المشاهير في رمضان: وفاء الكيلاني أطهو بالقوى الجبرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يوليو 2014
المشاهير في رمضان: وفاء الكيلاني أطهو بالقوى الجبرية
مقالات ذات صلة
وفاء الكيلاني
خطوات مكياج وفاء الكيلاني في تخاريف
أجمل إطلالات الإعلامية وفاء الكيلاني
 
شهر رمضان الفضيل يعني الكثير للإعلامية وفاء الكيلاني التي لا يمكن أن تختصره بكلمات. فهو شهر تطهير النفس والتقرب من الله ومراجعة الذات والقيام بجردة حساب عامة للسنة التي مرت.
 
أما عن ذكريات طفولتها، فللشيخ الراحل متولي الشعراوي ركيزة مهمة جداً من هذه الذكريات إذ كان يطل يومياً ليؤذن عبر الشاشة يوماً قبل اللإفطار.  كذلك تستذكر وفاء الفوازير التي تعتبرها أمر أساسي في ذكرياتها الرمضانية.  
 
الكيلاني التي تعتبر هذا الشهر أيضاً هو شهر دفء العائلة تفتقد إلى والدها بشكل كبير في هذا الوقت بالذات، هي التي كانت على علاقة قوية جداً به والتي تلفت إلى أنه ما يزال يعيش في قلبها رغم ابتعاده.
 
أما عن متابعتها للمسلسلات الرمضانية فتوضح أنها في اليومين الأولين من الشهر تقوم بعملية الـ Zapping على مجمل المسلسلات ومن يجذبها منها تتابعه. وعن علاقتها بصنع المأكولات والحلويات، فأشارت بأن لا علاقة لها بصنع الحلويات وبأنها تطهو بالقوى الجبرية وذلك بسبب ولديها إذ لا تحب أن يأكلان من أيدي غريبة.
 
وفاء التي تعلمت بعد الأطباق المصرية من والدتها لأنها تقيم في لبنان وتشتاق أحياناً كثيرة لتذوقها، تهوى المطبخ الإيطالي والباستا على مختلف أنواعها وثمار البحر. هذا ولم تنس أن تتمنى في هذا الشهر الفضيل أن يعود الشعور بالأمن والأمان إلى كل البلدان العربية، وأن نعود ونشعر بأنسانيتنا بعد المشاعر القاسية وغير الآدمية التي نتابعها من بعض أشباه البشر الذين يتمتعون بروح وحوش على شكل بشر.