البنطلون الجينز: تعرفي على الصيحات التي ظهرت خلال عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 فبراير 2021
البنطلون الجينز: تعرفي على الصيحات التي ظهرت خلال عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات اكسسوارات الشعر التي ظهرت في عروض الأزياء
صيحات الألوان التي ظهرت في عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021
تعرفي على موديلات المعاطف الطويلة التي ظهرت في عروض الأزياء

إذا قمنا بتحليل مجموعات المصممين من كل موسم، يتضح أن البنطلون الجينز ليس حديثاً وهذه المرة هناك عدد أقل بكثير من المنتجات الجديدة مقارنة بالمواسم السابقة.

أدرجت بعض بيوت الأزياء الجينز في مجموعاتها وعلى الرغم من عدم وجود الكثير من الأنماط، لا يزال بإمكاننا تسليط الضوء على الاتجاهات الرئيسية.

دعونا نرى ما هو الجينز الذي سيكون مألوفاً هذا العام وما يقدم لنا المصممون لارتدائه، سنناقش الألوان والمطبوعات وأنماط الموضة، دعونا نتحدث عن الاتجاهات الصاعدة والهبوطية لموسم الخريف والشتاء. 

ولا تنسي التمرير فيب الصور أعلاه لتشاهدي جميع الأنماط التي نتحدث عنها هنا.

جينز ممزق Ripped jeans

يظل الجينز الممزق هو الموديل الأكثر تفضيلاً ولكن هذه المرة فقط، على عكس السنوات السابق، أصبحت "الثقوب" ذات حجم أكثر اعتدالاً وأكثر تواضعاً وغالباً ما تخضع لتماثل معين لا يمكن قوله عن المواسم الماضية.


بناطيل جينز مزينة ببريق وأحجار الراين والزينة

قام بعض المصممين بتزيين مجموعات الجينز الخاصة بهم باللمعان وأحجار الراين والتطبيقات المعدنية وتفاصيل أخرى، لكن هذه المنتجات هي على الأرجح استثناء أكثر من كونها قاعدة، لذلك يصعب وصفها بأنها اتجاه في موسم الخريف والشتاء، يمتلك فيليب بلين وديفيد كوما وبالمان وموسكينو جينز أنيق بزينة ملونة .

جينز قصير Shortened jeans

في مجموعات المصممين لموسم الخريف والشتاء، يمكنك العثور على جينز قصير بطول الكاحل، من بين الأشياء المفضلة هي الأنماط ذات القص المستقيم والكولوت، هذه في الغالب عناصر بسيطة، تكتمل أحياناً بحزام رفيع أو جيوب مدمجة أو أحزمة معلقة.


جينز شارلستون Flared jeans

يعود الجينز الشارلستون ببطء إلى صيحات الموضة، في كل موسم، هناك أنماط واسعة قليلاً من الورك أو من الركبة دون أي عناصر زخرفية غير ضرورية، في العديد من الخيارات، الملحقات مفقودة تماماً، تحتوي بعض الخيارات على زخرفة هامشية صغيرة.


جينز بوي فريند Boyfriends

لا يمكن أن يكون التطبيق العملي مملاً ولهذا السبب قام بعض المصممين بإدراج الجينز التقليدي في مجموعاتهم، تعتبر الموديلات ذات الخصر العريض والخصر المنخفض مثالية في الطقس البارد، يمكن العثور على خيارات أنيقة في مجموعات GCDS و Louis Vuitton وقدمت دار أزياء Loewe اتجاهين في وقت واحد، حيث جمعت بين جينز بوي فريند والأناقة الكبيرة.

بنانا جينز Banana jeans

أصبحت النتيجة الحقيقية لكل موسم هي نمط الموز، السمة الرئيسية لها هي الوركين العريضة، مع ساق ضيق، يمكن أن تضعي الساق في الأحذية.

  • بالنسبة لمجموعة الألوان، كل شيء متواضع للغاية، نحن نتحدث عن الجينز الرمادي والجينز في الظل الرطب والجينز الأزرق الكلاسيكي.
  • لا توجد زخرفة في هذه الخيارات ولكن يمكن استكمال هذا الجينز بأشرطة ذات أبازيم معبرة بنفس أسلوب المجموعة الرئيسية.
  •  تم تقديم بنانا جينز من قبل عروض الأزياء عديدو مثل  إيزابيل مارانت، بالمين وألبرتا فيريتي.


بنطلون جينز ملون 

نطاق ألوان جينز الموضة ليس متنوعاً كما كان في السنوات السابقة، هذه تصاميم بسيطة باللون الأبيض والرمادي والأزرق والنيلي، في بعض المجموعات، يمكنك رؤية الأنماط الكلاسيكية للجينز المغسول مسبقاً. 

بنطلون جينز بأسلوب فن البوب Pop-art style

قدمت Moschino و MSGM ووفقاً لخط يدهما،  بنطلون جينز أصلي وحيوي بنمط فن البوب ​​مع شعارات إعلانية مميزة وزخارف ملونة ومقاطع من الصحف وصور أخرى نابضة بالحياة تزين العناصر الموجودة على المنصة.

بنطلون جينز مع الأقمشة المركبة Combined fabrics

في الموسم الجديد هو الأسلوب الشعبي للجمع بين الأقمشة ولكن على عكس السنوات السابقة، عندما تم الجمع بين الأقمشة التي يبدو أنه لا يمكن دمجها (مواد من مواد مختلفة وما إلى ذلك) اقتصر المصممون هذه المرة على مزيج من الدنيم بألوان مختلفة، يمكن رؤية الخيارات في Prabal Gurung وMSGM.

إطلالة كاملة من الجينز 

لا يوجد موسم كامل بدون مظهر الدنيم الكامل، هذا العام ، يعرض المصممون مجموعات من الجينز من السراويل والسترات من نفس اللون والأسلوب، جنباً إلى جنب مع سترة أو حتى معاطف الجينز،  السمة الرئيسية لها هي الأسلوب الفريد أو اللون الواحد أو الحد الأقصى لتقريب درجات الألوان، ستشاهدين من خلال الصور أعلاه أنماط من مجموعات Chloé و Alexa Chung و Balmain.

كما ترون، فإن  الجينز الأنيق في كل موسم، لا يختلف باختلاف خاص ويبرز الحد الأقصى للاحتفاظ والإيجاز ولكن هناك مزايا في هذا الصدد يمكن دمج الجينز حتى مع ملابس أخرى، دون خوف من زيادة التحميل على الإطلالة بتفاصيل غير ضرورية.