مريم حسين تكشف حقيقة زواج فيصل الفيصل بفتاة من جدّة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يوليو 2018
بالفيديو مريم حسين تكشف حقيقة زواج فيصل الفيصل بفتاة من جدّة
مقالات ذات صلة
بعد طلاقه من مريم حسين فيصل الفيصل في السجن!
صور وتفاصيل طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل
بالفيديو مريم حسين تكشف آخر أخبار سجن طليقها فيصل الفيصل

لا تزال الشائعات تلاحق الفنانة مريم حسين وتحديداً بعد خروج زوجها السابق فيصل الفيصل من السجن إذ تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج فيصل الفيصل في أقل من شهر بعد خروجه من السجن بشكل مفاجئ.

نقلاً عن بعض المصادر المقربة من فيصل الفيصل فإنه قد عقد قرانه على فتاة من جدة إلا أن فيصل الفيصل لم يخرج لينفي أو يؤكد الخبر.

بدورها الفنانة مريم حسين أرادت الكشف عن حقيقة الأمر بطريقة غير مباشرة بعدما خرجت عبر حسابها الخاص على موقع السناب شات وعلقت على خبر انفصال مي سليم وزوجها الفنان وليد فواز أن ما حدث معهما هو نهاية زواج السوشيال ميديا مشيرة أنها أخطأت حين نشرت حياتها الخاصة وتفاصيلها عبر الميديا وأكدت أن زواجها الآخر سيكون سراً لجمهورها وعلناً لأفراد عائلتها.

مريم حسين أضافت بطريقة أخرى تنويهاً منها لخبر زواج فيصل الفيصل زوجها السابق الذي لم تحصل منه حتى الآن على الطلاق النهائي قائلة:

"يا اخي الناس تقعد تألف قصص وسيناريوهات.. فلان تزوج وفلانة تطلقت، وهي للحين مو مطلقة مع الأسف، اللي بيتكلم يتكلم بدلائل يا بلاش كذب ونصب على الجمهور عشان يجيبون متابعين على حساب أسامينا"

الفنانة مريم حسين قد أثارت الجدل منذ أيام حول نشرها فيديو أشارت من خلاله أنها تطالب بالخلع وتريد الزواج مجدداً ممازحة جمهورها بذلك.