البناطيل الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
البناطيل الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
بناطيل جينز يجب أن تكون في خزانة ملابسك
بناطيل جينز عصرية يجب أن تكون في خزانة ملابسك
البناطيل الجينز المطوية: قطعة عملية في خزانة ملابسك

في حين أن الجينز هو بلا شك قطعة أساسية غير موسمية، فلا يوجد شيء يضاهي الشعور بالاعتماد على بنطلونك الجينز المفضل خلال الأيام الأولى من الخريف وبالطبع إعادة تنسيقه مع البلوزات الهاي كول والأحذية المفضلة لكِ. 

بعد التخلي عن السراويل الصلبة لصالح القطنية بسبب العمل من المنزل لفترة طويلة جداً، فإن عودة "موسم الجينز" هذا العام متوقع أكثر من المعتاد، لا سيما مع مجموعة من اتجاهات بناطيل الجينز الجديدة في هذا المزيج.

إذا كنتِ تتابعين صيحات الموضة مؤخراً، فربما لاحظتي أن هناك عدداً لا بأس به من الأنماط الناشئة على الساحة، أبرزها الجينز منخفض الارتفاع والخيارات الفضفاضة للغاية، هناك أيضًا جدل كبير حول ما إذا كان الجينز الضيق قد مات بالفعل (الإجابة: ستكون دائماً عنصراً أساسياً حتى مع تغير الأنماط المرغوبة من عام إلى آخر).

خلاصة القول: إن أفضل أنماط الجينز هي تلك التي تشعرين براحة أكبر عند ارتدائها ولكن إذا كنتِ تتطلعين إلى الاستثمار في زوج جديد، فإن مراجعة الاتجاهات ليست فكرة سيئة أيضاً، لذا نقدم لكِ بناطل الجينز الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك دائماً.

جينز واسع مريح 

جينز واسع مريح 

  • لجعل الانتقال من الملابس القطنية والليجينز إلى الجينز أكثر سلاسة، تعمل العديد من العلامات على الخوض في الدنيم بقصة مريحة حيث تتمحور حول أنماط "أكثر ليونة وأكثر مرونة وتتميز بقصة أوسع"، هي تلك التي زادت شعبيتها خلال السنوات القليلة الماضية ولا يبدو أنها تفقد أي قوة.
  • عندما يتعلق الأمر بتنسيق الجينز المريح، نحن ننجذب نحو تصميم أكثر أناقة مع كنزة وحذاء عالي الكعب وحقيبة يد ملونة.

جينز كلاسيك

جينز كلاسيك

  • اللون هو المفتاح للعلامة التجارية هذا الموسم، مع درجات الأزرق الكلاسيكي ولكن أيضاً بدرجات الألوان الترابية الناعمة.
  •  ارتدي البناطيل الجينز الملونة مع قطع أخرى من العصر مثل حقيبة باغيت وقميص أبيض وأحذية رياضية مكتنزة.

شارلستون ضيق

شارلستون ضيق

أدى هذا التصميم إلى ظهور قطع مستوحاة من السبعينات مثل الشارلستون المجهز دائماً، اعتبري هذا التكرار المرتجع أسلوباً لارتداء الملابس كل يوم.

جينز عملي مع تصميم أنيق

جينز عملي مع تصميم أنيق

  • أصبح الجينز الفضفاض ذو قصة التمهيد الطويلة أكثر رواجاً، بعد عام من الاسترخاء في سراويل فضفاضة، ليس من المستغرب أن الخيارات غير الرسمية المريحة مثل الجينز الفضفاض هي خيار شائع.
  • الستايل هو طريقة ممتعة ومختلفة لدمج الجينز الكلاسيك ويأتي في خيارات خارج مجرد مظهر الجينز الأزرق القياسي، يوفر هذا خياراً مرحباً به دائماً والذي لا يزال يحقق المظهر الرائع المرغوب فيه والمثالي للخريف.