مستحضرات تجميل تحتاجينها في سفرك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2016
مستحضرات تجميل تحتاجينها في سفرك
مقالات ذات صلة
ما هي أغلى مستحضرات التجميل في العالم؟
مستحضرات تجميل ضرورية لا تستخدمها السيدات
مستحضرات تجميل أساسية لا غنى عنها في الصيف

مع قدوم موسم السفر والعطلات، قد تحتارين أثناء ترتيب حقيبة سفرك في تحديد مستحضرات العناية بالشعر والبشرة وأدوات الماكياج التي ستأخذيها معك، للمحافظة على جمال طلتك وأنت تقضين أمتع الأوقات في رحلتك. لذا نقدم لكِ أهم مستحضرات التجميل التي تحتاجينها في حقيبة السفر والتي لا يمكن الاستغناء عنها .

مرطبات البشرة
غسول الوجه: من أهم مستحضرات العناية بالبشرة، فهو يحافظ على نظافة بشرتك، وهو الخطوة الأولى للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب على المدى القصير والبعيد. 

مزيل الماكياج: هو في نفس الوقت مطهر للبشرة، يعد أحد أهم مستحضرات التجميل التي يجب أن تتوافر معك أثناء السفر.

واقي من أشعة الشمس: لا تستغني عنه أبداً طوال أيام السنة وخصوصاً عند السفر للمناطق الحارة، اختاريه غير دبق وخفيف على البشرة وبنسبة حماية عالية.

مرطب لليد والبشرة: لا تتجاهلي فوائد الكريم المرطب لليد والبشرة، لأنه يعمل على حبس الماء داخل الطبقات السطحية للبشرة ويمنع تبخرها، فتستعيد رطوبتها ومرونتها، وبالتالي حيويتها.

مرطب لمنطقة العين: مستحضر ترطيب العيون تحتاجين تطبيقه كل ليلة وكل صباح إذا كنت فوق الـ 25 من عمرك لتجنب الهالات، الجفاف والتجاعيد.

كريم ترطيب الوجه: طبقيه صباحاً ومساءً لبشرة صحية.

مستحضر ترطيب الشفاه: لتبقى شفتيك في أجمل حلة لا تنسي المرطب.

 الماكياج
الماسكارا: اختاري ماسكارا مقاومة للماء لأنها ستساعدك في الحصول على نظرة عيون سحرية، كما أنها ستدوم معك طوال اليوم دون أن تتلطخ. وذلك بالأخص إذا كنت ستذهبين إلى إحدى البلاد الساحلية وستنطلقين في السباحة.

الآي لاينر: من أدوات الماكياج التي بإمكانها أن تظهر جمالك بشكل بسيط للغاية، فلا تنسي وضعه في حقيبة الماكياج الخاصة بك.

الكحل: يتوفر الكحل بألوان كثيرة منها البني والأخضر والأسود والأزرق، فاختاري ما يتناسب مع لون بشرتك وعينيك، وتمتعي بطلة ساحرة في سفرك.

البرونزر أو أحمر الخدود: مسحة من البرونز أو أحمر الخدود كفيلة بإظهار جمالك الطبيعي في كل يوم وستجعل وجهك يبدو نضراً في الصباح والمساء.

الكونسيلر: من أدوات الماكياج التي يجب أن تتوفر معك في سفرك، لأنك بمسحة خفيفة منه سيمكنك التألق بطلة طبيعية، اختاريه مضاد للماء وخاصة في فصل الصيف.

الـ «بي بي» كريم أو الـ «سي سي» كريم: إذا كنت تحبين مستحضرات التجميل الموحدة للون البشرة، فاتجهي إلى الـ «بي بي» كريم أو الـ «سي سي» كريم لأنهما أخف على البشرة، كما أنهما سيمنحانك التغطية التي تحتاجينها. 

أحمر الشفاه: مسحة من أحمر الشفاه باللون الوردي أو البنفسجي ستظهر جمالك.

طلاء الأظافر الجل: يتميز بأنه يدوم لأكثر من أسبوعين، فهو يوفر عليك عناء تغيير ألوان طلاء الأظافر من حين لآخر.
 

العناية بالشعر
الستريتنر: إذا كنت تحبين تغيير تسريحات شعرك أثناء السفر من المنسدل إلى المموج اصطحبي معكِ الـ Straightener الخاص بك فهو يساعد في منحك خصلات حريرية ناعمة أو مموجة حسب مزاجك. 

إكسسوارات الشعر: لإمكانية حصولك على أكثر من تسريحة كل يوم بأبسط اللمسات.

كريم ترطيب الشعر: إذا كنتِ ستظلين خارج البلاد لمدة تزيد عن الأسبوع، فلا تنسي أخذ كريم ترطيب الشعر الخاص بك، طبقيه مرة إلى مرتين في الأسبوع لتزيدي ترطيب ولمعان شعركِ. 

شامبو وبلسم: أحضري الشامبو والبلسم الخاصين بك، وخصوصاً إذا كان شعرك مصبوغاً أو معالجاً كيميائياً.