الإحتفال بيوم الأخت العالمي 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 01 أغسطس 2021
الإحتفال بيوم الأخت العالمي 2021
مقالات ذات صلة
الإحتفال بيوم اليوغا الدولي 2021
الإحتفال بيوم الشاي المثلج 2021
الإحتفال بيوم الزيتون العالمي

سواء كان ذلك في أقرب الروابط العائلية أو في أبعد المسافات بيننا، فإن عائلتنا هي من أقرب الروابط لنا، لذا اليوم يتم الاحتفال بواحدة من تلك الروابط وهو يوم الأخت، تلك التي أثارت العديد من القصص والأفلام والأغاني حول رباط الأخوة، جميع الأخوات هناك الذين اهتموا بنا ، وساعدونا في تشكيل ما نحن عليه اليوم.

تعرفي على يوم الأخت العالمي

نعتقد أن هذا الاقتباس من باربرا ألبرت يلخصه إلى حد كبير، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن يكون لديك أخت ، فنحن على يقين من أنك ستتمكن من الارتباط بكل ذلك، تشترك الأخوات في رابطة فريدة ، وهي بالتأكيد رابطة يجب الاحتفال بها ، حتى لو كان من الصعب في بعض الأحيانـ على الرغم من أن الأخوات لا يتفقن دائمًا ، إلا أنهن دائمًا ما يدعمن بعضهن البعض وسيظلن دائمًا بجانب بعضهن البعض. الحجج هنا وهناك طبيعية ، لكن تلك الرابطة المشتركة شيء لا يمكن كسره أبدًا ، مهما كانت الأوقات الصعبة.

إذا لم يكن لديك أخت في حياتك من الناحية البيولوجية ، فقد يكون لديك شخص أصبح أختًا لك ، وبالتالي فإن اليوم هو اليوم المثالي للإشادة بذلك. هناك أيضًا الكثير من الأخوات اللواتي لم يعثرن على بعضهن البعض حتى وقت لاحق في الحياة ، وكذلك الأخوات غير الشقيقات والأخوات غير الشقيقات. تأتي الأخوات بأشكال مختلفة ، ويوم الأخوات هو الاحتفال بها جميعًا!

تاريخ يوم الأخت العالمي

إن تاريخ الأخت هو شيء يمكن مشاهدته بقدر ما يعود الزمن إلى الوراء. كانت الأخت هي الأخت التي تثق بها ، وسألت سؤالًا على كبار السن ، وأرشدت الصغار ، ونحن هناك لمساعدتهم في كلتا الحالتين خلال الأوقات العصيبة ، والاحتفال معهم في الأوقات الجيدة، قد لا تكون الأخت هي المولودة من نفس الأم أو الأب ، ولكن أولئك المقربين بما يكفي بحيث يمكنهم مشاركة دمك أيضًا. في الواقع ، كانت فكرة الأخوة موجودة لدى العديد من جيل الألفية، حيث تشكلهم الكنائس والأفران وحتى مجموعات من سراويل السفر.

كيفية الاحتفال بيوم الأخت العالمي

  • الأخت هي الأخت التي أنت قريب منها ، لذا فإن إخبارك بكيفية الاحتفال بيوم الأخت يشبه إخبارك كيف تحب إعداد عشاءك من الأفضل أن تتخذ هذا القرار بنفسك بعد بعض الاقتراحات غير الواضحة إذا كنت في الظلام تمامًا.
  • عشاء مع كل من أطعمتك المفضلة ، أو الخروج لمشاهدة فيلم يعيد الذكريات ، أو المشي عبر ملاعبك القديمة ، أو حتى مجرد فنجان من القهوة لإعادة الاتصال بعد سنوات عديدة. كلها طرق قابلة للتطبيق لقضاء يوم الأخت ، بحضور ذلك الفرد ، أو الأفراد ، الذين تهتم بهم بهذه الطريقة.
  • هذا هو الشيء المهم اقضِ الوقت مع أختك، واستمتعوا بأنفسكم واستعدوا تلك الرابطة من الطفولة إذا كان أي منها قد انجرف أو امتد. خصص وقتًا لإعادة الاتصال ، وتذكر أنه بينما نحن جميعًا هنا ، فإن الروابط مع بعضنا البعض هي التي تجعل الحياة تزدهر حقًا من الوجود إلى وفرة جميلة من الجنون نسميها جميعًا الحياة، من الأفضل أن نعتز بكل سند ، في كل لحظة لدينا مع أولئك الأقرب إلينا منا.
  • إذا لم تمر أنت وأختك بأفضل الأوقات في الوقت الحالي ، فيمكنك استخدام Sisters Day كفرصة لمحاولة إعادة الاتصال بأختك. هناك عدد من الأشياء المختلفة التي يمكنك القيام بها. الخطوة الأولى هي كسر الجليد دائمًا.
  • قد يكون هذا هو الجزء الأصعب ، ولكنه الجزء الأكثر فائدة. يمكنك القول إنك كنت تفكر في علاقتك ولا تريد حقًا أن تفقدها. يصبح الأشقاء منفصلين لمجموعة كاملة من الأسباب ، لكن لم يفت الأوان بعد لإصلاح الضرر.
  • هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تكريم Sisters Day من خلال مشاهدة أحد الأفلام العديدة التي تدور حول الأخوات. لا يوجد سوى مكان واحد للبدء ، وهذا مع White Chicks. يرى الفيلم عميلين من مكتب التحقيقات الفيدرالي ، يلعبان دور شون وايانز ومارلون وايانز ، يتخفيان كشقيقتين.
  • إنه فيلم سيجعلك تضحك طوال الوقت ، مما يجعله خيارًا رائعًا لك ولأختك لمشاهدتهما معًا في هذا اليوم. ربما كنت من محبي أفلام المدرسة القديمة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهناك كل شيء بدءًا من ما حدث إلى بيبي جين؟ إلى هانا وأخواتها. يمكنك اختيار مشاهدة فيلم مختلف كل عام ؛ لماذا لا تجعله قليلا من التقليد؟ لن تنفد أبدًا ، حيث يتم الاحتفال بهذه الرابطة الخاصة في العديد من صور الأفلام.