا الموسم على التراجع عن الجينز، لقد لمست بعض التحولات هذا الثوب "إنه"، مما  يمجد أكثر رموز الملابس الإسفلتية شهرة، مما يؤدي بنا إلى تفاصيل الجينز المطوي بشكل صريح، اتجاه صغير جديد؟ ليس حقاً، نظراً لأنهم كانوا ينتصرون منذ السبعينات، إلا أنهم عادوا الآن لتفسير ثقافة "الموضة" الجديدة.

قائمة الجينز في الاتجاه يبدأ بخط الظلية أبرز، تعتبر معصوم ونحن عندما تزج أنفسنا في ذلك وننبه إلى أن نموذجاً يصبح أكثر إغراءً وجذاب، سواء لأسلوب والملابس جدارة محاذاة من خبراء الموضة، ليس سراً أن إصدارات الجينز التي تنوم خزانة الملابس لن تكون كافية أبداً، لذلك سنقوم بتفكيك التصميم الذي كان يغري بوجوده، "المطوي".
 

ما هو الجينز "المطوي"؟

يتميز الجينز "المطوي لأعلى" بحافة منخفضة وهو تكتيك شائع يتم ممارسته عندما لا يتناسب البنطال مع النموذج المثالي الطويل ولكن "المطوي" نفسه والخروج، لاحظت فيكتوريا بيكهام في مجموعتها لربيع وصيف 2021 أنها النموذج المطلق، حيث تعبر عن الراحة والأناقة في قياس فضفاض وهي النهاية المفضلة لأفضل الملابس. 

لا يقتصر الأمر على تلك العريضة التي تحث على النجاح، فلن يكون هؤلاء "الصديق" المستقيمون و "النحيلون" غرباء لتبني هذا الإنجاز على أنه شيء رائع.

أحذية بوبر ومعاطف الخندق مع بنطلون جينز مطوي

أحذية بوبر ومعاطف الخندق مع بنطلون جينز مطوي

شوهدت في مولي جودارد في مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022، فإن الجينز "المطوي" سيكتسح "أسلوب الشارع" بسبب العاصفة والقيام بذلك مرتبط ببعض أحذية "بوبر"، المهيمنة في ذلك الوقت، مما يؤسس الاتحاد المعاصر أنه لن يكون فقط قماشاً لدرجات الحرارة المنخفضة ولكن أيضاً في الصيف، لختم المزيد من الأصالة، يدافع معطف طويل منقوش عن المظهر الطليعي والعصري.

 

أحذية رياضية مع بنطلون مطوي

بلوزات رقيقة مع بنطلون مطوي

  • لم تذهب "الأحذية القبيحة" عبثاً خلال الربع الأخير من العام، حيث تستدعي قوتها الساحرة الملابس الشجاعة، التي أكدت عليها الموضة الأكثر شهرة، لمزيج من الراحة والملاحظات المصقولة، يتم تجميع الأحذية الرياضية مع بلوزة فضفاضة منخفضة الارتفاع "مطوية" بالإضافة إلى بلوزة رومانسية وهي مزيج متكامل ومتناسق حقاً.
  •  لمزيج من الراحة والملاحظات المصقولة، يتم تجميع الأحذية الرياضية مع بلوزة فضفاضة منخفضة الارتفاع "مطوية" بالإضافة إلى بلوزة رومانسية وهي مزيج متكامل ومتناسق حقاً.

بنطلون جينز مطوي مع تيشيرت وحذاء عالي الكعب 

بنطلون جينز مطوي مع تيشيرت وحذاء عالي الكعب 

التفاصيل الرئيسية هي المسؤولة عن الأحذية عالية الكعب التي بفضل طرفها الرفيع، تتوج طولها على الفور، يتميز القميص الأساسي بلمحة من الخلود وإذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة خفية، فستكون السترة هي الاختيار الصحيح. 

إطلالة كاجول مع بنطلون مطوي

إطلالة كاجول مع بنطلون مطوي

  • لا شيء يضاهي الذهاب إلى غرف تغيير الملابس في الخريف لمكافحة درجات الحرارة المنخفضة والحصول على البناطيل الجينز ومعاطف المطر، التي سميت على أنها مكمل مثالي للطراز الكلاسيكي. 
  • لربط الشخصية بالمظهر الذي تتألق فيه، تخلق الأحذية ذات النعال الكبيرة والقميص المربّع "كبير الحجم" تحالفاً أسلوبياً لن يسمح بأي هامش للخطأ.

بلوزات أنيقة مع بنطلون جينز مطوي

بلوزات أنيقة مع بنطلون جينز مطوي

  • رقيق وأنيق، هكذا يكون هذا المزيج بين الجينز المطوي والسترات الصوفية وحقيبة اليد الأنيقة الكلاسيكية والأحذية التي تصل إلى الركبة.
  •  وصل هذا الثلاثي بهدف إشراق لا تشوبه شائبة دائماً وخلق إعادة تفسير جديدة للكلاسيكية بينما تغلف هالة أنيقة في جميع الأوقات.
  •  سيكون هذا الزي ضرورياً لزيارة أروقة المكتب أو حضور احتفالات نهاية الوقت.