بالفيديو تفاصيل انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل للمرة الثانية!

فيديو فيصل الفيصل يكشف حقيقة حمل مريم حسين قبل الزواج!

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2017
تفاصيل انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل للمرة الثانية!
مقالات ذات صلة
بالفيديو فيصل الفيصل يتحدث عن تفاصيل طلاقه من مريم حسين للمرة الأولى
انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل بشكل نهائي عبر الانستقرام
صور وتفاصيل طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل

أحداث جديدة ظهرت بين النجمة العراقية مريم حسين وزوجها الإماراتي فيصل الفيصل بعد عودتهما معاً من الانفصال الأول تداولته الكثير من المواقع الإلكترونية وتسبب بالجدل لعدم معرفة الجمهور لحقيقة الأمر هذه المرة.

مريم حسين وفيصل الفيصل تبادلا الكشف عن أسرار عديدة في خلافاتهما الجديدة تخص حملها الذي أكد فيص الفيصل أنه تم قبل الزواج وكشف عن الأمر بمجموعة من الأوراق الثبوتية التي كشفت عنها مريم حسين مشيرة أن الحمل تم بعد فترة من زواجها.

مريم حسين عبرت عن رأيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة :"مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط ... المرأة لة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيل ميديا ... الواحد يتفاهم ودياً في البيت".

 "ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف بإسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الاصل فلسطيني".

 "والواحد يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين".

انتشرت العديد من الفيديوهات التي ظهر فيها ردود مريم حسين على زوجها فيصل الفيصل والاتهامات التي تبادلها الطرفين باتت حديث السوشيال ميديا دون الوصول إلى نتيجة حتمية سوى أن فيصل الفيصل قد اعتذاراً رسمياً لمريم حسين حول كل ما وجه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طرف كما أنه وجه اعتذاراً للشعب السعودي وكل من يتابعه عبر السوشيال ميديا.