الانتهاء من تصوير فيلم الكاهن: بطولة عربية مشتركة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
الانتهاء من تصوير فيلم الكاهن: بطولة عربية مشتركة
مقالات ذات صلة
انتهاء تصوير مسلسل "ذات" من بطولة نيللي كريم
أخيراً الانتهاء من تصوير "الجزيرة 2"
صور: كواليس تصوير فيلم مش أنا بطولة تامر حسني وحلا شيحة

أعلنت الفنانة درة التونسية، عن انتهاء تصوير فيلم "الكاهن"، وهو بطولة عربية مشتركة تجمع بين مصر وسوريا والأردن وتونس، في عمل سينمائي واحد.

وانتهى أبطال فيلم الكاهن، من جلسة تصوير أفيشات العمل المقرر عرضة في السينمات قريبًا. وهم النجم السوري البارز، جمال سليمان، والفنان المصري القدير، حسين فهمي، والفنان المصري القدير، محمود حميدة، والنجم المصري، فتحي عبد الوهاب، والفنان الأردني إياد نصار، والنجمة التونسية درة زروق.

الانتهاء من تصوير فيلم الكاهن: بطولة عربية مشتركة

وشاركت درة زروق، جمهورها صور مع أبطال الفيلم، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت على الصور، قائلة:" انتهينا الحمد الله من تصوير كل ما يتعلق بفيلم الكاهن مع هؤلاء الأساتذة الكبار في فيلمى الجديد الكاهن الذى تشاهدونه قريبا في قاعات العرض".

يذكر أن فيلم "الكاهن" من بطولة النجم إياد نصار و النجمة درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

الانتهاء من تصوير فيلم الكاهن: بطولة عربية مشتركة

شخصية إياد نصار في فيلم الكاهن:

يظهر النجم إياد نصار فى فيلمه الجديد "الكاهن" بشخصية غير متزنة ومضطرب نفسياً، ويقع فى العديد من المشاكل بسبب درة، والتي تشاركه بطولة العمل، حيث يقع في حبها ويتزوجها وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

كما أن هناك قصة حب تجمع بين درة وإياد نصار ويتزوجان، ونكشف تفاصيل أحداث الفيلم الذى تدور حول جريمة قتل، ويتم البحث حول القاتل طوال الفيلم.

الانتهاء من تصوير فيلم الكاهن: بطولة عربية مشتركة

شخصية درة في فيلم الكاهن: 

بينما تجسد درة في فيلم الكاهن، دور سيدة تُدعى "فيروز"، وقالت في بيان صحفي إنها شخصية جديدة ترتدي ثوبها لتطل بها على الجمهور لأول مرة.

حيث تجسد درة، دور صحفية، تتسم بالشجاعة، وتدافع عن الحق، لافتة أنها لن تظهر كثيراً بالمكياچ أو أن دورها يعتمد على الحركة بشكل أكبر، ولن تعتمد في مظهرها على الموضة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

حيث تحاول درة في شخصية "فيروز" الهروب من المستشفى، بعدما تعرضت لمحاولة قتل.

وأشارت درة، إلى أنها صورت مشاهد المستشفى فضلًا عن التصوير في العديد من الأماكن منها منطقة وسط البلد، كما صورت درة وإياد مشاهد رومانسية جمعت بينهما فى مدينة الفيوم الأيام الماضية.

وأشادت درة بكواليس التصوير ووصفتها بـ"الرائعة"، ولفتت إلى أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركبا وفيه تناقضات كبيرة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

الانتهاء من تصوير فيلم الكاهن: بطولة عربية مشتركة

شخصية حسين فهمي في فيلم الكاهن: 

اعتبر الفنان المصري القدير، حسين فهمي، فيلم الكاهن أنه عمل مهم جدًا بالنسبة له، وقال إنه يجسد من خلاله شخصية شريرة، والفيلم يتناول الجماعات التي تتحكم في العالم من مافيا.

وأكد النجم حسين فهمي أن الفيلم عبارة عن فكرة جديدة على السينما أتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور. 

وكان من المقرر عرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر المبارك، لكن عدم الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم بالكامل، حال دون ذلك.

الانتهاء من تصوير فيلم الكاهن: بطولة عربية مشتركة

جمال سليمان يكشف ملامح فيلم الكاهن: 

قال النجم السوري المميز، جمال سليمان عن فيلك الكاهن نه هو مزيج من الواقع والخيال، معتقدًا أن ينال استحسنان الناس بعد مشاهدته.

وقال جمال سليمان في تصريحات صحافية مسبقًا "بإعتقادي بعد ما يخلص الفيلم رح تصير تتساءل عن الشيء اللي طرح في الفيلم هادا حقيقي ولا هادا متخيل".

وأضاف "شوي الفيلم بيتحدث عن الناس اللي ملكو أسرار المعرفة، وهني مستمرين على الدوام من أيام الفراعنة حتى يومنا هاد، وبالذات الفيلم عم يحكي عن الناس اللي بتملك اليوم المعلومات".

وتابع جمال سليمان، "الموبايلات والأجهزة الذكية اللي ببيوتنا والكمبيوترات، كل شي هادا خلا في معلومات هائلة جداً حول كل شخص بكل مكان في العالم، من إفريقيا إلى القطب الشمالي ومن اليابان إلى الولايات المتحدة الأميركية، موضوع الحقيقة مؤثر جداً ومشوق". 

الانتهاء من تصوير فيلم الكاهن: بطولة عربية مشتركة

بهاء البرلسي في فيلم الكاهن: 

أما الفنان الشاب بهاء البرلسي، فيجسد ضمن أحداث العمل دور رئيس إحدى المنظمات الإرهابية، التي تهدف إلى زعزعة استقرار الوطن، ووقع اختيار المخرج عثمان أبو لبن عليه، وذلك نظراً الأنسب لتقديم هذا الدور، الذي سيكون محوري في أحداث الفيلم.

وكان بهاء قد اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديوهات فكاهية وساخرة، كانت سبباً في تحقيقه انتشاراً واسعاً، وقرر بعدها الحصول على كورسات تمثيل، بهدف اقتحام هذا المجال.