رومانسية أحمد سعد وسمية الخشاب في النمسا تثير الجدل والجمهور غاضب

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017
أحمد سعد وسمية الخشاب
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!
سمية الخشاب تحسم الجدل حول زواجها بعد أحمد سعد
الجمهور يسخر من سمية الخشاب وأحمد سعد بسبب هذة الصورة!

أثار الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب الجدل من جديد بصورهما في النمسا، حيث أطلا في انسجام تام، كما حرصا على نشر صورهما سوياً علناً على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: هل تمهد سمية الخشاب لإعلان زواجها من أحمد سعد بشكل رسمي؟

سمية الخشاب رافقت أحمد سعد في أول حفل له في أوروبا، ونشرت بدورها صورة معه لحظة وصولهما إلى فيينا وهي تحمل باقة ورود.

لم تتوقف مفاجآت سمية الخشاب وأحمد سعد عند هذا الحد، بل قاما بنشر صورهما أثناء استقبال السفير المصري في النمسا لهما، وشكرا بدورهما السفير وحرمه والقنصل العام على الاستقبال الحار لهما وحسن الضيافة.

أحمد سعد وسمية الخشاب
وبسبب هذه الصور، انهالت التعليقات الغاضبة على أحمد سعد وسمية الخشاب من قبل الجمهور، الذي أبدى استغرابه من أنهما يتنقلان سوياً في كل مكان، وكلما تم سؤالهما هل تزوجتما ينفيان الأمر ويؤكدا أن بينهما علاقة روحانية.

هذه ليست المرة الأولى التي ينشر صوراً تجمع بين أحمد سعد وسمية الخشاب، فقد سبق وأن نشر لهما صورة أثناء شرائهما لسيارة، ومرة أخرى عندما حضرت سمية حفلاً لسعد في الإسكندرية، وأصر الجمهور على أن تصعد على المسرح وتغني معه لتلبي الدعوة.

لقاء أحمد سعد وسمية الخشاب مع السفير المصري في النمسا
ورغم نفي أحمد سعد وسمية الخشاب زواجهما، إلى أن صورهما المستمرة سوياً تجدد هذه الشائعة، وتثير فضول الجمهور لمعرفة الحقيقة.

زواج أحمد سعد وسمية الخشاب تم إثارته بعد أن هنأتهما الفنانة ريم البارودي على الفيس بوك، مما دفعهما لنفي الأمر جملة وتفصيلاً إلى أن البارودي أصرت على موقفهما مؤكدة على خبر زواجهما.