بالفيديو- عايض يوسف يكشف أسرار علاقته بزوجته لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
بالفيديو- عايض يوسف يكشف أسرار علاقته بزوجته لأول مرة
مقالات ذات صلة
تامر حسني يخرج من صمته ويكشف تفاصيل علاقته بزوجته
صورة أحمد السعدني يكشف لأول مرة علاقته بريهام حجاج
عمرو يوسف وأمينة خليل يكشفان أسرارهما لأول مرة

تحدث المغني السعودي عايض يوسف، عن أسرار كشفها لأول مرة مع زوجته الإعلامية هبة حسين.

عايض يكشف كيف اعترف بحبه لزوجته

وكشف عايض عن اللحظر التي اعترف بها بحبه لزوجته الإعلامية هبة حسين، وكيف استقبلت الأخيرة ذلك الاعتراف وذلك من خلال رد الثنائي على اسئلة الجمهور والمتابعين.

وقال عايض أنه قال لهبة بشكل مباشر أنه يحبها ليسود الصمت وتبدأ هبة بالنظر بعيدًا عنه من الخجل، ليسألها عن شعورها، وتجيب بأنها لم تكن متقبلة للأمر، حيث كان صديقها ولم تستقبل منه تلك الكلمة.

أغرب مدح

كما كشفت هبة عن أغرب مدح تلقته من زوجها عندما قال لها أنه يحبها لأنها تضحكه، شيرة إلى أنه أغرب سبب سمعته، وأنها لن تنسى هذا الأمر. 

كيف جاءت خطوبة عايض وهبة

وحول طريقة خطبتهما وتقدمه لها، أشارت هبة إلى أن الأمور جرت كما العادات، وأن عايض جاء لبيتهم، فيما قامت هبة بتنبيهه بأن لا يضحك ضحكته المعتادة، لكن ما حدث أن كليهما ضحكا الضحكة ذاتها، لتقول والدة عايض بأنهما "فولة وانقسمت نصين".

هبة تكشف عن المقابلة الأولى

وقالت هبة أنها ألتقت بعايض لأول مرة في إحدى المناسبات بإحدى الفنادق الكبرى، أنهما انشغلا بعدها لفترة في حياتهما، ليعودا ويلتقيا مرة أخرى قبل زواجهما بفترة.
يُذكر أن زواج الثنائي جاء بعد فترة من الشائعات حول ذلك، حيث حسم عايض يوسف الأمر بإعلانه عن زواجهما، عبر حسابه على تويتر في تغريدة قال فيها:"الحمدلله الذي تتم به الصالحات، تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب"، وذلك في سبتمبر الماضي

ومنذ زواج الثنائي والكثير من الشائعات والأخبار تلاحقهم، حيث يتشارك الفنان عايض والإعلامية هبة متابعيها بالعديد من الصور والمقاطع الفيديو من لحظات يقضيها الزوجان مع بعضهم البعض، وكان آخرهم مقطع فيديو انتقاد هبة الحسين لزوجها بسبب عدم قدرته على القيادة بطريقة إحترافية، الأمر الذي تسبب في توجه الكثير من محبي الفنان عايض بالانتقادات لها.

كما انتشر خبر طلاق عايض يوسف وهبة حسين، وتداول مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية خبر طلاقها بعد شهر واحد من زواجهم، خرج الثنائي ليردوا على الإشاعات التي تفيد بانفصال، حيث رد عائض يوسف على هذه الإشاعة بطريقة ساخرة من خلال بث فيديو على موقع سناب شات، نفي به الخبر الذي تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي.