الدكتورة خلود تكشف خضوعها للتجميل لتغيير شكل عينيها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021
الدكتورة خلود تكشف خضوعها للتجميل لتغيير شكل عينيها
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تكشف التغيير الجذري في شكلها بعد الولادة
الدكتورة خلود تكشف عن ما تخجل منه في شكلها وتخفيه لسنوات
دكتورة خلود ترد على منتقدي شكلها وتكشف كيف تقبلت الأمر

كشفت الدكتورة خلود سبب تغيير شكل عينيها بعد أن تلقت العديد من التساؤلات من المتابعين، مشيرة إلى خضوعها لتقنية غيرت من شكل عينها على يد طبيبة التجميل الخاصة بها.

دكتورة خلود تكشف سبب تغير شكل عينها

وأوضحت دكتورة خلود أنها خضعت لتقنية شد ورفع العين " تسمى Cat Eyes." وذلك في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وحول التقنية أشارت الدكتورة خلود إلى أن الطبيبة لم تستخدم الخيوط في التقنية بل فقط إبر البوتوكس لرفع الجفون التي جعلت عينيها مسحوبتين ورموشها بارزة بشكل أكبر.

ومن جهة أخرى كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود أنّها في صدد وضع طقم أسنان من الذهب الخالص، وتنتظر تصميمه لها خصيصاً مثيرة الجدل بهذه الخطوة الجريئة.

وقالت الدكتورة خلود في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "أنا أعشق الذهب وناطرة طقم أسنان من الذهب، وراح أركّبها، وكمان أنا أحب أكافئ نفسي كثيراً، لذلك كل شهر لا بد أن أشتري قطعة من الذهب لنفسي مكافأة لها، لازم الواحد يحب نفسه، وأنا أحب الذهب كثيراً".كما استعرضت آخر طقم من المجوهرات الذهبية قامت بشرائه.

دكتورة خلود تصاب في عينها

جدير بالذكر أن لفتت دكتورة خلود الأنظار بظهورها بدون مكياج في مقطع فيديو تحدثت فيه عن إصابة عينيها، وكشفت فيه تفاصيل حالتها الصحية، ليتفاعل معها متابعيها، خاصة بعد أن سخرت من إطلالتها ووصفتها بإطلالة "فيحان بنت الصحراء".

وفي مقطع الفيديو الذي شاركت فيه دكتورة خلود متابعيها، ظهرت الفاشنيستا الكويتية بتسريحة شعر كيرلي، ولم تعتمد في إطلالتها على المكياج حيث ظهرت دكتورة خلود بدون مكياج وإطلالة عملية بسيطة.

إصابة دكتورة خلود في  عينيها

 وقبل ساعات نشرت دكتورة خلود صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كتبت فيها: "عيوني بتعورني وقلبي حزين بنام"، لتعود الفاشنيستا الكويتية وتطمئن محبيها عبر مقطع فيديو كشفت فيه تفاصيل إصابة عينيها".

وقالت دكتورة خلود في مقطع الفيديو: "صباح الخير إيش لونك أيش أخباركم يا عمري أنتي، أنا اتحسنت بس مو المفروض أطلع في الشمس بس مضطرة، فقلت يالا نضرب نضارة فيحان ونطلع.

 ورفعت دكتورة خلود نظارة الشمس عن وجهها لتكشف تطورا ما حدث لعينيها بعد الإصابة، لتكشف عنهما بدون مكياج قائلة: "خلوني وريكم آخر أبديت، بدت عيني الحمد لله تفتح يعني أتوقع يومين وأصير كويسة جدا وأصير طبيعيىة  كأن ما في شي"