صيحات مجوهرات ستكون في كل مكان الموسم القادم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
صيحات مجوهرات ستكون في كل مكان الموسم القادم
مقالات ذات صلة
موضة مجوهرات الموسم القادم
تعرفي على أهم صيحات المجوهرات لهذا الموسم
موضة مجوهرات الصيف التي سنراها في كل مكان هذا الموسم

من بين الاتجاهات البارزة في أسبوع الموضة في نيويورك، هي  المحطة الأولى لشهر الموضة مع ملابس السهرة المبهرة والكثير من الحنين إلى الماضي، انعكست الاتجاهات في السلاسل الفضية وأقراط الثريا المتلألئة، في المحطة التالية في لندن، تم الكشف عن اتجاهات ملفتة للنظر في كل منعطف، مثل القواطع التي تعود إلى حقبة التسعينات والظلال الضخمة التي تم تقليصها إلى الحلي النيون.

لقد تركت الأناقة المعززة بصمتها على مدارج ميلانو بأشكال عديدة: الخياطة المغرية والمعدن اللامع والبدلة الجديدة، مع إضافة مجوهرات لإعطاء بيان، بالنسبة للنهاية الكبرى في باريس، أصبح من الواضح أن الحنين إلى الماضي يحكم مرة أخرى.

  • تشمل صيحات المجوهرات الأكثر جرأة التي يمكن دمجها مع الملابس النابضة بالحياة لهذا الموسم الأساور الكبيرة الملونة وقلائد الياقات والخرز غريب الأطوار  والأقراط الأنيقة وكلها تشير إلى مدى تأجيل المجوهرات الرقيقة لصالح القطع الكبيرة البارزة، سواء كانت مشرقة أو براقة.
  •  وبالمثل، فإن القلادات الضخمة والمجوهرات الفضية بلمسة مدمرة ومجوهرات الجسم على غرار التسعينات والعقد الأول من القرن الماضي، تحقق عائداً هائلاً، بما في ذلك الأصفاد عالية الذراعين وسلاسل البطن وحتى خواتم الأصابع.

استمري في القراءة للحصول على تحليل كامل لأبرز اتجاهات المجوهرات في الموسم المقبل.

أساور الذراع

أساور الذراع

  • يبدأ الموسم بضجة حنين إلى الأصفاد، بمظهر ضخم من تسعينات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين تم تداوله مرة أخرى إلى الواجهة، كما شهدنا في Peter Do و Fendi و Tory Burch و Prada.
  • بعضها مصنوع من معدن أملس لأدنى حد من الأذواق، بينما يأتي البعض الآخر بميزة تخريبية، مثل تصميمات راف سيمونز.
  • إذا لم يكن البحث عنه متوفراً، فهو بالتأكيد يستحق المحاولة في إجازة.

مجوهرات البلاستيك

مجوهرات البلاستيك

  • كإستمرار الأسلوب المرح للمجوهرات الجمالية والحيوية لعصر الفتيات الباربي Y2K سوف تزدهر لفصل الربيع بطرق مرتفعة مثل المينا والراتنغ والأسيتات والأكريليك.
  • سواء كنتِ ترتدين الحليّ مثل في كريستيان ديور وشانيل وموسكينو أو ترتدي زياً بسيطاً مثل كريستيان سيريانو الذي أظهره على مدرجه في نيويورك، فإن هذا الاتجاه يدور حول المتعة، لا داعي للتفكير في الأمر.

مجوهرات فضية

مجوهرات فضية

  • لم يختفي الذهب الأصفر، لكنه تراجع بالتأكيد إلى المقعد الخلفي للفضة، التي كانت في ارتفاع مستمر خلال المواسم القليلة الماضية.
  • بالنسبة لفصل الربيع، فإن الأجواء تنحرف بشكل أكثر حدة مع شعور بالقلق، فكري في مشاعر موسيقى الروك والبانك ولكن على عكس الملابس المصقولة، كما أظهر بالنسياغا وجيفنشي وباكو رابان وجوناثان سيمخاي.

أساور خشبية

أساور خشبية

  • منذ العقد الأول من القرن الماضي، تشعرنا الأساور اللامعة والمكتنزة بالانتعاش، طريقة أخرى للغوص في أعماق عالم اكسسوارات الملونة من الخامات الطبيعية.
  • إذا كنتِ تستمتعين عادةً يهذا الأسلوب، فابحثي عن ألبرتا فيريتي وأوسكار دي لا رنتا للحصول على الإلهام، حيث أثبتت مجموعات الألوان والألوان المنحوتة مكانة بارزة.
  • بدلاً من ذلك؟ ماذا عن برين بواسطة Thornton Bregazzi و Sara Battaglia ذات الطبقات العالية مع المعدن والأصفاد الصامتة في المزيج.

أقراط كبيرة الحجم

أقراط كبيرة الحجم

أعيدت فساتين السهرة لربيع وصيف 2022 ومعها ظهرت مجوهرات رائعة تناسب المناسبات الرسمية وليالي الأعياد مثل الأقراط المزينة بأحجار الراين ميجاوات والزهور المتجمدة وقطرات الخرز الكبيرة الحجم والأعمال المعدنية المتقنة.