التنانير الامعة هي أحدث صيحات موضة صيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
التنانير الامعة هي أحدث صيحات موضة صيف 2021
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات موضة التنانير لهذا الموسم ربيع/صيف 2018
التنانير والفساتين القصيرة: موضة الستينات تعود من خلال أحدث الصيحات
أحدث موضة صنادل صيف 2021

إطلالة صيف 2021 تضيء بسلسلة رائعة من التنانير الامعة التي ترتديها مع التيشيرتات والكعب العالي في أمسيات الصيف القادمة نريد أن نتخيلها هكذا، مع تنورة مبهجة مغطاة بالترتر المذهل وزوج من الصنادل البيضاء بكعب عالي، حتى مع اللون الفاتح.

ويفضل أن يكون الشعر مع بعض مموج طبيعي على غرار جيزيل بوندشين، إطلالة مدروسة بعد ذلك ولكن ليس كثيراً، على Instagram رأينا الكثير، بعضهم العام الماضي والبعض الآخر قبل بضعة أيام، يتباهون بارتداء التنانير الامعة بلا مبالاة كبيرة وحول هذا الموضوع، لا يوجد بالتأكيد نقص في الإلهام.

تنورة مزينة بالترتر من مجموعة Paco Rabanne

النماذج التاريخية من مجموعة Paco Rabanne، تلك ذات الترتر الفضي على سبيل المثال، صنعت جولات من الملامح الأكثر متابعة لدائرة ميلانو والتي تم تخليدها مدمجة بدقة مع تيشيرت أسود بسيط أو مع قميص أبيض كبير الحجم، نصيحتنا لكِ عند ارتداء التنورة الامعة من الترتر، من الأفضل عدم المبالغة في ذلك: التركيز على الحد الأدنى من القطع والألوان الصلبة.

إطلالة باللون الأسود مع تنورة مزينة بالترتر

  • بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا به بعد، فقد حان الوقت للمخاطرة، الترتر ليس معقداً كما يبدو، على الأصح، خاصة في الصيف، بجانب البحر، في إجازة، يمكن أن يكون أكثر من خيار مناسب.
  • إنه متعدد الاستخدامات للغاية، فهو يضيء أي مظهر ويمنح على الفور تلك اللمسة الساحرة التي نعتبرها لا غنى عنها على أقل تقدير لحفلة رقص على الشاطئ.
  • وإذا كنتِ ترغبين في تجنب تأثير السهرة الكبيرة بدلاً من الأحذية عالية الكعب، يمكنك ارتداء النعال أو صندل مسطح أنيق، نحن نضمن النتيجة. 

ارتداء الترتر في المناسبات والأعياد

ارتداء الترتر في المناسبات والأعياد

  • بسبب الوباء، لن تشمل العطلات حفلات واحتفالات كبيرة، سنقضيها في المنزل مع العائلة أو في تجمع صغير، لكن في العيد، لا يمكن لأحد أن يمنعنا من التألق بملابس سحرية، مرصعة بالترتر بالكامل وفي عروض أزياء هناك الكثير من المقترحات.
  • ومع عودة موضة الثمانينات هناك من يكره الترتر ومن يحبونه، لكن في الموضة توجد في بعض السمات المميزة: الوفرة وتفصيل الأشكال واللمسة اللامعة، مظهر جريء: وفرة من التفاصيل والتطبيقات والترتر.

لقد انتظرنا وقتاً طويلاً لهذه، اللحظة التي يمكننا فيها الطيران تاركين وراءنا شهوراً ثقيلة ولحظات صعبة بسبب الوباء، اقترب الصيف والبحر في انتظارنا: حان الوقت للحلم والتألق، لإضاءة أمسيات الصيف بمظهر بعيد بالتأكيد عن العالم المريح، في الواقع، تعود الملابس المشرقة والقطع الرائعة إلى مركز خزانة ملابسنا التي تُظهر مظهرنا وتعزز أنوثتنا، مثل التنانير الامعة المزينة بالترتر.