انتقادات على مسلسل "لحم غزال" لغادة عبد الرازق بسبب مشاهد قتل الأطفال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
انتقادات على مسلسل "لحم غزال" لغادة عبد الرازق بسبب مشاهد قتل الأطفال
مقالات ذات صلة
انتقادات لاذعة لغادة عبد الرازق بسبب هذه الصورة
غادة عبد الرازق تكتشف انتحار والدها في الحلقة 12 من مسلسل لحم غزال
غادة عبد الرازق بفستان زفاف فاخر في لحم غزال

هجوم وانتقادات شديدة لمسلسل "لحم غزال" والتي تقوم ببطولته الفنان غادة عبد الرازق ويعرض في موسم دراما رمضان 2021، وذلك بسبب مشاهد قتل الأطفال.

قتل الأطفال يثير الجدل في "لحم غزال"

وتضمنت الحلقة 21 من مسلسل "لحم غزال" على مشهد قتل الأطفال خناقاً على يد عمرو عبد الجليل.

وصور المشهد تفاصيل عملية القتل والخنق لثلاث أطفال ومن ثم حرق المنزل وهو الأمر الذي أزعج المشاهدين والذين اعتبره دموي ويدعو للعنف ووصفه البعض بأنه "صعب" وكيفت تم السماح بعرضه خاصة أنه يدعو للعنف ضد الأطفال وطريقة قتلهم البشعة خاة أنه لم يسبق هذه المشاهد أي تنويه على تتر العمل أنه يحتوى على مشاهد عنف.

انتقادات على مسلسل "لحم غزال" لغادة عبد الرازق بسبب مشاهد قتل الأطفال

مسلسل لحم غزال

لحم غزال من بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة عبد الرازق دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

ويُعرض مسلسل لحم غزال عبر قناتي دبي وMBC مصر، وعرضت أولى حلقات المسلسل يوم الاثنين 12 إبريل في تمام الثامنة مساء على mbc مصر، وكذلك على منصة شاهد.

وتغني الفنانة شيرين عبد الوهاب تتر لحم غزال في التعاون الثاني بينها وبين محمد رحيم وغادة عبد الرازق بعدما سبق وقدمت تتر مسلسل حكاية حياة والأغنية الشهيرة مشاعر.

إشادة عمرو أديب بلحم غزال

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بعدد من المسلسلات الرمضانية التي تعرض خلال الموسم الحالي، خاصة لبعض الفنانات المصريات اللواتي استطعن القيام بالبطولة المطلقة، ومنهن الفنانة غادة عبد الرازق.

قال عمرو أديب، إن غادة عبد الرازق لديا القدرة على القيام ببطولة مسلسلات كبيرة، قائمة على أحداث ساخنة جدا، فيها تطورات لا تنتهي للشخصية.

تابع أديب: بتشوف غادة عبد الرازق في أكثر من موقف، غادة عبد الرازق المفترية، غادة عبد الرازق اللي قتلت الراجل ولعت فيه، الطيبة، اللي تم الاعتداء عليها بالأمس، اللي بتبيع لحمة الراس، الطيبة اللي بتحتضن قريبتها، فالمسلسل قائم على قدرة غادة عبد الرازق بإقناعك إنها ممثلة متميزة في كل وقت بتخلي وجودها على الشاشة طول الوقت جذاب، وهذا أمر ليس سهلا.

أوضح عمرو أديب أن مسلسل لحم غزال، يلفت نظر المشاهد إلى طبقة معينة، ومتابعة عذاب سيدات منها، والمنافسة بين الخير والشر، مشيدًا بأداء الفنان عمرو عبد الجليل والظهور الخاص للفنان أشرف عبد الغفور.

تابع: المسلسل حراق، أحداثه ميلودرامية، وغادة عبد الرازق غول تمثيل.