الإحتفال بيوم وسائل التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 30 يونيو 2021
الإحتفال بيوم وسائل التواصل الاجتماعي
مقالات ذات صلة
يوم وسائل التواصل الاجتماعي تعرفي على اشهر أنواعها
7 قواعد في وسائل التواصل الاجتماعي على كل أبوين معرفتها
روان العلي تعلن اعتزالها وسائل التواصل الاجتماعي

يوم وسائل التواصل الاجتماعي Social Media Day حيث ظهرت أولًا الهاتف ثم جهاز الفاكس ثم وسائل التواصل الاجتماعي وهي طريقة ثورية للتواصل. منذ إنشائها تمكن الناس من التواصل مع بعضهم البعض بشكل لم يسبق له مثيل. يمكن للأصدقاء والعائلة التواصل في أي لحظة ، وتمكن المسوقون من الوصول إلى المستهلكين بطريقة جديدة تمامًا. في الواقع، يستخدم الأشخاص وسائل التواصل الاجتماعي بمعدل 144 دقيقة كل يوم. نظرًا لتأثيرها على المجتمع على مر السنين، فقد وُلد يوم وسائل التواصل الاجتماعي في 30 يونيو، واستمرت شعبيته في النمو منذ ذلك الحين.

يوم وسائل التواصل الاجتماعي

يبدو أن وسائل التواصل الاجتماعي منتشرة في كل مكان هذه الأيام. على الرغم من أن أيام شركة ماي سبيس الرائدة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي قد ولت منذ فترة طويلة ، إلا أننا نسمع باستمرار عن الموضوعات الشائعة على تويتر ، والضحك على فشل وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من الناس مهووسون بمواكبة موجز الأخبار على فيسبوك. حتى لو لم يكن Facebook و Twitter مناسبين لك ، فلا يزال هناك مدونات و Vine و Snapchat وحتى LinkedIn ، من بين أشياء أخرى كثيرة. حتى الشركات أدركت قيمة وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع العملاء وبيع منتجاتهم ، بالإضافة إلى إطلاع المستخدمين بسرعة على المشكلات التي تؤثر على خدمتهم.

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي عاملاً رئيسياً في العالم. بالنسبة للكثيرين منا ، هذه هي الطريقة التي نواكب بها ما ينوي أصدقاؤنا القيام به ، حتى لو كانوا على الجانب الآخر من الكوكب. كما لعبت دورًا كبيرًا في الأحداث العالمية. تم استخدام تويتر لتنظيم الاحتجاجات والإبلاغ عن الأحداث خلال الربيع العربي ، على سبيل المثال. في ملاحظة أكثر سطحية ، يعد Twitter طريقة رائعة لمواكبة ما يفعله المشاهير المفضلين لديك - طالما أنهم لا يستخدمونه فقط في صور غداءهم على  Instagram

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تحب يوم وسائل التواصل الاجتماعي. من الأشياء المفضلة لدينا حول وسائل التواصل الاجتماعي أنها جاهزة للاكتشاف. يمنح الجميع القدرة على أن يكون لهم صوت. يمكنهم توثيق أنشطتهم اليومية ومشاركة آرائهم وعرض مواهبهم. غالبًا ما وجد الفنانون الصاعدون النجومية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

تاريخ يوم وسائل التواصل الاجتماعية

يقام يوم وسائل التواصل الاجتماعي منذ 30 يونيو 2010. تم إنشاؤه بواسطة Mashable كوسيلة للتعرف على تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الاتصالات في جميع أنحاء العالم ، وكذلك جمع الناس معًا للاحتفال. يستخدم معظم الناس وسائل التواصل الاجتماعي بشكل يومي. تمكننا من التواصل مع أصدقائنا وعائلتنا بطريقة سريعة ومريحة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا كعمل تجاري ، مثل المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. يكسبون المال من خلال مشاركة المحتوى مع متابعيهم. من الجنون التفكير في الدور الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي في المجتمع اليوم.

لهذا السبب ، قرر موقع Mashable أنه من الجيد إنشاء يوم لتكريم وسائل التواصل الاجتماعي. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية ، فإن Mashable هي شركة إعلامية عالمية للترفيه والوسائط المتعددة. وهم معروفون باستخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي كجزء من عملياتهم. وهم معروفون أيضًا بجوائزهم التي تكرم أفضل الخدمات والمجتمعات عبر الإنترنت. تأسست الشركة في عام 2005 من قبل بيت كاشمور ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك.

كيف تحتفل بيوم التواصل الاجتماعي

إذن ما هي أفضل طريقة للاحتفال بيوم وسائل التواصل الاجتماعي دع شبكاتك تعرف وتنشر المعرفة. ابدأ الهاشتاج ، قم بتحميل صورة ، قم بتحديث حالتك. بالتأكيد لن تكون وحيدًا لأن مواقع التواصل الاجتماعي لا تزال تنتشر كالنار في الهشيم في جميع أنحاء العالم. مهما فعلت ، أينما كنت ، لا تنس الاحتفال بـ #socialmediaday!

هناك طريقة أخرى للاحتفال بيوم وسائل التواصل الاجتماعي وهي تجربة بعض المنصات الجديدة. هناك العديد من المنصات الإجتماعية المختلفة التي تنتظر من يكتشفها. تولى TikTok زمام الأمور في الآونة الأخيرة. قد تعتقد أنك جربت جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي هناك ، ولكن هناك المئات منها حرفيًا ، وبالتالي لا بد أن يكون هناك الكثير الذي لم تستكشفه بعد. جربهم. أنت لا تعرف أبدا. قد ينتهي بك الأمر مع مفضل جديد.

يمكنك أيضًا الاحتفال بيوم الوسائط الاجتماعية من خلال محاولة إنشاء منشور ينتشر بسرعة كبيرة. أنشأ الكثير من الأشخاص مقاطع فيديو ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي انتشرت بسرعة كبيرة دون أن يقصدوا ذلك. إذا كنت تريد أن تكون مشهورًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فراجع ما إذا كان بإمكانك الخروج ببعض الأفكار الإبداعية والمثيرة لهذا اليوم.